أهم نصائح لكسب المال مع Google AdSense ربح المال من جوجل ادسنس

 أهم نصائح لكسب المال مع Google AdSense ربح المال من جوجل ادسنس 



Google AdSense هو برنامج إعلاني يسمح لك بتشغيل الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك أو مقاطع فيديو YouTube وكسب المال عندما ينقر الزوار عليها. يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google AdWords الذي تقدمه باستخدام رمز AdSense خاص على مدونتك أو موقعك على الويب.

بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة ، يمكن أن يكون برنامج Google AdSense أحد أسرع الطرق لتوليد الدخل ، وهذا هو سبب شعبيته.

إيجابيات وسلبيات كسب المال باستخدام Google AdSense
يتمتع برنامج Google AdSense بالعديد من المزايا الرائعة ومنها:


الانضمام مجاني.
متطلبات الأهلية سهلة ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق الدخل من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك حتى عندما تكون جديدة.
هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلانات والعديد من الخيارات التي يمكنك تخصيصها لتناسب شكل وأسلوب موقعك.
تدفع Google شهريًا عن طريق الإيداع المباشر إذا استوفيت حد 100 دولار
يمكنك تشغيل الإعلانات على عدة مواقع ويب من حساب AdSense واحد.
هناك خيارات لتشغيل الإعلانات على الأجهزة المحمولة وموجزات RSS.
يمكنك إضافته بسهولة إلى حساباتك على Blogger و YouTube ، ولكن مع YouTube ، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة لتشغيل AdSense على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
مع ذلك ، هناك بعض العيوب في AdSense أيضًا:

يمكن لـ Google إنهاء حسابك في لحظة ، ولن تسامح كثيرًا إذا خالفت القواعد.
مثل جميع أشكال الدخل عبر الإنترنت ، تحتاج إلى حركة مرور لكسب المال.
عندما ينقر الأشخاص على إعلان AdSense ، فإنك تكسب بعض المال ، لكن الزائر أيضًا يغادر موقعك ، مما يعني أنك تفقد فرصة جني الأموال من خلال المنتجات التابعة ذات الدفع الأعلى أو المنتجات والخدمات الخاصة بك.
لا يدفع بالضرورة أكثر من البرامج الإعلانية المماثلة الأخرى.
يُعد AdSense خيارًا رائعًا لتحقيق الدخل ، ولكنه ليس برنامجًا لتحقيق الثراء السريع أو عدم القيام بأي شيء. علاوة على ذلك ، لدى Google قواعد يبدو أن بعض المدونين يفوتونها عند قراءة شروط الخدمة. نتيجة لذلك ، اكتشف العديد من مالكي مواقع الويب الطريقة الصعبة التي انتهكوا بها سياسة Google وفقدوا حساباتهم إلى الأبد.

أنواع إعلانات AdSense
تقدم Google مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لتشغيلها على موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك:

النص: تستخدم الإعلانات النصية كلمات ، إما كوحدة إعلانية (عرض واحد) أو وحدة ارتباط (قائمة العروض) ، وتأتي بأحجام مختلفة. يمكنك تخصيص لون المربع والنص والارتباط.
الصور: الإعلانات المصورة هي إعلانات رسومية. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام. يمكنك تحديد خيار خلاصة إعلان يمزج بين الإعلانات النصية والإعلانات المصورة.
الوسائط المتعددة التفاعلية: هذه هي أنواع الإعلانات التفاعلية التي يمكن أن تتضمن HTML وفيديو وفلاش.
فيديو
صورة متحركة
AdSense للبحث: يتيح لك ذلك الحصول على مربع بحث Google على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. عندما يقوم المستخدم بإدخال مصطلح وإجراء بحث ، يتم فتح صفحة نتائج البحث بإعلانات AdSense. يمكنك تخصيص مخطط الألوان لصفحة نتائج البحث للتوافق مع موقع الويب الخاص بك.

مدفوعات جوجل ادسنس
تدفع Google من خلال الإيداع المباشر أو تحقق كل شهر من وصول أرباحك إلى 100 دولار أو تجاوزها. إذا لم تكسب 100 دولار في شهر واحد ، فسيتم ترحيل أرباحك وإضافتها إلى الشهر التالي. في كل مرة تصل فيها إلى عتبة 100 دولار ، ستصدر Google دفعة في فترة الدفع التالية .1 من خلال حساب AdSense الخاص بك ، يمكنك رؤية أرباحك الحالية ، والإعلانات التي تولد أكبر عدد من النقرات ، وغيرها من البيانات المفيدة.
الربح من جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,ادسنس,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من ادسنس اربيتراج,الربح من جوجل,كيفية الربح من ادسنس,الربح من أدسنس,الربح,ارباح ادسنس,الربح من الأنترنت,كورس الربح من ادسنس,الربح من ادسنس 2021,الربح من اعلانات ادسنس,طريقة الربح من ادسنس,اسرار الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2021,الربح من ادسنس بدون موقع,بديل ادسنس للربح من بلوجر


كسب المال مع AdSense
يتطلب كسب مبلغ كبير من المال باستخدام AdSense خطة. فيما يلي بعض النصائح لزيادة أرباح AdSense إلى أقصى حد:

اقرأ قواعد Google والالتزام بها: يجب أن يلتزم مشرفي المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google ، بالإضافة إلى سياسة برنامج AdSense.
لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها: تحفيز النقرات ، أو شراء مساحة الدفع لكل نقرة (PPC) ، أو استخدام برنامج مصمم لجذب حركة المرور إلى صفحات AdSense يتعارض مع القواعد. تذكر أن Google لا تتسامح كثيرًا بشأن خرق القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.
احصل على محتوى رائع يريد السوق المستهدف قراءته: في النهاية ، يتم جني الأموال ، سواء من خلال AdSense أو طرق أخرى لتحقيق الدخل ، من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب لبناء حركة المرور العضوية والصادقة: يعد تحسين محرك البحث وتسويق المقالات فعالين في الحصول على حركة مرور مجانية إلى موقعك.
تأكد من تحسين موقع الويب / المدونة الخاصة بك للجوال (متجاوب): عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع. تأكد أيضًا من أنك تستخدم الإعلانات المتجاوبة حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.
اختبر أنواع الإعلانات وموضعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى أكبر دخل: ابدأ بأحجام قياسية (300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600) ، ثم قم بتبديلها لمعرفة ما إذا كان الحجم الواحد يؤدي إلى نقرات أكثر من اخر.
زيادة موضع إعلانك إلى الحد الأقصى: يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانية قياسية لكل صفحة. استخدمهم جميعًا لتحقيق أقصى فائدة.

عرض إعلانات في الجزء المرئي من الصفحة: هذا هو الجزء من صفحتك الذي يمكن عرضه دون الحاجة إلى التمرير.
احصل على إعلان لوحة رائدة أسفل العنوان / الشعار الخاص بك: بدلاً من وضع إعلان في أعلى الصفحة ، ضعه بالقرب من شعارك حيث من المرجح أن يتم ملاحظته.
قم بتضمين إعلانات ضمن المحتوى للظهور: وهذا يعني وجود إعلانات داخل مقالاتك ، مما قد يزيد من النقرات لأنها ستظهر أثناء قراءة المنشور.
راقب نتائجك: يمكن أن تربكك Google بالأدوات والتعليقات ، ولكنها تبذل قصارى جهدك لتحليل بياناتك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من مجهودك.
قراءة البريد الإلكتروني من Google: يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كان Google يرسل تحذيرًا بشأن شيء لا يحبه على موقعك. سيؤدي عدم التعامل مع شكاوى Google إلى إنهاء البرنامج.
نصائح AdSense المتقدمة
بمجرد عرض الإعلانات على موقعك ، ستحتاج إلى التأكد من حصولك على أقصى استفادة من برنامج AdSense الخاص بك. فيما يلي بعض النصائح الإضافية التي يجب مراعاتها عندما تكون مستعدًا لزيادة دخلك في AdSense:

إجراء التجارب: يمكنك اختبار أ / ب لإعلاناتك من خلال AdSense.
جرب ألوان الارتباط والمربع: إذا كانت ألوانك تتطابق مع السمة الخاصة بك ، ففكر في تغييرها لمعرفة ما إذا كانت ستؤثر على النتائج.
تمكين استهداف المواضع: يسمح هذا للمعلنين باختيار مكان ظهور إعلاناتهم.
إنشاء قنوات مخصصة: يمنحك هذا إحساسًا أفضل بما يعمل وما لا يعمل لتوليد الدخل على موقعك.

التعامل مع المنافسين أو الإعلانات المشكوك فيها
إذا كنت تعرض منتجات أو خدمات على موقع الويب الخاص بك ، فقد تجد أن بعض الإعلانات التي تقدمها Google تأتي من منافسيك. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث وهي الإعلانات التي قد لا تكون شرعية تمامًا أو قد تسيء إلى السوق الخاص بك. لمنع هذه العروض من الظهور على موقعك ، يسمح لك Google AdSense بمنع ما يصل إلى 200 عنوان URL من الظهور على موقعك. التحدي المتمثل في حظر عناوين URL ذو شقين.

أنت لا تعرف الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك حتى تراها هناك.
نظرًا لأنه لا يمكنك النقر فوق الروابط الخاصة بك (للحصول على عنوان URL) ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر بشأن الحصول على عنوان URL لحظره. أفضل طريقة للحصول على الرابط حتى تتمكن من حظره في AdSense هي النقر بزر الماوس الأيمن فوق الارتباط وتحديد نسخ عنوان الرابط ولصقه في مستند أو محرر نص (مثل المفكرة). عنوان URL الخاص بـ Google طويل ، ولكن يوجد بداخله عنوان URL للصفحة التي ينتقل إليها الإعلان. انسخ عنوان URL هذا والصقه في حساب الإعلانات المحظورة في AdSense.
برامج أخرى إلى جانب AdSense
هناك العديد من برامج الشبكات الإعلانية المشابهة لبرنامج AdSense ، مثل Media.net و InfoLinks. قد يتطلب البعض حدًا أدنى لحركة المرور ، لذلك عليك الانتظار حتى يتم إنشاء موقع الويب الخاص بك والحصول على حركة مرور منتظمة قبل قبولك.

لدى معظمها قواعد مشابهة لقواعد Google ، مثل تحديد عدد إعلانات الشبكة لكل صفحة (عادةً ثلاثة إعلانات) ، وإنهاء النقر فوق إعلاناتك. في معظم الحالات ، يمكنك تشغيل شبكات إعلانات متعددة على موقعك دون انتهاك شروط الخدمة ، ولكنك سترغب في قراءة قواعد كل شبكة قبل القيام بذلك. علاوة على ذلك ، تريد تجنب أن يصبح موقعك غارقًا في الإعلانات بحيث يتعذر على القراء العثور على المحتوى.

خيارات الدخل الأخرى بجانب شبكات الإعلانات
تعد شبكات الإعلانات ، وخاصة AdSense ، خيارات رائعة لأنه يمكنك الانضمام كمدون جديد أو مالك موقع ويب ، وهي سهلة الاستخدام. لكنها ليست الطرق الوحيدة لكسب المال من موقع الويب الخاص بك. في الواقع ، مع نمو حركة المرور على موقعك ، قد تكون خيارات تحقيق الدخل الأخرى أفضل. فيما يلي بعض الأفكار الأخرى لكسب المال التي يمكنك استخدامها بدلاً من شبكات الإعلانات أو معها.

التسويق بالعمولة: مثل شبكات الإعلانات ، عادة ما تكون البرامج التابعة مجانية للانضمام ويسهل إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك.
بيع المنتج أو الخدمة الخاصة بك: إن إنشاء منتجك أو خدمتك الخاصة ، بدلاً من الترويج لشخص آخر من خلال التسويق بالعمولة ، يمكن أن يكسبك المزيد من المال بشكل كبير. هذا صحيح بشكل خاص مع منتجات المعلومات أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت غير المكلفة في الإنشاء والبيع. تشمل الخيارات الأخرى الكتب الإلكترونية والخدمات المستقلة.
التدريب أو الاستشارات: بصفتك خبيرًا في موضوعك ، فأنت في وضع جيد لمساعدة الأشخاص بخلاف المعلومات التي تقدمها على موقعك على الويب أو مدونتك. يمكنك تقديم المزيد من المساعدة المتعمقة من خلال التدريب أو الاستشارات.
الرعاة: عندما يكون لديك قدر كبير من حركة المرور والتأثير على جمهورك ، ستدفع الشركات الأخرى لرعاية موقع الويب الخاص بك. يمكنهم رعاية موقعك بالكامل أو صفحة واحدة أو منشور.

الربح من جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,ادسنس,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من ادسنس اربيتراج,الربح من جوجل,كيفية الربح من ادسنس,الربح من أدسنس,الربح,ارباح ادسنس,الربح من الأنترنت,كورس الربح من ادسنس,الربح من ادسنس 2021,الربح من اعلانات ادسنس,طريقة الربح من ادسنس,اسرار الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2021,الربح من ادسنس بدون موقع,بديل ادسنس للربح من بلوجر


كيفية الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين (هذه أفضل 6 طرق لتبدأ): 

إذا كنت تبحث عن الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين فهذا المقال دليلك الكامل لتبدأ. 
ويبحث الكثير أيضاً من المبتدئين عن : كيفية الربح من جوجل أدسنس بدون امتلاك موقع .
 وعن العديد من طرق الربح من الانترنت مجاناً و بدون رأس مال في هذه الآونة. 

و يتخبطون هنا وهناك بين موقعٍ، و مدونة ، وقناةِ يوتيوب لرؤية العديد من الشروحات والمواقع الوهمية حول هذا المجال الذي أصبح هَوسَ الجميع في عصرنا الحالي. 

الكل أصبح يسعى وراء الحصول على وظيفة أحلامهِ والعمل من منزله و ربح المال من الانترنت .
ولكن لاتقلق حيال هذا الأمر بما أنك تقرأ الأن هذا المقال على أرباح .  و ها قد وصلنا انا وأنت الى النقطة الرئيسية و حيرتنا بعض الأسئلة التي تجوب في خواطِرنا ، مثل :
  •  ما هي افضل طرق الربح من الانترنت الممكنة و المضمونة لكسب المال من الانترنت في 2020 ؟ 
  • هل الربح من الانترنت حقيقة أم أكذوبة  ؟ 

في هذا المقال أو التدوينة سنتناول المواضيع والنقاط التالية بالتفصيل لمساعدتك في بدء تحقيق الربح من قوقل أدسنس اذا كنت مبتدئاً :
  •  سنخبرك بإجابات واضحة عن كل ما يخص الربح من جوجل أدسنس و أفضل طريقة و مجال يوفر لك ربح مضمون من google adsense.
  • سنتناول أفضل طريقة مضمونة للربح من الانترنت مجاناً وبدون رأس مال وهي طريقة الربح من اعلانات جوجل أدسنس بوضعها في مدونتك او موقعك الالكتروني. 
  • سنتناول أيضاً طريقة مدفوعة تحتاج الى رأس مال، إذا كنت جاد و ترغب في الحصول على ربح سريع من الانترنت عن طريق قوقل أدسنس. 
  •  رأس المال في الطريقة المدفوعة سيكون قليل لا يساوي شيء من ذلك المال الذي ستحتاجه لعمل مشروع على أرض الواقع . 
  • سنشرح لك ماهو جوجل أدسنس وكيفية الربح منه عن طريق النقر على اعلانات جوجل أو مشاهدتها بالتفصيل. 
  • سنوضح لك الفرق بين الطريقة المجانية و المدفوعة لإنشاء مدونة أو موقع الكتروني بدون تعلم البرمجة . 
  • سنوضح لك عزيزي القارئ  كل شيء بالتدريج والتفصيل المُمل خطوة بخطوة كونك مبتدئ لا تعرف شيئاً عن هذا المجال الربحي من أدسنس ، وكونك لا تعرف من أين ستبدأ و أين ستستقر ، و لا تعي ماهي الطرق المضمونة والصادقة للربح من الانترنت. 

ريثما وقد كثرت الطرق الكاذبة والخادعة التي توهمك بالربح من الانترنت وهي غرضها الحقيقي الربح منك وليس إرباحك.

لا تقلق يا عزيزي سنخبرك في موقع أرباح ماهي الاستراتيجيات والطرق المستخدمة  لتحقيق ربح مضمون من الانترنت كما يفعل بعض هؤلاء الرابحون وهم في منازلهم. 

إن صح الوصف هو ليس ربحاً سهلاً دون مجهود أو تعب كما يعتقد البعض ، إنما هو عمل عبر الانترنت أو وظيفة على الانترنت تستقل بها بذاتك، في أوقات فراغك. 

لاحظ أنني جعلت العباراتين في الأعلى بالخط الأحمر العريض لتأخذ باعتبارك من هذه الوهلة بأنه عمل يحتاج الى بعض الجهد في بداية الأمر وليس ربح مجاني يتم بالحظ أو بضغطة زر. 

تُعد وظيفةً ستقوم بها و أنت في منزلك عن طريق هاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك، وبهذا العمل قد تصل مستقبلاً  الحرية المالية . 

 اعلم بأنه مازال يتخوف الكثيرون حقاً من عبارة ربح من الانترنت و أنا من ضمنهم، ويرونها عبارة كاذبة واستغلالية، ريثما وقد كثرت المقالات والمدونات ومقاطع الفيديو و المواقع والتطبيقات الكاذبة و الاستغلالية. 

تلك التي تستغل المستخدم المبتدئ في هذا المجال، وذلك بغرض زيادة عدد الزوار أو المشاهدات أو الاحالات والمشتركين في موقع معين أو مدونة أو قناة يوتيوب، وبهذا هم يربحون منك، هل فهمت شيئاً الآن؟

هل تريد الربح مثلهم والحصَول على المال؟ 

تابع معي كيف تتم الاستراجية وكيف ستحصل على المال من جوجل عبر منصتها جوجل أدسنس google AdSense. 

اكتشف تلك الأسرار المخبأة وراء أصحاب المواقع والمدونات الذين يلجأون الى الكذب والاحتيال أحياناً بعناوين مواضيعهم الكاذبة والملفتة ليدفعونك الى القراءة. 

وها أنا أُكررها للمرة الثالثة تقريباً بأن هذا ليس ربحاً كما يصفه البعض وانما ستكون موظفاً في شركة جوجل وشريكاً لها في الأرباح ، حيث أن شركة جوجل تطلق  على أصحاب المواقع المقبولين في جوجل أدسنس. 

أولئلك الذي تتيح لهم جوجل أدسنس وضع الإعلانات في مواقعهم ومدوانتهم والربح منها. 

هل تظن في بداية الأمر أن شركة جوجل لديها موظفين يعملون معها ويوفرون لك كل ماتريد البحث عنه على محرك البحث الخاص بها ويقبعون في مقر الشركة ؟ 

صراحةً أن في بداية الأمر قبل ارتياد الجامعة لم أكن أفقه شيء وكنت أظن هذا الظن. 

لكن اكتشفت بعدها أن من يوفرون المحتوى المتواجد على محرك البحث عند البحث عن أي شيء هم أشخاص مثلي ومثلك يقبعون في منازلهم يصنعون مواقع ومدونات لغرض الربح من جوجل أدسنس والتسويق الإلكتروني ويربحون المال مقابل ذلك. 

فهذا المقال عزيزي الزائر مهم لك فعلاً كمبتدئ سيكون بالنسبة لك كمقدمة، و مقال شيق، ورحلة ممتعة في عالم الربح من الانترنت عبر جوجل أدسنس. 

وهنا ستقوم بإكتشاف الخُدع المحكمة تلك التي يقوم بها البعض، وذلك لغرض الربح من اعلانات جوجل أدسنس فقط التي تظهر لك في مواقعهم.
 هذا المقال هو بمثابة حل اللغز ومفتاح القفل بالنسبة لك كمبتدئ لا تفقه شيء في هذا المجال. 

  أعدك أنك ستجني المال من الطرق التي سنتطرق إليها أنا و أنت معاً في هذا المقال والمقالات اللاحقة التي سننشرها بالتدريج في موقع أرباح . 

لكن بشرط أن تطبقها بالشكل الصحيح  و أن تعمل بجد ومثابرة دون يأس أو كلل لتحقيق حلمك ولجني أول دولار أو سنت في حياتك من الانترنت .
لنشرع في البدء لقد أطلتُ عليك قليلاً، المعذرة. 

عبارة الربح من الانترنت هذه الآونة أصبحت حقيقة فعلاً والربح من جوجل أدسنس أضمنها و أصدقها. 

فلا نقاش في مسألة الربح من جول أدسنس في 2020 وسابقتها من الأعوام البتة ؛ ولا اختلاف على ذلك في العالم أجمع. 

وهذه أهم الملاحظات الهامة التي تهمني وتهمك و يجب أن تعيها جيداً قبل قراءة هذا المقال حتى تتمكن من ربح المال من قوقل أدسنس إن كنت مبتدئاً فيه (2020 - 2021) : 
  1. هذا المقال كتبته وتعبت في البحث عن مصادره وإعادة صياغته بإتقان وتضمين كل المعلومات اللازمة عن كيفية الربح من google adsense في محتاوه من أجلك أنت عزيزي القارئ.
  2. موقع أو مدونة أرباح غرضها تعليمي وليس ربحي فأنا لم أقدم في جوجل أدسنس حتى الآن ولا أروج لأحد ولم أفكر في الربح من الانترنت حالياً البتة. 
  3. غرضي بإنشاء هذا الموقع هو نشر هذا المجال بين أوساط مجتمعية فقيرة كمجتمعي وغيره، تلك التي لا تفقه هذا المجال، ولا تستطيع استغلال وقتها في شيء يفيدها. 
  4. نيتي خالصة في تعليم هؤلاء شيء ينتفعون به ويجنون منه بعض المال لوجه الله وليس لي هدف ولا فائدة في نشر طرق كاذبة وخادعة . 
  5. هذه التدوينة أو المقالة هي أول مقالة كتبتها على هذا الموقع، من أجل ذلك المتعلم الكابح في غرفته، الذي تطايرت أحلامه بين ظلم الواقع وشتات الآمال، حان الوقت للتخلص من كل هذا العبء و الذبول ياعزيزي. 
  6. كتبتها أيضاً لذلك المتعلم الذي يكِدُ في السعي والبحث عن وظيفة دون جدوى.
  7. كتبتها أيضاً لذلك الذي يفهم شيئاً ولو بسيطاً في التقنية أو البرمجة أو يفهم كيفية استخدام الهاتف أو الحاسوب بالشكل الصحيح. 
  8. الى ذلك الذي يريد التعلم وتسخير علمه كوظيفة ومهنة ولكن للآن لم يستطع ذلك. 
  9. وأخيراً إن كنت لا ترغب في احتراف هذا المجال وتعلمه والاجتهاد لتحقيق الربح من الإنترنت عن طريق أدسنس ومن مجالات عدة سنتطرق اليها في هذا الموقع ! أنصحك ألاَّ تكمل قراءة مقالي ولا تَعُد لموقعي البتة لأنك سَتُضيع وقتك فقط! 
ان اتفقت معي دعنا نبدأ الآن ؛ خذ ورقةً وقلم ودون المعلومات التي تراها مهمة بالنسبةِ لك، فالعلم قيدهُ الكتابة. 

يتم الربح من شركة جوجل أدسنس يا عزيزي عن طريق الاعلانات التي يشاركها المعلنين على منصة منصة جوجل أدووردس "google Adwords". 

 في بداية الأمر يجب التطرق الى شركة جوجل أدووردس بشكل بسيط. 

شركة جوجل أدوردس "google Adwords " هذا المصطلح القديم لها حيث أصبح اسمها حالياً في 2020 في آخر تحديث  لجوجل : جوجل أدس "google Ads"  أو " اعلانات google " ؛ وهذه المنصة هي المنصة الاعلانية التابعة لشركة جوجل التي تتيح للمعلنين اختيار نمط اعلانتهم وصناعتها عليها. 


حيث يقوم المعلنين من أصحاب الشركات والتجارة والمواقع الالكترونية أو قنوات اليوتيوب التي يتم الترويج لها و لمنتجاتها و محتواها بوضع اعلاناتهم في هذه المنصة. 
وتتيح لهم تحديد هدف الإعلان وغرضه والجمهور المستهدف وموقع ظهور الاعلان في الدول والمدن وتحديد التكلفة إمت بالنقرة أو مرات الظهور أو عند اتخاذ اجراء كالإتصال أو الشراء عبر النت وكل مايخص الإعلان من الألف الى الياء . 

بينما تقوم منصة جوجل أدسنس "google AdaSense" بتوزيع وتنظيم هذه الاعلانات على أصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب وتطبيقات الأندرويد حسب نوع الاعلان وغرضه الذي تم تحديده من قبل المُعلن على منصة اعلانات جوجل google Ads. 

 تتقاضى شركة جوجل المال مقابل هذه الاعلانات فهي اعلانات مدفوعة بمقابل مادي وليست مجانية و أغلبها لها نطاق تنافسي كبير بين المستثمرين الكبار وأصحاب الشركات الضخمة . 

ولكن كيف تقوم شركة جوجل بنشر هذه الاعلانات التي تم وضعها في منصتها الخاصة بتلقي اعلانات المعلنين  جوجل أدس " google ads " ؟ لا تقلق سنتعرف على كل هذا في مقال اليوم بعد قليل .

ماهي طرق وكيفية الربح من جوجل أدسنس 2021 للمبتدئين عبر مدونة او موقع ويب ؟

لقد أجبتك عن السؤال السابق في القائمة التالية التي تتضمن دليلاً شاملاً يحوي أفضل 6 طرق لتبدأ تحقيق الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين في 2021  ( تفعيل الربح من 2021 google adsense). 

والآن لنتعرف على أفضل طرق الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين :


1- الربح من جوجل أدسنس عن طريق الإعلانات :

طريقة تحقيق الربح من اعلانات جوجل  ادسنس عن طريق موقعك الإلكتروني ليست بالأمر الصعب ، والطريقة الأولى هذه من أفضل طرق الربح من قوقل ادسنس للمبتدئين واصدقها في  لتبدأ الربح من AdSense في 2021.

في بداية الأمر ما هو جوجل ادسنس Google AdSense ؟
  كيف اربح المال من جوجل ادسنس ؟ 
لماذا يدفع جوجل ادسنس لنا المال ؟ 
و من الذي يعطي المال لجوجل أدسنس؟ 
عزيزي القارئ سنجيبك على جميع هذه الأسئلة التي تدور في رأسك وتجوب ذاكرتك الآن لا تقلق.

الربح من جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,ادسنس,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من ادسنس اربيتراج,الربح من جوجل,كيفية الربح من ادسنس,الربح من أدسنس,الربح,ارباح ادسنس,الربح من الأنترنت,كورس الربح من ادسنس,الربح من ادسنس 2021,الربح من اعلانات ادسنس,طريقة الربح من ادسنس,اسرار الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2021,الربح من ادسنس بدون موقع,بديل ادسنس للربح من بلوجر


وهذا شرح لـ "ماهو جوجل ادسنس ؟ ( Google AdSense )  : 

جوجل أدسنس (Google AdSense) : هو أكبر وأضخم  برنامج اعلاني في العالم يسمح لأصحاب المواقع والمدونات الإلكترونية على بلوجر أو ووردبريس وغيرها بوضع اعلانات المعلنين على جوجل ads بواسطة قوقل أدسنس في مواقعهم عبر شفرة كود اعلان AdSense تسمى "بنر" يضعونها في قالب الموقع ، وعند النقر أو كل 1000 ظهور لإعلان أدسنس للزوار هم  يحققون الربح منه ، ويطلق على هؤلاء شركاء Google AdSense. 


سنتطرق الى بعض الأمور في مقالات لاحقة عند شرح دروس قسم دورة الربح بلوجر ولقد وضعت لك بعضها في هذا الموضوع .
ولكن هل تعي كيف يتم تنفيذ هذه الاستراتيجية ؟ 

و كيفية توزيع وتنظيم الإعلان بإتقان بين المواقع حسب المجال في جميع منصة جوجل وجميع المنصات المعلنة التابعة لها ؟ 


دعني أخبرك بأنه يتم كل هذا عن طريق بوتات تعمل آلياً تم صناعتها برمجياً من قبل موظفي شركة جوجل. 

هناك الملايين بل أقصد المليارات من المعلنين والإعلانات واصحاب المواقع في جوجل، وإدارتها شخصياً من قبل موظفي جوجل صعب للغاية، لذلك استعانت جوجل بخبراء لصناعة بوتات آلية للقيام بهذا العمل. 

و جوجل ادسنس تمنح أصحاب المواقع والمدونات المال مقابل الضغط أو النقر على هذه الاعلانات من قبل الزوار أو عن طريق عدد مشاهدات ورؤية الاعلان من قبل زوار موقعك. 

وهناك تكلفة محددة للنقرة على كل اعلان من هذه الاعلانات أو قيمة مالية محددة لكل ١٠٠٠ مشاهدة، تلك الاعلانات التي تضعها أنت في مدونتك أو موقعك. 

وذلك بحسب تكلفة الاعلان أو المبلغ المحدد أو المدفوع من قبل المعلن أو التاجر أو المستثمر عند عمل اعلان في  منصة جوجل أدس. 

وذلك مقابل النقرة على اعلانه أو لكل ألف مشاهدة أو عدد مرات ظهور للاعلان في موقعك أثناء تصفح الزوار لموقعك ورؤيتهم هذا الاعلان .

في حقيقة الأمر جوجل أدسنس هنا تعتبر كوسيط بين المعلنين على google Ads وبين أصحاب المواقع والمدونات. 

فمنصة جوجل ads تتلقى الإعلان من المعلن ومنصة جوجل أدسنس تختار المواقع والمدونات المناسبة لعرض اعلان المعلن عليها بحسب مجال الإعلان. 

فمثلاً إن كان الإعلان خاص بمتجر الكتروني فستقوم بوضع الإعلان في مواقع ومدونات تهتم بمواضيع التجارة الإلكترونية والشراء من الانترنت وهكذا في بقية الاعلانات والمجالات. 

وهذه الإعلانات تختلف شكلاً ونوعاً كالتالي :

وهذه افضل أنواع الاعلانات المربحة لتبدأ تركيبها في جوجل أدسنس :

تلك الاعلانات التي يقدمها المعلنين في جوجل أدس هي نفسها التي تقوم بتوزيعها جوجل أدسنس على
اصحاب المدونات والمواقع وتنظيمها بينهم بحسب المجال والاختصاص واهتمامات الزوار . 

هناك 3 أنواع لاعلانات جوجل أدسنس مربحة وهي  :
  1. إعلانات مكتوبة Text Advertisements :  هي عبارة عن نصوص كتابية أو عبارات وجمل ترويجية قد تكون لمنتجٍ ما أو لشركة أو لموقع أو لخدمة أو لعقارات أو غير ذالك. 
  2. إعلانات مصورة Image Advertisements : هي عبارة عن صور إعلانية و ترويجية توضع في الموقع أو المدونة لتوضح العنوان الرئيسي للمقالة بشكل مرئي مختصر ولها فائدة كبيرة في جذب الزوار إن أُعدت وصُممت بإتقان وشكل احترافي ملفت للنظر وكانت مغرية في نصوصها وشكلها للزوار 
  3. إعلانات فيديو Video Advertisement : عبارة عن فيديوهات قصيرة اعلانية وترويجية وأغلب مايتم طرح هذه الفيديوهات في قنوات اليوتيوب أو التطبيقات أو المواقع المصممة على شكل منصة تواصل إجتماعية مثل موقع ومنصة "جولايك" ونادراً ماتوضع في المدونات والمواقع التعليمية والأخبارية المخصصة للقراءة وسرد الشروحات . 

إن جميع هذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقاً ، سواء كانوا المعلنين هم تجاراً أو مستثمرين أو عبارة عن مسوقين إلكترونين يسوقون لشركات معينة أو لمشروعاتهم وأعمالهم الخاصة ومواقعهم الالكترونية الربحية وقنوات اليوتيوب الخاصة بهم لغرض اكتساب زوار ومتابعين جدد والربح منها مستقبلاً، وبهذه الاعلانات هم يحققون شهرة و أرباح أضعاف دفعهم لجوجل مقابل الإعلان لهم . 

حيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مبلغ مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع أو المدونات التي تظهر فيها الإعلانات، تعرف على ذلك في التالي.

كيف يتم الدفع واحتساب سعر للنقرة وكل 1000 ظهور لاعلانات ادسنس في الدول العربية والأجنبية ؟

 يتم الدفع للإعلانات إما عبر إحتساب عدد الضغطات (النقرات) التي قام بها الزوار وتعرف Per-Click، أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على موقع أو مدونة أو قناة تابعة للمستخدم الذي يمتلك حساب ادسنس ويعرف هذا بمصطلح Per-impression

وكما ذكرنا جوجل أدسنس هي كوسيط بين صاحب الإعلان وصاحب الموقع. 

وأجر وساطتها أقل من أجر صاحب الموقع  بالنسبة لسعر الاعلان المحدد من قبل المعلن في جوجل أدس. 

فصاحب الموقع يعتبر هو الناشر الرسمي للاعلان وشراء المُعلن للزوار تم عن طريق موقعه فتكون النسبة الأكبر له، فهل استوعبت الفكرة الآن؟ 

حيث صرحت جوجل أن نسبة أرباح صاحب الموقع الذي يتم وضع الاعلان في موقعه أو مدونته هي 63% من قيمة الإعلان المدفوع من قبل المعلن والنسبة المتبقية هي لجوجل. 

إذاً بعد أن علمنا أنا وأنت ماهي جوجل أدسنس وكونا فكرة جيدة عن هذه المنصة المختصة في تنظيم الإعلانات على المواقع واستراتيجيتها في تقديم المال لنا واستراتيجيات الاعلانات .

هيا بنا لنتعرف على طرق الربح من جوجل أدسنس.

وأما الآن بعد أن تعرفنا على الطريقة الأولى للربح من قوقل أدسنس التي تعتبر من أفضل الطرق الربحية من كوكل أدسنس في 2021  ، هيا بنا للننتقل إلى الطريقة الثانية لذلك وهي مجانية وأسهل من الأولى بالنسبة للمبتدئين . 


كيفية الربح من جوجل ادسنس

لكى تبدء الربح من جوجل ادسنس دائماً يجب ان يكون لديك ما تقدمه ثم يكون عليك الالتزام بسياسة برنامج ادسنس من شركة جوجل ثم يكون لديك وسيلة لتعرض الاعلانات من خلالها وهناك وسائل متعددة ولنقسم ذلك لعدة نقاط وهي كالتالي:

  1. ان يكون لديك محتوى جيد حصري لتقديمة.
  2. ان يكون المحتوى الذي تقدمه له جمهور يبحث عنه ويسعى للوصول له.
  3. ان تستطيع تحقيق زوار بطريقة شرعية لمشاهدة المحتوى.
  4. ان يكون لديك التزام يتوافق مع سياسة جوجل ادسنس.
  5. ان يكون لديك وسيلة لتعرض عليها المحتوى وتعرض عليها الاعلانات.
  6. ان تقوم بالتسجيل فى برنامج ادسنس.
  7. بعدما يتم التسجيل تنتظر ان يتم قبول حسابك فى ادسنس لتتمكن بعد ذلك من عرض الاعلانات وتحقيق الارباح.

افضل طرق الربح من ادسنس للمبتدئين

هناك طرق متعددة لكي تجنى الارباح من خلال برنامج قوقل ادسنس منها طرق تحتاج الى خبرة وطرق اخرى لا تحتاج الى اي خبرة كما ان منها طرق مجانية وطرق اخرى تحتاج الى مبلغ حتى ولو كان بسيط فى البداية وتلك الطرق كالتالي:


  1. ان يكون لديك موقع انترنت متوافق مع سياسة ادسنس وتقوم بالتقديم فى ادسنس عن طريقه.
  2. ان يكون لديك مدونة ووردبريس او بلوجر مجانية وقد شرحنا مسبقاً كيف يمكنك انشاء مدونة بلوجر والربح منها بسهولة.
  3. ان يكون لديك قناة على اليوتيوب تقدم محتوى جيد وهادف ويتوفر بها شروط تحقيق الدخل وتقوم بالتسجيل فى ادسنس عن طريقها.
  4. ان يكون لديك حساب ادسنس وتستخدمه فى الربح مع مواقع مشاركة الارباح الاخرى.

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

اذا كنت تريد الربح من جوجل ادسنس وليس لديك موقع انترنت يمكنك ان تسلك احد الطرق المجانية لأمتلاك موقع وهي كالتالي:

  1. انشاء موقع او مدونة على احد المنصات المجانية التى توفر انشاء مواقع بالمجان مثل (ووردبريس، بلوجر، منصات اخرى).
  2. ان تقوم بالعمل على اليوتيوب وكنا قد قدمنا شرح نوضح به طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق انشاء قناة يوتيوب والعمل عليها.
  3. ان تعمل مع المواقع التى تسمح بمشاركة الارباح مثل المواقع التى تشارك الارباح مقابل كتابة المقالات بها.


الربح من جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,ادسنس,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من ادسنس اربيتراج,الربح من جوجل,كيفية الربح من ادسنس,الربح من أدسنس,الربح,ارباح ادسنس,الربح من الأنترنت,كورس الربح من ادسنس,الربح من ادسنس 2021,الربح من اعلانات ادسنس,طريقة الربح من ادسنس,اسرار الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2021,الربح من ادسنس بدون موقع,بديل ادسنس للربح من بلوجر







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -