زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2022 بشكل لا نهائي زيادة متابعين انستا

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2022 بشكل لا نهائي زيادة متابعين انستا

أصبح Instagram حجر الزاوية في العديد من الوجود الاجتماعي للعلامات التجارية، مما يدفع حركة المرور المربحة إلى الصفحات الهبوطية، والتحويلات المتنامية، وبناء جمهور مشارك.

إذا كان وجودك Instagram الخاص بك ليس قويا تماما كما تأمل، فقد يكون الوقت قد حان لتعلم كيفية شحذ استراتيجياتك للحصول على أتباع عضوي حقيقي على Instagram. أكبر جمهورك ينمو، كلما زادت الفرص التي يجب عليك الانخراط بها مع المستخدمين وإنشاء تجارب فريدة لهم.

التمييز العضوي مهم: في بعض الأحيان تأخذ العلامات التجارية بطريقة سهلة عند محاولة الحصول على المزيد من أتباع Instagram. دفع ثمن الإعجابات ومواقع التابع في كل مكان، لكن هذه الاختصارات لا تستحق كل هذا العناء، حيث يتم تحديث خوارزمية Instagram بانتظام حتى يتم تشغيل حسابات وتفاعلات الجودة المنخفضة.

ناهيك عن ذلك، فإن الرقم الموجود على Instagram الخاص بك التالية في النهاية لا يعني شيئا إذا لم يمثل مروحة متورطة، مما يجعل عمليات الشراء، ويزور صفحاتك المقصودة، ويدافع عن علامتك التجارية مع الأصدقاء والأتباع. ابدأ في بناء وجودك بالطريقة الصحيحة مع هذه النصائح حول الحصول على المزيد من أتباع Instagram.

10 طرق لزيادة متابعي Instagram
1. تحسين حساب Instagram الخاص بك
قبل أن تحدد معرفة كيفية الحصول على أتباع على Instagram، تتمثل إحدى أكثر الخطوات الأكثر أهمية في تحسين حسابك بالكامل. فكر في Instagram Bio الخاص بك ك "الصفحة الرئيسية" لحسابك.

ارتباط Instagram في مثال بيو
بدون سيفية أو تعليق صور أو اسم مستخدم مناسب أو صورة ملف تعريف، كيف سيعرف الناس أن الحساب ينتمي إلى علامتك التجارية؟ قد يبدو من الواضح، ولكن على Instagram ساعدت السيارة الحيوية والصورة في تشكيل أسس هوية العلامة التجارية الخاصة بك. الرابط الموجود في BIO الخاص بك هو بقعة واحدة لدفع حركة مرور Instagram إلى موقعك، لذلك تحسين حسابك أمر ضروري.

إذا كنت غير مؤكد من أين ربط أو جرب التسويق أو صفحات المنتج التي تتعلق بالكلمات الرئيسية المحددة أو علامة التصنيف أو حملات على حساب Instagram الخاص بك. الارتباط بصفيتك الرئيسية، ولكن لماذا لا تمنح المستخدمين تجربة متماسكة عند الانتقال من Bio إلى موقع؟ وقد أدى ذلك إلى شعبية صفحات Lig Link Landing التي تستضيف الروابط ذات الصلة إلى القطع القليلة الماضية من المحتوى المذكور على تغذية العلامة التجارية، ووظائف "الرابط في Bio" التي تساعد في الجماهير المباشرة لتلك الروابط.

بالإضافة إلى ذلك، حافظ على اسم المستخدم الخاص بك كصديق في البحث قدر الإمكان، مما يعني عادة الالتصاق بالقرب من اسم العلامة التجارية الفعلية. إذا كان اسم عملك أطول، فقم بتقصه إلى شيء سوف يتعرف عليه جمهورك. لا تضيف أرقام أو أحرف خاصة إلى اسم المستخدم الخاص بك، وإذا أمكن إبقها في خط معامل الوسائط الاجتماعية الأخرى التي لديك بالفعل.

أفضل طريقة لتحسين حسابك هي إنشاء واستراتيجية تسويق Instagram وتتبعها. قم بتنزيل دليلنا المجاني للبدء.

نشرت على
فئات
Instagram للعلامات التجارية: دليل لاستراتيجية التسويق Instagram
2. الحفاظ على تقويم محتوى ثابت
أسوأ شيء يمكنك القيام به عند محاولة الحصول على المتابعين على Instagram هو نشر المحتوى بشكل عشوائي، عشوائي الأوقات. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على المستخدمين الذين يتابعونك في البداية، فأنت لا تريد أن تجعلهم ينسون أنهم يتبعونك في المقام الأول.

لمكافحة هذا، احتفظ بجدول نشر منتظم. عادة ما لا ينبغي أن تنشر العلامات التجارية أكثر من عدة مرات في اليوم لتجنب البريد العشوائي، ولكن مهما كانت إيقاعك، احتفظ بها متسقة. ما يقرب من 200 مليون مستخدم Instagram يقومون بتسجيل الدخول يوميا، بحيث يلقي صافي الويب الخاص بك أوسع، حاول نشر عدة مرات طوال اليوم.

في الواقع، لدينا بحث خاص بنا في أفضل الأوقات للنشر إلى Instagram تحديد الأوقات القصوى للنشر للحصول على صناعات متعددة، أو يمكنك اتباع بحثنا بأفضل الأوقات عبر جميع مجالات الموضوع أدناه:

أفضل الأوقات للنشر على Instagram Global
سيساعدك التمسك بجدول في بناء تجربة متسقة لأتباعك وإبقائها في معرفة علامتك التجارية. ولكن إذا كنت تتساءل كيف ستتذكر النشر في هذه الأوقات المختلفة في اليوم، فقد تغطيتك بميزات جدولة Sprout والأوقات الأمثل - اقرأ المزيد من التفاصيل.

3. جدولة منشورات Instagram مقدما
في حين أن خوارزمية Instagram قد تغيرت لإظهار المستخدمين لمزيد من المحتوى الذي يعجبهم، إلا أن النشر في الأوقات الأيسر لا يزال بإمكانه إعطاء مشاركاتك أكثر وضوحا من خلال زيادة المشاركة الشاملة التي يتلقونها.


هناك الكثير من العلامة التجارية الخاصة بك يمكن أن تفعله لرفع الرؤية، والآن مع تنبت الاجتماعية، جدولة محتوى Instagram هو واحد منهم. من خلال أحدث أدواتنا، يمكننا مساعدة محتوى جدول العلامة التجارية الخاصة بك من خلال عملية سهلة.

من خلال جدولة المحتوى مقدما، يمكن للفريق بأكمله رؤية الحملات والجداول الزمنية بشكل أكثر كفاءة. إنها دائما ذكية لبناء المحتوى مسبقا ومع أدوات جدولة Instagram لدينا، يمكنك الوصول إلى جمهورك والحفاظ على تدفق متسق من المحتوى في نفس الوقت.

تنبت نشر تقويم النشر
يمكنك أيضا استخدام ميزة ViralPost براءة اختراع براءة اختراع واسمحوا لنا بعمل مناسب لك. يقوم ViralPost بتحليل تاريخ مشاركة الحساب الخاص بك وتحدد الأوقات الأمثل لك لنشر Algori
زيادة متابعين انستقرام,برنامج زيادة متابعين انستقرام,موقع زيادة متابعين انستقرام,زيادة متابعين انستقرام للايفون,زيادة متابعين انستقرام مجانا,زيادة متابعين انستقرام 2021,زيادة متابعين انستقرام حقيقيين,زيادة متابعين الانستقرام,طريقة زيادة متابعين انستقرام,زيادة متابعين,زيادة متابعين الانستا,متابعين انستقرام,متابعين انستقرام مجانا,رشق متابعين انستقرام,زيادة متابعين انستا,متابعين انستقرام حقيقيين,رشق متابعين انستا,كيف ازيد متابعيني في الانستقرام



زيادة متابعين الانستجرام عبر Turbo Followers 


يعتبر تطبيق Turbo Followers for Instagram من افضل التطبيقات التى تساعدك فى زيادة متابعين الانستجرام  حقيقيين او زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل كبير حيث يمكنك الحصول على اكثر من الف متابع

كل ماعليك فعله هو متابعة قليل من الأشخاص وجمع عملات من خلال هذا المتابعة

ثم بعد ذلك قوم بشراء متابعين من خلال العملات التى قمت بجمعها 
و تبدأ في زيادة متابعين انستقرام او زيادة متابعين انستا
  • مميزات تطبيق Turbo Followers
متوافق هذه التطبيق مع أجهزة الحاسوب والهواتف
يمكنك الحصول على تطبيق بشكل مجاني
تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين مجانا
  • عيوب تطبيق Turbo Followers

يتم استخدامه فقط ل زيادة متابعين الانستجرام حقيقيين 
لاستخدام مميزات اضافية فى هذا التطبيق لابد من شرائها




. موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

يوفر لك موقع Famoid خدمة مجانية من خلال أداة Free Instagram Followers Tool المجانية ، والتي يمكنك استخدامها كل 24 ساعة. لا يتطلب كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات أخرى ذات صلة. لذلك فهو آمن للاستخدام بنسبة 100٪. ما عليك سوى إدخال اسم مستخدم Instagram والبريد الإلكتروني الخاصين بك
رابط الموقع : Famoid

2. موقع Skweezer لزيادة متابعين انستقرام

هو ايضا مواقع رائع شبيه بالأول للحصول على متابعين في حساب على Instagram مجانًا يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني من الموقع. فقط أدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وانقر على "الحصول على متابعين" يمكنك استخدامه كل يوم.
رابط الموقع : Skweezer

3. موقع Instafollowers للحصول على متابعين في الانستقرام

هذا موقع هو ايضا جيد جدًا يمكنه جلب متابعين حقيقيين إلى حساب Instagram الخاص بك. يحتوي موقع الويب على خطة مدفوعة كما يقدم لك خطة تجريبية للحصول على متابعين Instagram مجانًا , فهو ايضا يعمل بنفس الطريقة حيث ستقوم باضافة اسم المستخدم والبريد الالكتروني ثم انقر على "احصل على متابعين مجانا".
رابط الموقع : Instafollowers

4. موقع instagrowing لزيادة متابعين على حسابك انستقرام

هو ايضا كسابق المواقع حيث يوفر لك هذا الموقع أداة مجانية للحصول على متابعين على Instagram مجانًا. ما عليك سوى إضافة اسم حسابك والبريد الإلكتروني الشخصي ، وسيتم إرسال المتابعين إليك على بشكل فوري.
 رابط الموقع : instagrowing

5. موقع idigic لـ زيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني حقيقين

احصل على متابعين على حساب انستقرام Instagram الخاص بك مجانًا من خلال هذا الموقع. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم حسابك والبريد الإلكتروني ثم انقع على "احصل على متابعين".
رابط الموقع : idigic

6. موقع ProjectInsta لزيادة متابعين انستقرام مجانا

ProjectInsta هو في الأساس موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا. لقد جعلوا الولوج إلى خدماتهم أسهل وأكثر كفاءة حتى يتمكن مستخدمي انستقرام الجدد من الحصول على دفعة جيدة من المتابعين التي يحتاجون إليها بسهولة تامة حتى تتمكن من ملاحظة ملفك الشخصي. باستخدام هذا الموقع الرائع ، يمكنك كسب ما يصل إلى 50000 الف متابع ، ولا تقلق ، حيث يحاول الموقع التأكد من أن حسابك آمن ولن ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في أي مشكلة. قام الموقع ببناء شبكة ضخمة من مستخدمي انستقرام بسياساتهم الشفافة وشعارهم هو مساعدتك في زيادة متابعين انستقرام مجانا .
رابط الموقع : ProjectInsta
7. موقع mrinsta لكسب متابعين جدد على انستقرام
توفر mrinsta خدمات لبعض أفضل منصات الوسائط الاجتماعية مثل فيسبوك و وانستقرام و تويتر و يوتيوب وما إلى ذلك ، ولكن كما لاحظة من اسم الموقع ، توفر الشركة في المقام الأول أداة زيادة متابعين انستقرام لتعزيز نموهم على هذه المنصة. لديهم خدمات مختلفة لانستقرام وإذا كنت تستخدم خدماتهم المتميزة يعني المدفوعة ، يمكنك حتى الحصول على متابعين مستهدفين (مثل يمكنك اختيار متابعين من الإناث او الذكور فقط). تمتلك الشركة حزمة متابعين يمكن لأي شخص الاستفادة منها مجانا.
رابط الموقع : mrinsta

8. موقع Turbo Media لـ زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

تقدم Turbo Media متابعين ذوي جودة عالية لحسابك باستخدام كل من الخدمات المجانية والمتميزة. أفضل جزء في حملة Turbo Media هو بساطتها. كل ما عليك فعله هو تنشيط الاستبيان الذي تختاره من خلال إجراء استطلاع قصير أو 5 إجراءات بسيطة لوسائل التواصل الاجتماعي. يضمن تنشيط الخطة المختارة أن تبدأ فورًا في الحصول على المزيد من المتابعين والإعجابات والمشاركة في منشوراتك. الفرق بين خطط Turbo Media المجانية والمدفوعة هو أنه مع الخدمة المجانية ، ستحتاج إلى تكرار العملية يدويًا كل 24 ساعة. ومع ذلك ، مع وجود خطة مدفوعة الأجر ، لا يبدو أن حجم المشاركة هو الذي يزداد فقط.
رابط الموقع : Turbo Media

9. موقع Social Follow لـ زيادة متابعين مجانا على انستقرام

إذا كنت تبحث عن مواقع لزيادة متابعين انستقرام مجانًا ، فإن Social Follow هو أحد أفضل الخيارات. يقدم الموقع خدمات مجانية. لديهم متوسط ​​رائع لكل حساب يبلغ 2000 متابع ، مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمات التي يقدمونها مجانية تمامًا. لدى Social Follow حدًا قدره 50 متابعًا يوميًا لكل صفحة ، مما يعني أنه في نهاية الشهر يمكنك الحصول على 1500 متابع حقيقي. هذه الحزمة الرائعة بسعر مجاني هي صفقة رائعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق وصولهم.
رابط الموقع : Social Follow

زيادة متابعين انستقرام Followers & Unfollowers


يعتبر Followers & Unfollowers من افضل المواقع لزيادة متابعين الانستجرام

حيث يسمح هذا التطبيق لمستخدميه متابعة المتابعين او الغاء متابعتهم
 يعتبر التطبيق من التطبيقات المجانيّة حيث تم تحميله أكثر من مليون شخص

ولكن هذا التطبيق لا تستطيع من خلاله تجميع المتابعين أوتوماتيكيا
  • مميزات تطبيق Followers & Unfollowers

 تستطيع زيادة متابعين انستقرام و الحصول على متابعين حقيقيين من خلال هذا التطبيق
و عدد المتابعين لا ينقص او يقل فهم متابعين انستقرام حقيقيين 100%
  • عيوب تطبيق Followers & Unfollowers

لا تستطيع الحصول على المتابعين أوتوماتيكيا
متوافق هذا التطبيق مع أجهزة الأندرويد فقط

تنزيل البرنامج 

برنامج GetInsta

 
وهو تطبيق عالمي ذات نطاق واسع للغاية يستخدمه رواد انستغرام للحصول علي متابعين متفاعلين من مختلف بلدان العالم مما يجعله الملاذ الأمثل لمن يرغب في اكتساب متابعين حقيقيين مجانا والتزويد فيه قد يصل إلى ألف متابع و10k وأكثر من ذلك حيث يوفر لك البرنامج العديد من الخطط الخاصه بزيادة المتابعين منها الخطط المجانيه والمدفوعه يمكنك استخدام اي منها وقت ما تحب.


برنامج Get Followers UP


هذا البرنامج يساعدك علي زيادة عدد المتابعين في الانستقرام و يستخدم فقط عبر الهاتف ويسمح بالتسجيل عبره، وهو مجاني تمامًا وبه أدوات تحرير متميزة وتعد طريقه الحصول علي فلورز انستقرام من البرنامج طريقة ممتازه حيث يمكنك الحصول علي متابعين حقيقيين من خلال هذا البرنامج من خلال تجميع النقاط عبر البرنامج ثم تقوم بتحويل هذه النقاط الي متابعين متفاعلين مجانا . 

برنامج AiGrow


 انا افضل هذا البرنامج في زيادة المتابعين في الانستقرام عن البرامج الاخري لان هذا البرنامج يعطيني متابعين متافعلين ومستهدفين علي حسب تخصص الحساب الخاص بي او النيتش الخاص بي اذا كان حسابي عبر الانستقرام يستهدف محبين القطط علي سبيل المثال سيقوم هذا البرنامج بمساعدتي في الحصول علي متابعين مستهدفين يهتمون بالقطط  مما يجعل التزويد عبره في صالح الحساب بالفعل، لأن المتابعين يكون لهم اهتمام بمجال الحساب وفق الاستهداف الذي تم يتوفر من هذا البرنامج نسخه موقع ايضا يمكنك العمل عليه بديل للبرنامج .

رحبا عندما يكون لديك صفحة  على انسقرام وتبحث عن طريقة لزيادة متابعين انستقرام  فهناك العديد من الطرق لزيادة متابعين انستقرام و زيادة likes ولايكات انستقرام وزيادة مشاهدات الانستقرام و حتى زيادة مشاهدات استوري انستقرام مثلا يوجد برنامج او تطبيق و سيرفر ل زيادة متابعين انستقرام لكن هل فكرت كيف تبحث على متابعين عرب بدون باسوويرد حسابك اليوم اقدم لكم طريقة كيفية زيادة متابعين انستقرام بدون برنامج برامج او تطبيق وهي طرح المجموعة الكاملة التي تضمن تفاعل المستخدمين وهذا ما يجعل انستقرام تقوم بعرض مشاركاتك غير متابعة لك وهذا بالنسبة لك لتنمية فرص زيادة  followers علي حسابات التواصل الاجتماعي.

اليوم في هذا المقال نقدم أحد أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام فعالة فأنت في المكان الصحيح ما عليكم فقط تطبق الخطوات سهلة والحصول على متابع وطرق ليس صعبة ومجانية وبدون نقص وفعالة.

هناك طرق عدة يمكنك  إن تحصل زيادة عدد متابعين بحسابات الانستقرام ويتم ذلك من خلال شراء  المتابعين من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات التجارية ، لذلك إذا كان هذا الحل غير قادر عليه سوف امنحك افضل 11 مواقع الممتازة التي تقدم لك المتابعين على حسابك دون تكلفة.

أنت بحاجة إلى ان تعرف أن شراء المتابعين بهذه الطرق لا يضمن لك التفاعل في حساب انستغرام الخاص بك بسبب أن معظم المعجبين قد لا يهتمون بما تعرضه على صفحتك ، فالأسلوب أكثر فائدة مما سيؤدي إلى زيادة العدد من المتابعين في حساب instagram الخاص بك.


اقرا ايضا : زيادة تعليقات انستقرام عرب من اختيارك

جميع مواقع التي يمكننا تقديمها إليك تقريبًا في هذه المقالة تطلب منك فقط اسم الحساب و بريد إلكتروني لا يتطلب أي عروض في مقابل زيادة  فلورز متابعين الانستاغرام.

لذلك أنا أدعوك إلى ايميل مؤقت حتى يكون لديك إمكانية استخدامه أكثر من مرة ، ويقدم هذا الموقع ايميلات مؤقتة أنا أدعوك اليه temp-mail  لأنه سيصلك فيه ايميلات التفعيل

افضل 10 مواقع زيادة عدد متابعين حسابك انستقرام

1-famoid لزيادة متابعين انستقرام 

يقدم لك هذا الموقع بزيادة متابعين انستقرام مجانا مزودًا باداة زيادة متابعين ويمكنك استخدام هذا كل 24 ساعة. لا يتطلب كلمة مرور أو معلومات أخرى . لذلك هي آمنة للاستخدام 100 ٪. أنت ببساطة تريد أن تذهب إلى اسم المستخدم ووالايميل الخاص بك في Instagram ، من هنا famoid.

 زيادة متابعين انستكرام Get Super Followers for Instagram

يمكنك تحميل تطبيق Get Super Followers for Instagram على اجهزة الاندرويد فقط
والحصول على الكثير من متابعين انستجرام بطريقة أوتوماتيكية

لاياخذ التطبيق مساحة كبيرة نظرا لصغر حجمه فيمكنك تحميل التطبيق بشكل سريع و زيادة متابعين انستقرام حقيقيين
او زيادة متابعين انستا

كما يحتوى التطبيق على العديد من الأدوات التى تساعدك فى تنزيل صور التي تعمل على زيادة لايكات انستقرام و زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين

  • مميزات تطبيق Get Super Followers for Instagram

سرعة تحميل التطبيق
يمكنك زيادة عدد متابعين انستقرام بصورة أوتوماتيكية
  • عيوب تطبيق Get Super Followers for Instagram

غير متوافق مع أجهزة الكمبيوتر
لكنه متوافق مع باقي الأجهزة من اجل زيادة متابعين انستقرام


شرح موقع poprey لزيادة متابعين الانستا

يستائل بعض الاشخاص عن كيفية زيادة المتابعين على انستغرام يعد موقع poprey من افضل المواقع التي تقدم لك خدمات تزويد متابعين انستا حقيقين مجانا وايضا بشكل مدفوع حيث يتوفر العديد من الخدمات داخل الموقع تمكنك من الحصول علي فولو انستقرام مجاني سوف اشارك معك طريقة الحصول علي متابعين بطريقة مجانية من خلال هذا الموقع .

 كيفية عمل مواقع زيادة متابعين انستا المستخدمه

تتلخص كيفية عمل هذه المواقع في : المواقع المستخدمه في شرح اليوم هيا مواقع متخصصه في بيع خدمات الانستقرام 
تستطيع من خلالها شراء فلورز انستقرام او شراء لايكات انستقرام او شراء متابعين انستقرام عرب.

 ما هي فكره الحصول علي متابعين انستقرام مجانا من خلال هذه المواقع

كما قولت لك هذه المواقع مختصه في بيع وشراء متابعين انستقرام لاكن يمكنك الحصول علي متابعين انستقرام حقيقيين عرب من خلال هذه المواقع ،حيث تقدم لك هذه المواقع خدمه تجريبيه تستطيع من خلال هذه الخدمه زيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني ، وقامت المواقع بتقديم هذه الخدمه مجانا لك ، لكي تستطيع تجربه المواقع قبل ان تقوم بالشراء منها اذا اردت.

 ما هي الادوات التي تحتاجها لزيادة متابعين انستا

لا تحتاج الي اي ادوات فقط تحتاج الي هاتف متصل بالانترنت او حاسب متصل بالانترنت ، حتي تستطيع ان تحصل
علي متابعين انستقرام او لايكات انستقرام من خلال الموقع ، كما قولت لك هذه خدمه تجربيه من الموقع 
اي انك سوف تحتاج الي اسم حسابك الذي تريد ارسال متابعين الانستقرام اليه اي اليوزرنيم فقط.




يادة متابعين انستقرام قطر 
برنامج زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام مجانا الامارات و قطر
موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 
زيادة المتابعين في الانستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام 2021
كيفية رشق متابعين انستا حقيقيين 
افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون
مواقع زيادة متابعين انستقرام الامارات
افضل موقع زيادة لايكات انستقرام
تحميل برنامج ايراني لزيادة متابعين انستقرام
تزويد متابعين انستقرام
زيادة المتابعين على الانستقرام
زيادة متابعين انستقرام عرب الامارات
افضل موقع تركي زيادة متابعين الانستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين
مواقع تركية لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد
موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام
برنامج تزويد متابعين انستقرام
كيفية زيادة متابعين انستقرام الامارات و السعودية و قطر

4. احصل على شركاء ومحاماة العلامة التجارية لنشر المحتوى الخاص بك
عندما تتعلم كيفية الحصول على المزيد من أتباع Instagram، من المهم معرفة قيمة جمهورك. أكبر عدد كبير من الأتباع ينمو (عضويا)، والمزيد من المشترين والعملاء المهتمين لديك.

أفضل طريقة للحصول على العملاء لمتابعةك هي الوصول إليها وتكون موجودة. من الأهمية بمكان أن يكون حاضرا على Instagram الخاص بك وكذلك الآخرين. حاول رعاية المحتوى الذي تم إنشاؤه المستخدم للحصول على علامتك التجارية في خلاصات العملاء. يمكنك أيضا الاحتفاظ بمسابقات Instagram للحصول على علامتك التجارية

إلى جمهور أكبر. تستثمر هذه الأنواع من الحملات دليلا اجتماعيا من خلال إظهار مشجعيك بما يكفي لإعادة نشر المحتوى الخاص بك أو إنشاء UGC الخاصة به.


هناك طريقة أخرى هي الحصول على مقبضك أمام جمهور أكبر بكثير. حاول العمل مع حسابات Instagram أكبر في صناعتك، مثل الأثاث الملحوظ في الفضاء، لمشاركة المحتوى الخاص بك لجمهورهم.

فقط تأكد من أنك تقدم شيئا من القيمة. آخر شيء تريد فعله هو مبيعا للغاية. ابحث عن تعاون التسويق وخطط التسويق المشترك مع الشركات الأخرى لبناء جمهورك Instagram.

5. تجنب أتباع Instagram وهمية
هناك فرق كبير بين حساب Instagram وجود متابعين مزيفين ومشروعين. قد يبدو من المغري ببساطة شراء أتباع Instagram، لكن رد فعل عنيف يفوق اكراميات نمو التابع العضوي.


يميل متابعون Instagram وهمية إلى:

خداع المتابعين الجدد: إذا وصل المستخدمون إلى إطعام Instagram غير نشط مع عشرات الآلاف من المتابعين، فسيخفض مصداقية الحساب. لا تخدع الناس في متابعتك. بناء الثقة والعلاقات طويلة الأمد لمشاركة أفضل.
ليس لديهم روي: قد يبدو الأمر أسهل في شراء المتابعين، لكن روبوتك المكتسب أو أتباعك غير المألمين لن يقومون بشراء أي شيء. يتبع الناس العلامات التجارية على Instagram لسبب ما - يحبون ما نشرته أو شركتك بشكل عام. هذه هي الفئات الفعلية وجلب القيمة النقدية لعملك.
قم بإنشاء طنانة قليلة إلى طنين: إذا كان لديك 10000 متابع وهمية، فكم منهم سوف يعلقون، مثل ومشاركة المحتوى الخاص بك؟ أكثر من المرجح، سيتم تنظيف هذه الحسابات الروبوت أو المزيفة من قبل Instagram وحذفها وجعل مشاركاتك تبدو وكأنها مقبرة الخطوبة.
الأشخاص الحقيقيون لديهم القدرة على المشاركة، مثل، التعليق والتفاعل مع مشاركات Instagram الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هؤلاء المستخدمون عندما يكون هناك شخص ما على الجانب الآخر يستجيب.

الخطوبة المورقة على Instagram
على سبيل المثال، تستغرق مستحضرات التجميل المورقة وقت الإجابة على أسئلة المنتج المختلفة، مما يؤدي إلى العودة للمستخدمين، متابعة أو ربما تقاسم الآخرين. ستكون هذه التفاعلات دائما قيمة أكثر من مجموعة من المتابعين غير الناشطين.

6. عرض Instagram الخاص بك في كل مكان
كيف ستجد الأشخاص حسابا إلا إذا قمت بالترقية Instagram الخاص بك؟ تأكد من سرد حساب Instagram الخاص بك مع موقع الويب الخاص بك والشبكات الاجتماعية الأخرى.

إنشاء الرؤية والوعي هو واحد من أفضل الطرق للحصول على اكتشاف. إذا كنت ترغب حقا في الحصول على المزيد من أتباع Instagram، فدع الناس يعرفون أين يجدونك. يمكنك إضافة أزرار الوسائط الاجتماعية إلى موقع الويب الخاص بك ومدونتك للمساعدة في تعزيز الأسهم الاجتماعية في جميع شبكاتك وكذلك إظهار الأشخاص الذين يجب العثور عليك على Instagram.



فكرة رائعة أخرى هي عبور الترويج عبر حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ينتشر متحف الفن الحديث بانتظام الوعي بالإنستغرام من خلال تويتر. يمكنك بسهولة الاستفادة من شبكاتك الاجتماعية الأخرى لتوجيه المستخدمين إلى Instagram الخاص بك.

ومع ذلك، تأكد من أنك لا تطلب فقط متابعة. بدلا من ذلك، يجب أن تحاول الترويج لمحتوى فريد على Instagram الخاص بك حتى يكون لدى المستخدمين سبب متابعتك هناك. لحسن الحظ، مع Instagram إضافة طن من ميزات المحتوى والفيديو الجديدة مثل القصص، IGTV و REESS، لديك OPP عظيم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -