القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق دراما تركية للايفون والاندرويد مجانا 2022 Turkish-Drama

 تحميل تطبيق دراما تركية للايفون والاندرويد مجانا 2022 Turkish-Drama

دراما تركية,مسلسلات تركية,دراما تركية 2021,مسلسلات تركية دراما,الدراما التركية,مسلسلات تركية 2021,دراما تركيا,افلام تركية,دراما تركية 2019,دراما تركية مدبلجة,دراما تركية مترجمة,دراما,مسلسلات تركية عربي,افلام تركيه,مسلسلات تركية عشق,مسلسلات تركية 2020,مسلسلات تركية اكشن,مسلسلات تركية جديدة,مسلسلات تركية حزينة,مسلسلات دراما,افضل 10 مسلسلات تركيه,مسلسلات تركية مدبلجة,شرح دراما تركية,مسلسلات تركية جديده 2021,برنامج دراما تركية


  • يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي تقدم المزيد من المعلومات الخاصة بكافة العروض المناسبة التي تجعلك تشعر بالكثير من السعادة بمجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق.
  • بالإضافة إلى أن ذلك التطبيق يضم أكثر من مليون مسلسل وفيلم مختلفين مما يجعلك تشعر بالمتعة في كل مرة تقوم فيها بالدخول إلى التطبيق، حيث انك سوف تفاجئ كثيرا بما يتوفر في هذا التطبيق المتميز.
  • تستطيع أن تتمكن من الإستمتاع بكافة العروض والأفلام والمسلسلات المختلفة التي تتيح لك بأن تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى أنك لن تضطر إلى أن يكن لديك بطاقة ائتمانية أو طريقة دفع الكتروني، حيث أنه من التطبيقات المجانية المناسبة للجميع.
  • يمكنك عند تحميل تطبيق دراما تركية أن تقوم بمشاهدة المزيد من العروض والمسلسلات المختلفة ومنها الأزهار الحزينة بأجزائها المختلفة وتشاهد أيضًا مسلسل عدو في بيتي والمحارب والبحر الذي في قلبي وطيور بلا أجنحة وماوي والحب وعروس إسطنبول والكثير من العروض الأخرى المختلفة.
  • تعرف على المزيد من تلك العروض التي لم تقم بمشاهدتها من قبل، حيث أنها سوف تجعلك تمضي وقت رائعة ومثالي يجعلك تشعر بسعادة لا نهاية لها ويجعلك تكتسب وقت مثالي، بادر من الأن وقم تحميل تطبيق دراما تركية للايفون والاندرويد مترجمة مجانا.
  • واخيرا اليكم أجهزة ساسونج التي تدعم تشغيل المسلسلات للأطلاع علي الاسعار او الشراء من هنا او الأيفون من هنا

تطبيق مسلسلات تركية 2021


يعد تطبيق دراما تركية من التطبيقات التي تعمل على توفير العديد من المميزات أثناء المشاهدة، فيمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة مسلسلات تركية، و يمكنك تشغيل الأفلام من خلال مشغل الوسائط المتواجد داخل التطبيق، فيتم عمل تحديث بصفة مستمرة للتطبيق، فأنت الآن لا حاجة لك للقيام بتحميل أي ملفات أخرى، و من اهم مميزات هذا التطبيق كما هي مبينه كالتالي :

  1. يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات التركية الحصرية مترجمة لكافة أجهزة الأندرويد، يمكنك مشاهدة جميع أنواع المسلسلات سواء كانت المسلسلات عربية أو هندية أو تركية أو أجنبية.
  2. يمكنك مشاهدة من خلاله مشاهدة كافة الأجزاء السابقة و التي لا تقم بمشاهدتها من كافة المسلسلات التي تتابعها.
  3. يعطيك التطبيق أكثر من سيرفر لكافة الحلقات .
  4. يحتوي التطبيق على كافة برامج الأداء، كاكتشاف المواهب و غيرها.
  5. يحتوى التطبيق على قائمة لكافة العروض المفضلة.
  6. يمكنك مشاهدة كل مسلسلات رمضان من خلاله.
  7. يعمل التطبيق على ترتيب المسلسلات على حسب الحروف أو على حسب تاريخ الإضافة.
  8. يمكنك من خلاله البحث عن مسلسلك المفضل بكل سهولة.

برنامج دراما تركية ابل ستور

يتميز تطبيق دراما تركية للأيفون بالعديد من المميزات و من أهمها:

  1. يقدم التطبيق طريقة جديدة يمكنك من خلال مشاهدة و تحميل كافة الأفلام والمسلسلات لكافة أجهزة الايفون الكمبيوتر و الهواتف بشكل مجاني.
  2. يمكنك مشاهدة كافة الافلام و المسلسلات مترجمة بشكل مجاني 100% على هاتفك الآيفون.
  3. يوجد بالتطبيق قسم خاص بجميع الأفلام و المسلسلات فمنها الكورية و الأسيوية و التي تم ترجمتها للعربية للعمل على مشاهدة أفضل و يمكنك تحميلها مجانًا.
  4. قبل القيام بتثبيت التطبيق على هاتفك يجب أولاً التوجه إلى القائمة الخاصة بالإعدادات، و منها قم بالذهاب إلى Security ، ثم قم بتفعيل الخيار الموجود الخاص بالتطبيقات المجهولة المصدر و هو Unknown sources، بعد ذلك يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك بكل سهولة و يسر.

تحميل برنامج دراما تركية للكمبيوتر تطبيق دراما تركية

يعتبر برنامج دراما تركية من البرامج التي تعمل على تحميل جميع المسلسلات والأفلام التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاهدتها بوقت مناسب لك دون الحاجة في البحث علي المواقع المختلفة وهناك العديد منها الذي يقدم خدمة المشاهدة اونلاين مثل موقع برستيج، يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص المتميزة والتي تعد من أهمها مشاهدة العديد من المسلسلات التلفزيونية و جميع الأفلام الوثائقية سواء كانت محلية أو أجنبية وغيرها بأعلى مستوى من الجودة وبكل وضوح وصوت نقى.

ويعتبر هذا التطبيق مجاني 100% لا يتم فرض أي رسوم على استخدامه، كما يتميز بأنه لا وجود للإعلانات به عند استماع المسلسلات أو الأفلام، ويمكنك حفظ و تحميل المحتوى علي هذا التطبيق، يمكنك الدخول على البرنامج واستخدامه دون الحاجة إلى عملية تسجيل الدخول، كما يمكنك أن تقوم بالتسجيل من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك كما يمكنك عمل إنشاء حساب جديد خاص بك عن طريق التطبيق بشكل مبسط وسهل.

دراما تركية,مسلسلات تركية,دراما تركية 2021,مسلسلات تركية دراما,الدراما التركية,مسلسلات تركية 2021,دراما تركيا,افلام تركية,دراما تركية 2019,دراما تركية مدبلجة,دراما تركية مترجمة,دراما,مسلسلات تركية عربي,افلام تركيه,مسلسلات تركية عشق,مسلسلات تركية 2020,مسلسلات تركية اكشن,مسلسلات تركية جديدة,مسلسلات تركية حزينة,مسلسلات دراما,افضل 10 مسلسلات تركيه,مسلسلات تركية مدبلجة,شرح دراما تركية,مسلسلات تركية جديده 2021,برنامج دراما تركية



مميزات تطبيق الدراما التركية

تطبيق الدراما التركية هو تطبيق يقوم على عرض المسلسلات التركية والمترجمة لحظة بلحظة وتزامناً مع وقت عرضها في الأراضي التركية، ويقدم التطبيق العديد من المميزات التي من شأنها الاستفادة منه بشكل كبير، ومن هذه المميزات:

  • يقدم التطبيق أكبر من المسلسلات التركية الجديدة والحصرية والقديمة، سواء كانت مدبلجة او مترجمة.
  • يقدم التطبيق للمستخدمين العروض سواء بالجودة العالية او بالجودة المتوسطة، مما يجعل المشاهد والمتابع يستمتع بالمشاهدة من خلال التطبيق.
  • يحتوي التطبيق جميع برامج الأداء المعروفة، كبرامج اكتشاف المواهب مثلا وغير ذلك من البرامج.
  • يمكنك مشاهدة جميع مسلسلات رمضان الجديدة والقديمة، كما، يقوم بترتيب المسلسلات حسب الحروف أو تاريخ الإضافة، كما يتح لك إمكانية البحث من خلال التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق الدراما التركية


من المميزات التي يقدمها التطبيق للمشاهدين والمتابعين للمسلسلات التركية، بأنه يمكن الدخول للتطبيق بشكل مجاني، ويمكن استخدام التطبيق من خلال الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول عبر التطبيق بدون تسجيل حساب للدخول.
  • كما يمكن التسجيل عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بالمستخدم.
  • بعدها يمكنك إنشاء حساب شخصي خاص للمستخدم عبر التطبيق.

شاهد مسلسلات تركية OSN أونلاين


تطبيق OSN Streaming، أحد أفضل تطبيقات مشاهدة إنتاجات الدراما التركية وإنتاجات هوليوود وHBO و Paramount+وأكثر.

شاهد أحدث المسلسلات والأفلام والوثائقيات وبرامج الأطفال، على أيّ جهاز بلغتك المفضلة مترجما ومدبلجا إلى العربية، واستمتع بمتابعة أروع محتوى ترفيهي يرضي أذواق جميع أفراد العائلة، في مكان واحد، بسعر ممتاز.

أكثر ما يميز تطبيق OSN Streaming:

  • مسلسلات حصرية وحائزة على العديد من الجوائز لن تجدها في أيّ مكان آخر
  • وجهتك الحصرية لأعمال Disney+ الأصلية
  • جميع إنتاجات HBO وParamount+ الحصرية
  • أضخم إنتاجات هوليوود لتستمتع بمشاهدتها وقتما تريد
  • وجهتك الحصرية لكل إنتاجات OSN الأصلية
  • ترفيه مميز للأطفال، مع خيارات الإشراف العائلي
  • قسم جديد ومخصص للأطفال من كل الأعمار
  • مسلسلات وأفلام عربية ستنال إعجابك بالتأكيد
  • أفلام تركية حصرية مع أحدث الحلقات وقت عرضها
  • مجموعات متنوعة من برامج اللايف ستايل والبرامج الحوارية والواقعية التي ترضي كل الأذواق

تحميل برنامج دراما تركية : قصة عشق 3sK TV Turkish Drama

يمكنكم الآن تحميل تطبيق دارما تركية للاندرويد APK والأيفون اب ستور وكافة الأجهزة بكل سهولة عبر الروابط التي تركناها لك في هذا المقال الشامل، أو يمكنك تحميله عبر برامج تحميل التطبيقات المتنوعة أو عبر أي متجر تفضل التحميل منه سوء كان للأندرويد أو للآيفون، لذا إن كنت تعرف المزيد عن التطبيق ابدأ بتحميله الآن.أما كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق الدراما التركية وعن كيفية استخدام تطبيق دراما تركية الرائع تابع معنا هذا المقال الذي نقدم لك فيه كل المعلومات الرائعة، وأهم المميزات الساحرة في برنامج Turkish Drama الرائع والسهل والذي سوف يسهل عليك الكثير ويوفر عليك الوقت وستشعر معه بالمتعة والراحة.

دراما تركية,مسلسلات تركية,دراما تركية 2021,مسلسلات تركية دراما,الدراما التركية,مسلسلات تركية 2021,دراما تركيا,افلام تركية,دراما تركية 2019,دراما تركية مدبلجة,دراما تركية مترجمة,دراما,مسلسلات تركية عربي,افلام تركيه,مسلسلات تركية عشق,مسلسلات تركية 2020,مسلسلات تركية اكشن,مسلسلات تركية جديدة,مسلسلات تركية حزينة,مسلسلات دراما,افضل 10 مسلسلات تركيه,مسلسلات تركية مدبلجة,شرح دراما تركية,مسلسلات تركية جديده 2021,برنامج دراما تركية


وقد اصبحت دراما تركية Turkish Drama APK من اكثر انواع دراما بحثا. و الآن لتستمتع بوقتك في مشاهدة المسلسلات والدراما التركية والأفلام الرائعة والمترجمة 2021. الآن يمكنكم ان تتابعو ما تحبون على مدار الساعة بلا توقف ولا انقطاع، بل ستحصلون على كافة ما تريدون. ستشاهدون أفضل مسلسلات تركية وافضل الافلام التركية على هواتفكم وأجهزتكم طوال الوقت. تطبيق دراما تركية يوفر لكم كل هذا وأكثر عبر التطبيق الشامل الي يضم أكبر مكتبة لمتابعة الأفلام ومسلسلات تركية. وكافة اعمال دراما التركية وكافة ما تقدمه دراما التركية من مسلسلات حصرية ومسلسلات تاريخية رائعة وأفلام حصرية وجديدة أول بأول.



تحميل البرنامج 




اهم اعمال الدرما التركية 



سلسلة أوركيش
 

تستيقظ السلسلة التركية الكثير من الاهتمام ليس فقط في تركيا ولكن أيضا في العالم. إنها حقيقة لا جدال فيها أن تركيا تقدم الكثير من السلسلة إلى العالم.

 
تستغرق السلسلة التركية، التي يتم تحميلها مع كل من الدراما والحب والعمل، بين أفضل سلسلة وأظهرت في العالم. الأكثر مشاهدة سلسلة تركية في عام 2021 والماضي: سين كال كابيمي، ماسوملار Apartmani، Dogdugun Ev Kaderindir، Cukur، Atiye
 

في الوقت الحاضر تركيا، بعد الولايات المتحدة هي ثاني وأكبر سلسلة من المؤسسات في العالم. بريطانيا وفرنسا وألمانيا تأتي أيضا بعد تركيا. أكثر من 650 مليون مشاهد في أكثر من 140 دولة لديهم مصلحة في السلسلة التركية.
 

بشكل عام، تمديد حلقات التركية بين 90 و 120 دقيقة لكل حلقة في الأسبوع. انخفضت بعض السلسلة الآن من الحلقات لمدة ساعة لتخفيف المطالب وتحسين الجودة من الموظفين الذين يشكونوا من وتيرة العمل في هذه الصناعة.
  

Muhtesem Yuzyil |. القرن الرائع
 

هذه السلسلة التركية هذه، التي تدور حول سلطنة سليمان الرائعة في الإمبراطورية العثمانية، هي واحدة من أكثر السلسلة التاريخية المعروفة. تم توسطة سلسلة القرن المذهلة إلى العديد من اللغات وتمت اتباعها في دول أجنبية. إنها سلسلة تلفزيونية تركية مع درجة 6.6 IMDB وتجمع أكثر من 400 مليون مشاهد في أكثر من 72 دولة.

 

cukur يعني الحفرة
 

كلها السلسلة التركية Cukur هي كل شيء عن قصة Yamac الشباب من عائلة كوفوفا المتأثرة التي تحكم في Cukur. Cukur هي واحدة من المناطق المحفوفة بالمخاطر في اسطنبول. كما يرى Yamac SENA، فإنهم يقعون في حب بعضهم البعض وتخطط للزواج في وقت قصير. عندما تبدأ عائلة Yamac في الاعتقاد بأن الزوجين وضعهم بعيدا عن الحياة البرجوازية، يذهب سينا ​​إلى Cukur، حيث يأخذ Yamac دوره الجديد كأحد رئيس الأسرة.

  

عطية (الهدية)

 

Atiye هو فنان من اسطنبول. لديها عائلة عادية وصديق وسيم. كل شيء على ما يرام على السطح. كانت ترسم عزر غريب وأصلي من سن مبكرة للغاية دون معرفة لماذا هي. يكتشف عالم الآثار رمزا باسم Atiye في أنقاض Gobeklitepe، أحد المعابد القديمة في العالم. هذا الاكتشاف، الذي يجذب انتباه ATIYE، الذي سيفعل أي شيء لمعرفة المزيد حول هذا الرمز الغامض، يتم نشره في الصحف.

 

fatmagul'un suçu ne؟ "ما هي جريمة فاطماغول؟"


سلسلة تركية رائعة تطورت حول الشخصيات الرئيسية فاطماغول وكيريم. اغتصب فاطماغول ليلة واحدة من قبل 3 أشخاص كانوا تحت تأثير الكحول والعقاقير. إنها تحاول بشدة إعادة التشغيل والتحسن بعد هذه الحوادث بمساعدة كيريم، الشاهد الصامت لهذا الحادث العصبي.

Dirilis: ertugrul أو القيامة: ertugrul 

يعرف Ertugrul باعتباره أحد روايات تاريخية أعلى مستوى في صناعة السلسلة التركية. وصلت هذه السلسلة إلى جمهور كبير في جميع أنحاء العالم. ليس فقط مشاهدته في تركيا ولكن أيضا في الشرق الأوسط، في أوروبا وآسيا. تتحول القصة العظيمة لل Dirilis Ertugrul حول مقاتلة تركية من القرن 13 في القرن الثالث عشر المسمى "ertgurul"، والمعروف أيضا باسم والد الإمبراطورية العثمانية. هذه السلسلة المدهشة لديها موسم 6 في ذلك الوقت.

كارا سيفدا (الحب الأعمى)

 

أعمى الحب التركية العظيمة خطيرة حول قصة حب Nihan، التي ولدت في حياة مجيدة مع ابن عائلة من الطبقة الوسطى اسمها Kemal Soydere. في العام الماضي في هندسة التعدين، تدخلت الفتاة الأثرياء حياته المسماة Nihan. بسبب الاختلافات المالية بينهما، كان من المستحيل أن يحبه

 لكنهم يأتون إلى كل شيء لتكون معا في يوم Kemal يتحرك إلى منجم في Zonguldak. لم يكن مدرك بأن صديقتها سيتعين على الأمير كوزوغلو، الذي كان في حالة حب مع نهان منذ الطفولة.

بعد هذا كيمال يعطي نفسه بالكامل لوظيفته ويوم واحد يتم ترقيته بعد حادث في المنجم ويأخذ موقفا مرتفعا في الشركة. بعد بضع سنوات، يقرر العودة إلى اسطنبول لمواجهة Nihan وقصتهم غير المكتملة.

تعتبر هذه السلسلة في معظم البلدان الأجنبية ورسم الكثير من الاهتمام.
 

زاليم اسطنبول / مدينة لا يرحم

 

سلسلة تركية أخرى تسمى "زاليم إسطنبول" تدور حول امرأة تعيش في أنطاكية ولديها ثلاثة أطفال يحملون حمية. تخرج القصة العامة لسلسلة زاليم اسطنبول التركية بالقول "لا أحد أبرياء الخطيئة التي لم يتم اختبارها"

لاكتشاف المزيد حول هذه السلسلة التركية، سيكون من الأفضل مشاهدة جميع حلقاتها. 

 Erkenci KUS / الطيور المبكرة

 

سلسلة تركية أخرى تستخلص اهتمام الأجانب هي Erkanci KUS التي كانت سلسلة كوميدية وعملية ورومانسية.

سواء كنت تعرف التركية أم لا، سوف تستمتع بمشاهدة هذه السلسلة التركية المضحكة. رغم ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها، فمن الأفضل أن أشاهد هذه السلسلة مع الدبلجة الإنجليزية أو الترجمات الإنجليزية.

تتحول قصة Erkenci KUS (الطيور المبكرة) حول الفتاة سسنيم. Sanem لديه خياران للزواج أو لديك د


reaction:

تعليقات