كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة و تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي free US number

كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة و تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي free US number

رقم امريكي للواتس اب,رقم امريكي,انشاء رقم امريكي,الحصول على رقم امريكي,عمل رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,رقم امريكي مجاني,كيف اسوي رقم امريكي,رقم امريكي جاهز,رقم امريكي مؤقت,رقم هاتف امريكي,عمل رقم امريكي للواتس اب,طريقة عمل رقم امريكي,رقم امريكي واتساب,رقم وهمي امريكي للواتس اب,ارقام امريكية,رقم امريكي للواتساب,رقم امريكي وهمي للواتس اب,رقم امريكي حقيقي,رقم امريكي وهمي 2021,رقم امريكي وهمي للواتس,رقم امريكي واتس


لماذا المفتوح هو أفضل خيار لرقم هاتف الولايات المتحدة

OpenPhone هو هاتف تجاري افتراضي تم تصميمه خصيصا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والأفراد في جميع أنحاء العالم. يعمل الهاتف المفتوح على أجهزة iOS و Android على الأجهزة المحمولة، ومتصفحات الويب لمستخدمي سطح المكتب. بالنسبة للشركات الدولية، يوفر لك الهاتف المفتوح القدرة على إنشاء رقم هاتف أمريكي في بضع دقائق فقط.


يمكن استخدام رقم هاتف الولايات المتحدة المخصص للحديث والرسائل النصية مع عملائك في الولايات المتحدة. رقم هاتفك المفتوح يعمل في أي مكان لديك إنترنت.


باستخدام الهاتف المفتوح، يمكنك فصل أعمالك التجارية والاتصالات الشخصية بالكامل وترى بوضوح عندما تكون المكالمات لعملك حتى تتمكن من الاستجابة بشكل مناسب. يمكنك تعيين ساعات عملك حتى لا تحصل على مكالمات ثابتة عند الانتهاء من العمل. يتيح لك تطبيق Open تسجيل تحية بريد صوتي لعملك لجعله يبدو أكثر احترافية.


لماذا يجب استخدام هاتف مفتوح؟ لدينا العديد من الميزات المطلوبة للشركات الدولية بما في ذلك:


الولايات المتحدة المحلية، الكندية، والأرقام المجانية

SMS ودعم MMS

مضيف تلقائي وتوجيه الاتصال

القدرة على تبادل المسؤولية عن رقم هاتف مع فريقك

تسجيل المكالمات التلقائي

القدرة على تعيين ساعات العمل للسيطرة عند توفرها لتلقي المكالمات

أرقام هواتف متعددة مرتبطة بحساب واحد

يعمل في الولايات المتحدة، كندا، ودوليا

تطبيقات الجوال المتاحة لنظام التشغيل iOS و Android

التطبيق المستندة إلى الويب لجميع المتصفحات

تطبيقات سطح المكتب لنظام التشغيل Mac + Windows

تكامل الركود والبريد الإلكتروني

إذا كان لديك بالفعل رقم هاتف مستخدمي موجود بالفعل، فيمكنك فتح الهاتف فوق الرقم، ورعاية الخدمات اللوجستية لك.

إن فكرة البحث عن افضل مواقع الحصول على رقم امريكي وتفعيل رقم هاتف امريكي بدون دفع رسوم بات مطلوباً بشكل كبير, كما أن امتلاك رقم مؤقت يساهم كثيراً في تخطي مشكلة حظر حسابات برامج التواصل والدردشة المرتبطة بمواقع التواصل الإجتماعي. لاسيما وأن العديد من المستخدمين في العالم يعانون من إغلاق حساباتهم بشكل مفاجئ, وبالرغم من تقديم طلب لإستعادة الحساب المغلق, إلا أن الأرقام المرتبطة بالحساب أيضاً قد تم حظرها ومنعها من إعادة إنشاء حساب جدبد بإسم مختلف, لذلك نحن هنا في موقع أسهل تنزيل سنقدم لكم اليوم طرق متعددة لإنشاء رقم امريكي وهمي من أجل تفعيل وتشغيل أكثر من حساب على مواقع السوشيال ميديا والتخلص من مشكلة الحظر الذي يسبب إزعاجاً للمستخدمين.

تتنوع الكثير من مواقع الحصول على رقم امريكي في الإنترنت, كما أن تفعيل رقم هاتف امريكي من خلال بعض التطبيقات المجانية في الإنترنت يحتاج إلي إجراء عمليات تجارب بشكل كبير. وفي هذا السياق سنقدم لكم أسهل الأفكار والحيل في الحصول على رقم وهمي امريكي مجاناً, لكن ننصحكم بمتابعة المقال وتطبيق الخطوات كما هي موضوعة في نقاطها, بالإضافة أننا سنقوم بترتيب متسلسل لهذه المواقع, حتى يتسنى لك إمتلاك الرقم الأمريكي من بداية تطبيق الشرح, ومن المهم أيضاً تجربة جميع المواقع المرفقة في حال فشلت في ذلك,فهناك بعض المواقع المرفقة يكون بعض مستخدميها السابقين قاموا بإستهلاك بعض الأرقام التي تحاول الحصول عليها.

أفضل المواقع للحصول على أرقام أمريكية بدون برامج

  1. موقع receive SMS online هو موقع من أهم وأفضل المواقع التي تقدم أرقام بدون برامج، حيث يستطيع توفير عدد كبير من الأرقام، حيث يمكنك تفعيل التطبيقات من خلالها، يتميز الموقع ببساطة واجهته وسهولته وتوفير لغة عربية أيضاً.
  2. موقع online SMS receive يتم من خلال هذا الموقع الحصول على رقم أمريكي ولكن بشكل غير دائم، لأنه يقدم أرقام وهمية فتكون أرقام أمريكية أو كندية، حيث يمكنك استخدام هذه الأرقام في التسجيل واستقبال الرمز الخاص بالتفعيل بشكل سريع، ويتميز الموقع بان له شعبية عملاقة في العالم، حيث يقوم أشخاص كثيرين بعمليات التسجيل من خلاله، فلابد من اختيار رقم واستخدامه بشكل سريع ليصلك الرمز أو الرسالة التي تريدها.
  3. Receive SMSs هو موقع يقوم بتوفير عدد كبير من الأرقام للهاتف، حيث تشبه طريقة استخدامه المواقع السابق ذكرها فكل ما تفعله هو اختيار رقم ونسخه واستخدامه ليصلك الرمز.
  4. موقع number SMS virtual من المواقع الأمريكية والقديمة في المجال ولكن جيد فيه، لأنه قادر علي توفير أرقام جاهزة بدون الحاجة إلى أي برنامج واستخدامها في تسجيل وتفعيل ما تريد عبر نسخ الرقم لكي تصلك الرسالة في لحظات.
  5. موقع receive SMS هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة وثقة لأنه يقوم بتوفير عدد هائل من الأرقام الأمريكية على الإطلاق، مع إمكانية التحديث الدائم للأرقام، وذلك كي تضمن عملها ومنع وقوفها. ويمكنك أيضا الحصول على أرقام هاتفية لدول مختلفة مثل ألمانيا وروسيا وفرنسا واسبانيا، ويتميز بسهولة استخدامه وبساطته.
  6. موقع text free  هو موقع متميز في مجاله تحصل من خلاله على أرقام بدون برامج أي أنك تستطيع استخدامه بدون تحميل اي برامج، ويتاح استخدامه من هواتف الايفون أو الأندرويد، فمن خلال دخولك للموقع وتسجيل دخول عليه أو أنشاء حساب لك جديد من خلال إدخال اسمك وباسورد وبريد إلكتروني وعمرك أو تستطيع الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك ثم تذهب إلى ايميلك وتختار رقم من الأرقام الموجودة مع ملاحظة انه لا يمكنك إعادة تغيير الرقم الذي قمت باختياره لهذا يجب التركيز عند اختيارك للرقم وهكذا يكون لديك رقم أمريكي وهمي.
  7. موقع miracle teleأن موقع miracles من المواقع المثالية للأشخاص وخاصة من يرغب في رقم مجاني بدون برامج نهائياً فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع ومن القائمة اختار أمريكا، ومن ثم اختيار رقم من الأرقام الموجودة أمامك ويتاح استخدامه أيضا في الدنمارك وكندا وبولندا وغيرهم من الدول.

كيف تحصل على رقم امريكي مجانا

اعمل على تحميل التطبيق Virtual Sim من متجر جوجل بلاي وتثبيته.
عند التشغيل سيظهر لك خيار اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم هاتف منها. العرض المجاني سيظهر لك دولتان احدهما امريكا والاخرى صربيا في اغلب الاحوال. عليك اختيار امريكا بالطبع وسيعمل التطبيق على عرض الرقم الذي تم تخصيصه لك.
ماقد يعيب عمل الرقم المجاني الغير مدفوع عبر هذا التطبيق Virtual Sim انك ستفقده اذا ماقمت بحذفه وعليك شراء رقم جديد اذا ماقمت باعادة تثبيت التطبيق.
عملية الشراء او دفع رسوم الخط وتعبئته تتطلب الدفع عبر حسابك في جوجل بلاي.

فان كنت مهتما بالحصول على رقم امريكي مؤقت لتفعيل تطبيقات الفايبر والواتس اب وغيرها فهذا التطبيق نافع فعليك القيام بتفعيل الواتس اب فور حصولك على الرقم الامريكي.
اما لو كنت تسعى للحصول على رقم امريكي دائم يمكنك من استخدامه في وقت لاحق لتفعيل التطبيقات فستجد ان تطبيق Voxox هو السبيل الافضل لذك. في حين ان لتطبيق Virtual Sim الافضيلة ان قمت بالتسجيل ودفع الرسوم المطلوبة للابقاء عليه.

تحميل Virtual Sim

نبذة عن الحصول على رقم هاتف امريكي مجاناً

لعل الحصول على رقم هاتف امريكي مجاناً يعد صعباً بالنسبة للكثير من الأشخاص, لاسيما الذين لديهم خبره محدودة في تضفح المواقع الأجنبية. وبالتالي فإن فكرة الحصول على رقم وهمي أمريكي هو مصطلح شائع بين المستخدمين وهو ليس صحيحاً, بل إن هذه الأرقام ليست وهمية, وإنما حقيقية ومتوفرة لدى شركة الفويب في الأجنبية ويتم تقديمها ضمن تطبيقات وصفحات ويب كدعاية لتجربة مدى جودة الخدمة, لكنها تبقى تجريبة لفترة محدودة من الممكن أن يتشارك فيها عدد كبير من المستخدمين على برامج الدردشة مثل واتساب وتلغرام وغيرها.

شرح تفعيل رقم هاتف امريكي 2020

سنقدم لكم شرح عن طريقة تفعيل رقم هاتف امريكي من خلال الكمبيوتر وهاتفك الذكي وكل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات التي سنرفقها لكم في هذا الشرح حتى تصل الفكرة بالشكل الصحيح:

  1. تأكد من إتصالك بشبكة إنترنت افتراضية على شبكة محلية.
  2. يجب توفر متصفح امن ويفضل تنزيل متصفح قوقل كروم أو فايرفوكس.
  3. بعد ذلك قم بتنزيل احد برامج الفي بي ان vpn على نظام التشغيل الخاص بك , سواء كان كمبيوتر أو هاتف ذكي.
  4. التأكد من اتصال الفي بي ان قبل الدخول لموقع الحصول على رقم امريكي.
  5. اغلاق الفي بي إن بعد الإنتهاء من إستخدام الموقع.

افضل خمسة مواقع الحصول على رقم امريكي 2022

في هذه الفقرة سنتحدث إليكم عن افضل خمسة مواقع الحصول على رقم امريكي 2020 التي قمنا بالبجث عنها والتأكد من خدماتها في توفير خاصية تفعيل رقم هاتف امريكي.

1.موقع SMS-Online

يعتبر موقع SMS-Online من أشهر المواقع التي تحتوي على ارقام امريكية, بالإضافة إلي أرقام بريطانية و ألمانية تخدم في نفس المجال, وتتيح للمستخدمين تفعيل حسابات واتساب بأرقام مريكية مجاناً ودون دفع أي مقابل, وكل ما عليك فعله هو تحديد رقم الهاتف الذي ترغب بالحصول عليه ومن ثم إضافته في حساب الواتس اب مثلاً أو التلغرام وبعد ذلك سيصل الرمز بشكل تلقائي غلي صفحة الموقع مباشرة داخل مربع يحتوي رمز تفعيل الحساب, ماعليك إلا نسخ كود التفعيل وإضافته في تطبيق الواتساب وسيتم التفعيل مباشرة.

 2. موقع Twilio

يأتي موقع Twilio في المرتبة الثانية من قائمة المواقع التي تشتهر بمنح الزائرين أرقام امريكية وهمية لتفعيل حسابات الواتساب مجاناً, كما تسمح لهم بإجراء مكالمات دولية محدودة مع أصدقائهم وأقاربهم لعدد كبير من بلدان العالم المختلفة, بالإضافة غلي خدمة إرسال رسائل نصية مجانية على الهواتف وبدون مقابل, لكن يتطلب الموقع إنشاء حساب على الصفحة الرئيسية من أجل تقديم الخدمة وهذه البيانات بسيطوو وهي:

الإسم الأول.

  • الإسم الأخير.
  • البريد الإلكتروني.
  • كلمة مرور معقدة وقوية.
  • الموافقة على يتود وسياسة الخصوصية
  • البدء في إستخدام الخدمة.
  • رقم امريكي للواتس اب,رقم امريكي,انشاء رقم امريكي,الحصول على رقم امريكي,عمل رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,رقم امريكي مجاني,كيف اسوي رقم امريكي,رقم امريكي جاهز,رقم امريكي مؤقت,رقم هاتف امريكي,عمل رقم امريكي للواتس اب,طريقة عمل رقم امريكي,رقم امريكي واتساب,رقم وهمي امريكي للواتس اب,ارقام امريكية,رقم امريكي للواتساب,رقم امريكي وهمي للواتس اب,رقم امريكي حقيقي,رقم امريكي وهمي 2021,رقم امريكي وهمي للواتس,رقم امريكي واتس


الحصول على رقم امريكي وهمي مجانا من تطبيق نوميرو

احصل على رقم أمريكي وهمي مجاناً بل وبطريقة تزيدك متعةً عبر نقاطك التي تجمعها في مركز النفاط المجانية في نوميرو: 

  1. حمّل تطبيق نوميرو
  2. قم بالتسجيل برقمك في التطبيق 
  3. اختر " مركز النقاط المجانية"
  4. ابدأ بجمع النقاط بسهولة من خلال الأنشطة الذهبية المتوفرة في التطبيق مثل دعوة الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو.
  5. حول نقاطك لخدمة وهي الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني بالإضافة إلى خدمات مجانية أخرى قريباً.  

تهانينا! تمتع برقمك الأمريكي الوهمي المجاني من تطبيق نوميرو لتفعيل حساباتك على واتساب أو فيسبوك أو تيليجرام أو الكثير من المواقع مع ارسال المكالمات والرسائل القصيرة بجودة عالية وأسعار كأنها محلية واستقبال مكالمات ورسائل دولية. تمتع بمزايا تحويل المكالمات والبريد الصوتي وقم بحماية خصوصتيك عبر خاصية إخفاء الرقم.



الحصول على رقم امريكي جاهز من تطبيق Text Free

  1. قم بتحميل برنامج vbn من متجر بلاي
  2. قم بتحميل برنامج text free
  3. ثم قم بفتح التطبيق واضغط علي Sign up
  4. بعد فتح تحميل التطبيق قم فتح برنامج vbn
  5. بعد قيامك بالتسجيل في التطبيق قم باختيار مفتاح للرقم الذي تريده بعدها ثم قم بالضغط على Confirm للتأكيد 
  6. الآن لتكمل عملية الحصول على الرقم قم بوضع بريدك الالكتروني وبياناتك الشخصية ثم Accept و قم بقراءة الشروط والموافقة عليها بالضغط على   
الان اصبح لديك رقم امريكي مجاني من خلال تطبيق text free

مميزات تطبيق FreeTone 

  •  تطبيق مجاني و يمكن للمستخدمين تحميله للحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة بالإضافة إلى ذلك يمكنك انشاء اكثر من رقم امريكي علي نفس الهاتف .
  •  يجمع التطبيق بين الكفاءة في العمل و البساطة في التصميم حيث يتيح لك رقم هاتف امريكي في خطوات بسيطة جدا .
  •  سيرفرات التطبيق قوية جدأ و و تتحمل ضغط المستخدمين على التطبيق لذلك يمكنك انشاء رقم امريكي وهمي في جميع الأوقات دون مواجهة اي اعطال .
  •  طريقة التسجيل في التطبيق سهل جداً حيث يمكنك كتابة ايميل عشوائي غير موجود في الواقع بالاضافة الي كلمة سر عادية دون متطلبات و ستتمكن من الحصول على رقم أمريكي مجاني .
  •  طريقة الحصول علي رقم وهمي امريكي في هذا التطبيق تتم بسلاسة تامة بالإضافة إلى ذلك تستطيع استخدام الرقم لتفعيل الواتس اب بلس و الواتس اب العادي و جميع التطبيقات و المواقع الأخرى .
  •  العديد من المميزات في هذا التطبيق تستطيع الفوز بها و عمل رقم امريكي مجانا في دقائق, لذلك يجب عليك تحميله للتجربة الجيدة قبل الحكم عليه .

طريقة الحصول على رقم أمريكي من تطبيق FreeTone 

لكي تحصل على رقم امريكي وهمي للواتس اب جاهز مع كود التفعيل يجب عليك إتمام تلك الخطوات
  1.  يجب عليك تحميل تطبيق FreeTone  و تطبيق Lightsail VPN عن طريق الضغط على مربع التحميل اسفل كل فقرة و الانتظار لمدة عشر ثواني لكي يتم تجهيز الرابط لك بسهولة .
  2.  بعد التحميل يجب عليك تثبيت التطبيقات التي تم تحميلها عن طريق الذهاب الى مجلد التحميلات و البحث عن التطبيقات و اتمام التثبيت بعد اعطاء كافة أذونات التثبيت لهم .
  3.  يجب عليك الان فتح تطبيق vpn و اختيار سيرفرات دولة امريكا والضغط على start و الانتظار بضع ثواني لحين تشغيل الخدمة .
  4.  الان يجب عليك الضغط المطول علي تطبيق FreeTone  و اختيار تفاصيل التطبيق ثم الذهاب إلى الأذونات و تفعيل كافة الأذونات الموجودة لكي يعمل التطبيق بشكل جيد .
  5.  يجب عليك الان فتح التطبيق للحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة تفعيل الواتس اب 2022 بشكل مجاني .
  6.  بعد فتح التطبيق يجب عليك اختيار "Create account" وبعد ذلك كتابة حساب إلكتروني عشوائي و انشاء كلمة مرور عشوائية تتكون من أرقام و حروف و علامات ترقيم .
  7.  الان يجب عليك كتابة كود المنطقة المراد الحصول على رقم منها أو ترك الكود و الحصول علي رقم عشوائي لتفعيل الواتس اب .
  8.  الان يجب عليك الذهاب الى تطبيق الواتس اب و كتابة كود الدولة و الرقم بنفس الشكل في التطبيق و الضغط على تسجيل .
  9.  يجب الانتظار بضع ثواني حتي يتم قبول الرقم و عندما يتم قبوله يجب عليك الذهاب الى التطبيق مرة اخرى و الموافقة علي الحصول علي الرقم الذي تم اختياره .
  10.  يجب عليك الان الذهاب الى صندوق الوارد في التطبيق و الانتظار لحين وصول رسالة التفعيل .
  11.  الان تم الحصول على رقم امريكي للواتس اب بدون مشاكل في بضع دقائق و يمكنك استخدامه في جميع التطبيقات والمواقع على الانترنت .

الحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود من تطبيق Text plus

  1. قم بتحميل برنامج vbn من متجر بلي
  2. قم بتحميل برنامج Text plus
  3. ثم قم بفتح التطبيق واضغط علي Sign up
  4. بعد فتح التطبيق قم فتح برنامج vpn
  5. ثم أدخل اسم المستخدم في المستطيل الأول (لا تحتاج إلى إدخال بريد الكتروني) وكلمة السر الخاصة بالحساب في المستطيل الثاني 

طريقه الحصول على رقم امريكي مجاني جاهز من تطبيق Freetone

  1. قم بتحميل برنامج Freetone
  2. بعد تثبيت التطبيق وتشغيله سيظهر لك واجهة التسجيل قم باختيار تسجيل عبر جوجل لتسريع الأمر 
  3. سيتم تحويلك إلى صفحة ويب للتحقق من عملية التسجيل فقط كل ما عليك فعله هو وضع علامة التحقق 
  4. سيظهر لك مجموعتين من الارقام الامريكيه والكنديه تم قم باضغط علي رقم Free
  5. اختر رمز الولاية وستظهر لك عدة أرقام امريكية متاحة بحسب رمز الولاية المختار
  6. اضغط على أحدهم و مبروك لك الحصول على رقم امريكي مجاني 

طريقة الحصول على رقم هاتف امريكي وهمي من موقع get free sms number

  1. قم بالدخول الى موقع get free sms number
  2. بعد الدخول علي الموقع قم بالضغط علي Show me namber 
  3. لبدا التسجيل اضغط علي Register User Only لانشاء حساب جديد 
  4.  ثم قم بالضغط علي Sign up
  5. بعد ذلك سوف ياخذك الموقع الى الارقام الامريكي 
  6. قم باختيار الرقم الذي تريده والتحقق منه 

طريقة للحصول على رقم امريكي جاهز مجاني من موقع receive-sms

  1. قم بالدخول الى موقع receive-sms
  2. بعد الدخول علي الصفحة الرئيسية سوف تلاحظ توافر الكثير من الارقام لدول 
  3. لفتح صفحه استقبال الرسائل مختلفة حدد علي اي منها ثم اضغط open
  4. قم باختيار رقم هاتف منهم لاستقبال الرسائل عليه
  5. قم باستعمال الرقم على التطبيق الذي تحتاج الى عمل رقم امريكي به و تفعيله 
 

طريقة الحصول على رقم أمريكي مجانا من SMS-Online

 
  1. قم بالدخول الي الموقع  SMS-Online
  2. قم تحديد رقم الهاتف الذي ترغب بالحصول عليه 
  3. قم  إضافته في حساب الواتس اب مثلاً أو التلغرام 
  4. سيصل الرمز بشكل تلقائي غلي صفحة الموقع مباشرة داخل مربع يحتوي رمز تفعيل الحساب ماعليك إلا نسخ كود التفعيل ووضعه في التطبيق و سيتم تفعيل التطبيق عبر الرقم الامريكي الذي اخترته


خطوات الحصول على رقم امريكي للواتس آب

لتفعيل واتس اب برقم أمريكي ، كأنك بائس في الولايات المتحدة الأمريكية ، تحتاج إلى رقم هاتف افتراضي أو مزيف ، وبصراحة هناك العديد من المواقع والتطبيقات المتاحة التي توفر رقمًا افتراضيًا مزيفًا ، ولكن هذه المواقع و قد تتطلب منك التطبيقات دفع أموال ، وفي هذه المقالة سوف تتعلم الطريقة المجانية لذلك.

ستتعرف على أفضل تطبيق مجاني يستخدم لرقم هاتف مزيف ، باستخدام رقم هاتف افتراضي ، بحيث يمكنك بالفعل إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي في 5 دقائق فقط ، لذا اتبع كل ما هو مذكور هنا للحصول على أفضل تطبيق للحصول على WhatsApp الأمريكي الوهمي عدد.

اسم التطبيق الذي سأذكره هو تطبيق (text free voice)، والشيء الرائع في هذا التطبيق أنه متاح لهواتف iPhone و Android ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيله بسهولة من متجر Google Play. لأجهزة Android و Apple Store لأجهزة iPhone ، ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق (text free voice).

رقم امريكي للواتس اب,رقم امريكي,انشاء رقم امريكي,الحصول على رقم امريكي,عمل رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,رقم امريكي مجاني,كيف اسوي رقم امريكي,رقم امريكي جاهز,رقم امريكي مؤقت,رقم هاتف امريكي,عمل رقم امريكي للواتس اب,طريقة عمل رقم امريكي,رقم امريكي واتساب,رقم وهمي امريكي للواتس اب,ارقام امريكية,رقم امريكي للواتساب,رقم امريكي وهمي للواتس اب,رقم امريكي حقيقي,رقم امريكي وهمي 2021,رقم امريكي وهمي للواتس,رقم امريكي واتس


تفعيل واتساب برقم امريكي

بعد تعلم كيفية الحصول على رقم أمريكي حقيقي لتطبيق WhatsApp ، يمكنك الآن تنشيطه فقط باتباع الخطوات التالية:

  1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت WhatsApp Business.
  2. افتح تطبيق WhatsApp Business ، وأدخل رقم الولايات المتحدة الذي حصلت عليه سابقًا وانقر فوق تأكيد الرقم.
  3. بعد ذلك ستتلقى رمز التأكيد الخاص برقم WhatsApp الأمريكي على تطبيق 2ndLine.
  4. انسخ رمز التأكيد ، وأدخله في تطبيق WhatsApp واضغط على تأكيد.
  5. انتظر بضع لحظات وسيتم تأكيد الرقم ، تهانينا.
  6. لاحظ أنه لا يمكنك الاشتراك في تطبيق WhatsApp الرئيسي بهذه الأرقام ، ولا يمكنك القيام بذلك إلا على WhatsApp Business



لذلك الحصول على رقم امريكي 2021 يعتبر امر هام 
لمن لا يملك ارقام هاتف لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي .

الحصول على رقم امريكي
رقم امريكي مجاني وهمي
حصول على رقم امريكي جاهز مع الكود
انشاء رقم امريكي وهمي
برنامج عمل ارقام امريكي
الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود
رقم أمريكي مجاني
ارقام امريكيه واتساب
ارقام امريكي مع الكود
عمل ارقام امريكي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -