القائمة الرئيسية

الصفحات

10 عادات تجلب لك الفقر تعرف عليها كيف تكسب المال | worldegy.com

10 عادات تجلب لك الفقر تعرف عليها |كيف تكون غنى|


10 عادات تجلب لك الفقر تعرف عليها كيف تكسب المال


.عادات تجلب لك الفقر تعرف عليها ما هى ان اتبعدت عنها سوف تتغير حياتك وتكون سعيد وغنى والبركة تكون فى حياتك اغلب الناس تبحث عن الغنى والبركة فى الدنيا ولكن هنك عادات تجلب لك الفقر سوف نتعرف عليها بالتفاصلي قد تكون حياتك مستقرة مديا ولكن بلا بركة هناك من يكون غنى يشتكى من ضيق الرزق وهناك من هو فقير ويحمد الله عز وجل تكون هناك فى حياتة بركة ما هو السبب اولا هناك اشياء تجلب لك الفقر فى الحال يجب ان تبعد عنها تماما  ما هى تلك العادات .



" الربا "


.الربا من اهم اسباب الفقر ما هو الربا ببساطة اقتراض مال ورد المال مضاعف او هناك فوائد على المال هذا هو الربا مثل البنوك وما من يخرج مثلا 100 ريال سعودى ثم يرد 150 ريال هذا هو الربا وحرم الله الربا فى ايات القرءان الكريم وايضا حرمة رسول الله صل الله علية وسلم فى احاديث نبوية شريفة وانا اكل الربا يكون عدو لله ورسولة ابتعد عن الربا .


" النظر الى الحرام "


.النظر الى الحرام عن طريق المواقع المحظورة اة المواقع الخطيرة وايضا عن طريق النظر الى النساء او العلاقات المحرمة وهذا من اشد اسباب الفقر فى الدنيا بعد الربا وهناك ايات قرائية واحاديث نبوية شريفة توضح الامر وان الرسول صلى الله علية وسلم حظر المسلمين من الامر من تلك المذاهد تجلب الفقر وغضب الله عز وجل .


" الجنابة "


.الجنابة حذر الرسول صلى الله علية وسلم من الجنابة وهى ان يجامع الرجل زوجتة ولا يغتسل وان الاكل على الجنابة يجلب الفقر وايضا يجب ان يغتسل الرجل فى الحال ولا ينام على الجنابة لان الملائكة تكون معا المسلم يجب ان يكون المسلم طاهر اغلب الوقت الجنابة والاكل على الجنابة من اسباب الفقر.


" عقوق الوالدين "


.عقوق الوالدين من اسباب الفقر تجد الرجل او البنت يظلم امة او ابية هذة تجلب الفقر وغصب الله على العكس بر الودلين يجلب الرزق والبركة وبل وهناك  حديث صحيح ان من كان بار بابية او امة يطول الله لة فى عمرة من اهم اسباب الفقر وضيق الرزق عقوق الولدين .


"ظلم العباد واكل مال الناس "


.اكل مال الناس تجد الناس ولا تعطى الناس حقوقها مثلا عامل عندك كان يعمل وقال لك سوف اعمل مقابل 500 ريال بعد انتهاء العمل قولت له هما فقط 400 ريال هذا حرام يجب ان تعطى الناس حقوقها لو عندك دين وانت قادر على سد هذا الدين يجب سدة فورا ظلم العباد والتهرب من الحقوق من اسباب الفقر.


"تارك الصلاة "


.تارك الصلاة لا يكون عندة بركة فى حياتة ابدا ويكون اثم يشكتى الرجل الفقر وهو لا يصلي ولا يحافظ على الصلاة والله سبحانة وتعالى يرفع البركة والرزق من تارك الصلاة لو كان غنى يكون فقير يكون الراتب 10000 الاف ريال يشتكى الفقر واخر 3000 ريال ويقول الحمد لله ولا توجد مشاكل مادية انها البركة من الله سبحانة وتعالى.


" البخل "


.البخيل يكون الرجل غنى ولا يتصدق او يخرج الذكاة وهذا من اهم اسباب الفقر البخل الذكاة او الصدقة تكون بركة فى المال وسعة فى الرزق وتعود اليك اضعاف مضاعفة البخيل الذى لا يتصدق يكون فقير لو كان غنى وليس الصدقة على الغنى فقط تصدق حسب ظروفك ومالك لو بريال سوف تكون هناك بركة والصدقة تشفى المريض وبركة فى المال يكون الله عليك راضى فهى رائعة .


" الشكوى لغير الله عن ضيق الرزق "


.ان يشكتى الرجل الى الناس من ضيق الرزق هذا قضاء الله قول الحمد لله تجلب لك السعادة والرزق والبركة كان هناك رجل فى عهد سيدنا موسي يقول يا موسي قول الى الله ان يرزقنى وكلم رجل اخر سيدنا موسي قال يا موسي قول الى الله انا عندى مال كثير ان ياخذ من مالى الى الفقراء فكلم سيدنا موسي الله سبحانة وتعالى قال الله الى سيدنا موسي يا موسي اما الاول فهو  لا يحمدنى فقول لة ان يحدمنى يقول الحمد لله سوف اغنية واما الثانى فهو كثير الحمد فقول له اذا  كنت تريد قلة فى المال لا تحمد الله كثيرا هذا فضل الحمد قول الحمد لله هناك من فقير ومريض ومظلوم قول الحمد لله تكون اغنى الناس .


" عادات تجلب لك الغنى "



.الصلاة والقرأن الكريم بركة فى الرزق والمال والصلاة على سيدنا محمد ايضا لها فضل عظيم تفتح لك ابواب الرزق والخير كلة وتصدق قدر المستطاع وبر الوالدين الصلاة على وقتها والابتعاد عن الذنوب والمعاصي تجد الرجل يفعل الذنوب ويشكتى من شيق الرزق ومن يتقى الله يعجل لة مخرجا ويرزقة من حيث لا يحتسب صدق الله العظيم ادعى الله ان بيارلك لك فى صحتك وحياتك ومالك البركة نوع من انواع الرزق وهى اهم تجد رجلا متزوج ودخلة فقط 2000 ريال او 3000 يكون مبسوط وحامد متزوج وعندة زوجة وبيت واولاد كيف هذا هذا هى البركة الله مبارك له فى مالة وصحتة وزجتة وتجد رجلا دخلة 15000 الف ريال وهناك فقر وضيق ومشاكل مادية وعدم رضا الاهم هنا البركة او مثلا رجلين فى عمل ولحد كل رجل مثل الاخر مثلا يكون القيض 3000 ريال لك واحد منهم وهناك رجل سعيد ولا يوجد مشاكل والاخر هناك مشاكل يشكتى ضيق الرزق كيف هذا ؟ هنا تكون البركة والرحمة من عند الله سبحان وتعالى اتقى الله احمد الله عن نعمة الصحة هناك من ريد ان يدفع مالة كامل مقابل الصحة ومقابل العافية وانتى غنى وكل انسان لهو رزقة ولا يظلم ربك احد كل انسان لهو رزق معلوم تجد الغنى مريض او بدون ابناء او مشاكل زوجية كل انسان لهو  رزقة الخاص بة من الصحة والمال والسعادة والبركة وليس كل الرزق مال .

   

-_-


( كلمات البحث )


، كسب المال ، عادات تجلب الفقر ، كيف تكون غني ، عدلت جلب المال ، اسباب الفقر ، اسباب الغني ، اسباب تأخر الرزق ، اسباب البركة ، 


-



-_-

.فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك.


🌹


. لا تحزن وربك الله  .


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹

reaction:

تعليقات