القائمة الرئيسية

الصفحات

7خطوات للتخلص من غازات البطن والانتفاخ تماما "تعرف عليها"

7خطوات للتخلص من غازات البطن والانتفاخ تماما "تعرف عليها"



7خطوات للتخلص من غازات البطن والانتفاخ تماما "تعرف عليها"


.التخلص من غازات البطن تماما في المنزل التخلص من انتفاخات البطن تماما وايضا الغازات المحرجة اغلب الناس تعاني من غازات أو انتفاخ البطن بسبب القاولون العصبي أو بسبب الاكل وعدم تنظيم الأكل هنام خطوات سهلة يمكن العمل بها في المنزل تفضي تماما علي الغازات وتقلصات البطن والغازات المحرجة تماما بدون تدخل من الطبيب أو ألادوية فقط في المنزل اغلب الوطن العربي يعاني من هذه الحالات إما بسبب عدم تنظيم الأكل أو بسبب القاولون العصبي سوف نشرح القضاء عليها تماما في المنزل بدون اي مجهود في الذهاب الي الطيب وصفات طبيعية تماما ويمكن عملها في المنزل بكل سهولة فقط اتباع 7 خطوات بسيطة سوف ترتاح تماما من بعض خطوات بسيطة وسوف ترتاح وتتخلص تماما من غازات البطن والانتفاخ التي تسبب احراج عند اغلب الناس وخصوصا عند البنات والسيدات تكون أكثر من الرجال ما هي هذه الخطوات .



" 7خطوات التخلص من غازات البطن والانتفاخ "




1. خل التفاح لهو مفعول رائع في التخلص من غازات البطن والانتفاخ ويتم وضع خل التفاح علي كوب ماء دافئ في الصباح مع معلقة عسل ابيض ونصف ليمونة علي الريق في الصباح وسوف ترتاح وتتخلص تماما من غازات البطن والانتفاخ.


2.الشمر مشروب من عند العطار مثل النعناع يساعد علي التخلص من غازات البطن والانتفاخ ويساعد علي التخلص من الكرش تماما كما يعمل علي تهدئة الأوضاع داخل البطن والغازات وتهدئة القاولون العصبي .


3.شرب الماء قبل أي وجبة شرب 2 كوب ماء قبل الفطار وقبل الغداء وقيل العشاء في الليل تعمل علي راحة المعدة والتخلص من الانتفاخ تماما .


4.الشاي الاخضر يعمل على التخلص من الغازات وتقلصات البطن والانتفاخ تماما ويساعد علي تنظيم المعدة والأكل ويساعد علي راحة القاولون العصبي ويعالج الامساك وزيادة الوزن .


5.البعد عن الكافيين الموجود في الشاي والقهوه والمشروبات الغازية التي تساعد علي انتفاخ البطن والانتفاخ والغازات المحرجة .


6.عدم الاكل خارج المنزل وتقليل الوجبات السريعة من خارج المنزل الوجبات السريعة تساعد علي انتفاخ البطن والغازات وتعمل علي تعب القولون العصبى .


7.المشي أو لعب الرياضة يوميا إذا لم تستطيع امشي علي الاقل 30 دقيقية أو 60 دقيقية يوميا هذا يساعد علي التخلص من غازات البطن والانتفاخ ويساعد علي راحة القاولون العصبي والمعدة تماما .


.هذه كانت 7 خطوات للتخلص من غازات البطن والانتفاخ تماما وتساعد علي راحة القاولون العصبي والمعدة إذا قومت بالخطوات كاملة سوف ترتاح بعد أيام بدون الذهاب الي طبيب أو تناول ألادوية فقط اتبع الخطوات سوف ترتاح وتختفي الأعراض تماما بدون اي معناة أو تعب .


:التصنيف:


التخلص من غازات البطن,علاج غازات البطن,غازات البطن,التخلص من انتفاخات البطن,طرد الغازات من البطن,التخلص من غازات البطن نهائيا,تمارين للتخلص من غازات البطن,التخلص من الغازات بطرق طبيعية,التخلص من الغازات,انتفاخ البطن,علاج انتفاخ البطن,تمارين التخلص من غازات البطن,علاج الغازات في البطن,افضل تمارين للتخلص من غازات البطن,التخلص من الغازات في البطن,حل نهائي لانتفاخ وغازات البطن والاصوات المحرجة,اسباب غازات البطن,تخلص من غازات البطن,كيفية التخلص من الغازات في البطن,تمارين للتخلص من الغازات في البطن

reaction:

تعليقات