القائمة الرئيسية

الصفحات

الرقية الشرعية كاملة من القرءان الكريم والسنة النبوية (شفاء من العين والحسد)

 ( الرقية الشرعية كاملة شفاء من العين والحسد  )


.الرقية الشرعية كاملة من العين والحسد الرقية الشرعية مهمة جدا لكل مسلم اليوم سوف نتكلم عن الرقية الشرعية بالتفاصيل كيف تكون الرقية الشرعية آيات الرقية الشرعية شروط الرقية الشرعية الرقية الشرعية دواء لكل مسلم ضدد العين أو الحسد او المس او السحر وهي علاج لكل داء وليس فقط العين أو الحسد انها علاج لكل داء سواء علاج نفسي او روحاني أو جسدي انها علاج لكل داء سوف نتكلم عنها البوم الرقبة الشرعية آيات من الكتاب والسنة النبوية الشريفة من القرءان الكريم والسنة النبوية الشريفة ايات قرآنية وادعية نبوية منها من يقرا علي الماء ومنها من يقرا علي المريض وليس بالضرورة أن يكون مريض الرقبة الشرعية تحصين للمسلم من كل داء كان النبي صلى الله عليه وسلم يقرا الرقية الشرعية كاملة كان يوصب بها الصحابة الرقية الشرعية شفاء من داء انها واقية وتحصين للمسلم في زمن الحسد والحقد وقت صعب علي الناس بسبب انتشار الانترنت والإعلام ومواقع الاخبار أصبح الناس تري الناس كل يوم وليلة الرقية الشرعية هامة جدا لكل مسلم ضدد اي مرض أو حسد او سحر أو عين انها حماية كاملة يمكن أن ترقي نفسك بنفسك أو تستعين بأحد يرقيك انها بسيطة قرءان كريم وادعية نبوية انها حماية ربانية من الله سبحانه وتعالى الي العبد انها علاج لكل داء انها السنة النبوية الشريفة وادعية رسول الله صلى الله عليه وسلم فهي الرقية الشرعية كاملة  الشفاء العاجل لكل داء انها دواء المسلم حماية من الله سبحانه وتعالى يحب علي المسلم كل يوم في الليل قبل النوم قرءاتها حتي يحصن نفسة من العين أو الحسد او حتي الأمراض الجسدية يجب ت صبن نفسك بالكامل قبل النوم والمسح علي الجسم كامل كان الصاحبة والصالحين لا يتركون الرقية الشرعية ابدا كانو كل يوم وليلة يقرءون الرقية الشرعية حتي تكون حماية لهم وتكون تحصين ضدد العين أو الحسد او الأمراض النفسية والبدنية كانت حماية قوية للمسلم الحماية من كل داء انها الرقية الشرعية كاملة طريقة الرقية كيف تكون الرقية الشرعية انها قوية لكل داء أيضا حماية ووقاية لكل مسلم انها الرقية الشرعية كاملة فقط اسامه لها انها الرقبة الشرعية كاملة مكتوبة .


( الرقية الشرعية كاملة )



.الرقية الشرعية كاملة لها فوائد لا تعد ولا تصحي أهمها الحماية من العلن والحسد والسحر ايصاةالحماية من الأمراض الرقية الشرعية تكون علي مراحل يمكن الرقية علي نفسك أو يمكن أن يرقيك راقي لكن أن رقيت نفسك يكون افضل حال أن شاء الله الرقية الشرعية يمكن أن تكون مسموعة من أحد الشيوخ مثل السله مشاري راشد العفاسي ات احمد العجمي أو أي من الشيوخ التي لها تسجيل عن الرقية الشرعية كاملة يمكن أن تسمع في الأذن بالهاند فيري أو سماعات بلوتوث اللاسلكيه تكون مفيدة جدا تشفي تمام من العين أو الحسد لبي بالضرورة أن تكون مريض أو متعب يمكن أن تسمع لها أو تقرءها حتي تكون وقاية لك من كل شر انها مفيدة جدا لكل مسلم الرقية الشرعية كانت في أيام الصحابة والصالحين اشغيمن كل لأمراض حتي السم كانت الرقية الشرعية تشفي من السم انها قوية جدا أيضا يعالج بعض الشيوخ والمعالجين جيمع الأمراض الرقية الشرعية علاج الأمراض النفسية والبدنية كلها الرقية الشرعية مفيدة أيضا في "تأخر الزواج" أيضا التعب النفسي الاكتئاب النفسي والوحدة والعصبية الزائدة انها علاج لكل شيئ يمكن أن تقرءها كل يوم او كل اسبوع بنفسك أو تذهب الي راقي من الشيوخ المقربين منك الكثير اليوم يشكتي ضيق الرزق والهم والحزن والتفكير والارهاق فقط اقرا الرقية الشرعية قد تكون عين أو حسد جاء اليك من صديق أو قريب أو حاقد حتي اذهب عنك النعمة الحسد والعين مذكرين في القرءان الكريم والسنة النبوية الشريفة المل معرض الحسد او العين جيمع انواع الناس انت لا تعرف مدي حقد الناس الي م أو الحسد يمكن أن يدخل الرجل القبر حديث النبي صلى الله عليه وسلم الحسد مميت يمكن أن يدمر البيوت ويذهب الصحة والمال الحسد خطير جدا الجسد والعين حق يحب الوقاية منها كلنا نعرف هذا الحسد والعين والمس الكل معرض لهو الرقية الشرعية أيضا علاج "السحر" الرقية الشرعية علاج لكل داء ووقاية من جيمع الأمراض الجسدية والنفسية والاجتماعية من كان حزين يقرا الرقية الشرعية ربما تكون محسود أو بك عين من تأخر في الزواج يقرا الرقية الشرعية من كان علية دين يقرا الرقية الشرعية انها قوية جدا من وهامة جدا الي كل مسلم الرقية الشرعية سلاح المسلم والحماية حصن المسلم .



----





----



( الطريقة الصحيحة الرقية الشرعية )



  • النفث بالرِّيق على موضِع الألم.
  • وضع اليد اليُمنى على موضع الألم أو المسح بها على الجسم أثناء الرقية.
  • قراءة سورة الفاتحة 7 مرَّات.
  • قراءة آية الكرسي.
  • قراءة ماتيَسَّر من القرآن.
  • قراءة سورة الإخلاص. 3 مرَّات.
  • قراءة المعوذتين (سورة الناس و سورة الفلق). 3 مرَّات.
  • قول هذا الدعاء: ( اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا ).
  • ثُم قول ما رَقَى به سيِّدنا جبريل لسيدنا محمد ﷺ: ( بِإسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللهُ يَشْفِيكَ بِإسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ ).

.ويمكن الدعاء بما تشاء أن يذهب عنك الإله الحزن والمرض وكل هذا ادعي بما تشاء أن شاء الله ربنا يريح قلبك .


.ويمكن أيضا قرءات الرقية الشرعية علي ماء او زيت الزيتون وشرب الماء أو دهان زيت الزيتون علي جسم المصاب فهو جميل جدا وفعال. 


.ويمكن سري الماء المقروء علية أو الاغتسال لو لكن خارج الماء ورش المياة علي زرع في المنزل لا تدخل الماء الحمام فهو ماء طاهر مقروء علية القرءان الكريم .


.الرقية الشرعية أن تكون عند اي تعب أو ضغوط نفسية أو جسدية أو حزن أو هم قد يكون بك عين أو حسد تحصن بها اي وقت .


"اقرا ايضا اسرار الصلاة علي النبي تفتح لك كل الابواب المغلقة وتحقق المستحيل "


----


( آيات الرقية الشرعية )



.آيات القرءان الكريم في الرقية الشرعية كاملة يتم قراءتها الآيات كاملة .



( بسم الله الرحمن الرحيم )



  • قراءة سورة الفاتحة كاملة.
    فعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه “أن ناساً من أصحاب النبي ﷺ أتوا على حي من أحياء العرب فلم يقروهم، فبينما هم كذلك إذ لُدِغ سيد أولئك، فقالوا: هل معكم من دواء أو راق؟ فقالوا: إنكم لم تقرونا، ولا نفعل حتى تجعلوا لنا جُعلا، فجعل يقرأ بأم القرآن، ويجمع بُزاقه ويتفل، فبرأ، فأتوا بالشاء، فقالوا: لا نأخذه حتى نسأل النبي ﷺ، فسألوه فضحك وقال: وما أدراك أنها رقية؟ خذوها، واضربوا لي بسهم” (رواه البخاري).
  • بداية سورة البقرة.
    ( الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5).
  • آية الكرسي.
    ( اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ). الآية [255] – سورة البقرة.
  • نهاية سورة البقرة.
    ( لِّلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ ۖ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (284) آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286). الآيات [284-286] – سورة البقرة.
  • آيات من سورة الأعراف.
    ( إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (54) ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (55) وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (56). الآيات [54-56] – سورة الأعراف.
  • آيات من سورة يونس.
    ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ (57) قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ (58). الآيات [57-58] – سورة يوسف.
  • آية من سورة طه.
    ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبّي نَسْفاً ). الآية [105] – سورة طه.
  • الآيات الأولى من سورة الصافات.
    ( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا (3) إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ (7). الآيات [1-7] – سورة الصافات.
  • سورة الإخلاص.
  • سورة الفلق.
  • سورة الناس.
  • سورة الكافرون.

( صدق الله العظيم )


----


( أدعية الرقية الشرعية كاملة )



.ادعية الرقية الشرعية من السنة النبوية الشريفة كان الرسول صلى الله عليه وسلم يدعي بها في الرقية الشرعية .

  1. بسم الله الذي لا يَضُر مع إسمه شيءٌ في الأرض ولا في السَّماء وهو السَّميع العليم.
  2. أعوذ بكلمات الله التامَّة من كلِّ شيطانٍ وهامّةٍ وكلّ عينٍ لامةٍ.
  3. أعوذ بكلمات الله التامَّات من شرّ ما خَلَق.
  4. أسأل الله العظيم ربَّ العرش العظيم أن يَشفيك. (7 مرّات).
  5. عن عبد العزيز بن صهيب البناني، مولى أنس بن مالك، أنه قال: “دخلت أنا وثابت على أنس بن مالك رضي الله عنه، فقال ثابت: يا أبا حمزة، اشتُكيت (أي أصابني المرض)، فقال أنس: ألا أرقيك برقية رسول الله ﷺ؟ قال: بلى، قال: اللهم، رب الناس، مذهب الباس، اشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاء لا يغادر سقما” (رواه البخاري).
  6. عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان إذا اشتكى رسول الله ﷺ رقاه جبريل عليه السلام، قال: “بسم الله يُبريك، ومن كل داء يشفيك، ومن شر حاسد إذا حسد، وشر كل ذي عين” رواه مسلم.
  7. وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن جبريل عليه السلام أتى النبي ﷺ، فقال: “يا محمد اشتكيت؟ قال: نعم، قال: “بإسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك” (رواه مسلم).
  8. عن عثمان بن أبي العاص الثقفي رضي الله عنه أنه شكا إلى رسول الله ﷺ وجعاً يجده في جسده منذ أسلم، فقال له رسول الله ﷺ “ضع يدك على المكان الذي تَأَلَّم من جسدك وقل: بسم الله ثلاثاً وقل سبع مرات: أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر، قال: ففعلت، فأذهب الله ما كان بي، فلم أزل آمر به أهلي وغيرهم” (رواه مسلم وصححه الألباني في صحيح الترمذي).
  9. حديث أبو هريرة رضي الله عنه، عن النبي ﷺ: “اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، إله كل شيء ورب كل شيء، فالق الحَب والنَّوى ومُنزل التوراة والإنجيل والفُرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر” (رواه مسلم).


----



( فوائد الرقية الشرعية )




1.الحمابو من العين أو الحسد او السحر معظم الشيوخ والمعالجين تنصح بها في حالات السحر او المس بجميع انواعها .


2.الوقاية من الهم والحزن والتفكير والارهاق انها تحميك حتي من نفسك اذهب عنك الهم والحزن وضيق الرزق .


3.تحميك من شر الشيطان تماما وتعينك علي نفسك وعلي الشيطان .


4.تمنع تماما الطاقة السلبية سواؤفي الجسم أو في المنزل بقرءات الرقية الشرعية علي الماء الشرب منة أو رشة في أرجاء المنزل .


5.ابرقرو الشعبة تعينك علي الصلاة وذكر الله لأنها حماية من والشيطان وايضا من انشغال الدنيا .


6.من يقرا الرقية الشرعية يكون محمي مدحنلية كاملة من عند الله سبحانة وتعالي .


7.تيسر لك كل الابواب المغلقة وتسير لك امور حياتك بالكامل هناك بعض الأمور تعطل بسبب حسد او عين أو ذنوب الرقية الشرعية تسهل كل امر عسير .


8.تحصين و وقاية كاملة من جيمع الأمراض الجسدية والنفسية حتي إن كنت سليم تحصين لك من كل شيئ .



-----
---

.انشر الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي حتي يستفيد بى غيرك.



"- شكرا لكم -"

-----

---


"-_-"


( كلمات البحث )


الرقية الشرعية،اسلاميات، دين وحياة، الاستغفار ، الاذكار ، اذكار الصباح، اذكار المساء، التوبة الي الله، فضل الاستغفار، اسرار الاستغفار ، اسرار القرءان ، اسرار الرقبة الشرعية، الرقية الشرعية كاملة، الرقية الشرعية مكتوبة ، علاج العين ، علاج السحر، علاج الحسد، الرقية ، ايات الشفاء ، القرءان الكريم شفاء من كل داء، رقية الرسول صلى الله عليه وسلم، الرقية الشرعية من السنة النبوية، الرقية الشرعية من القرءان الكريم، الرقية الشرعية بصوت، الرقية الشرعية الرقية الشرعية العامة،الرقية الشرعية للمنزل،الرقية الشرعية العفاسي،الرقية الشرعية كاملة،الرقية الشرعية للمريض،الرقية الشرعية للشفاء،الرقية الشرعية ماهر المعيقلي،الرقية الشرعية مكتوبة مختصرة

----

...اذا استفدت من الموضوع انشرة حتي يستفيد غيرك ...


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. جميل جدا الرقية الشرعية شفاء من كل شيى

    ردحذف

إرسال تعليق