اذكار الصباح كاملة (حصن المسلم) حماية من كل شر اذكار الصباح والمساء

 اذكار الصباح كاملة (حصن المسلم) حماي من كل شر اذكار الصباح والمساء


.اذكار الصباح والمساء حماية كل مسلم من كل شر الرسول صلي الله علية وسلم ويب عليها من حماية من "السحر والحسد" حماية من الدنيا والناس ما قرءا الاذكار في الصباح والمساء كان محمي من كل شر من سر الشيطان وشر الناس انها حماية كاملة من كل بلاء حماية كاملة من السحر أو الحسد حماية من كل شيئ يجب علي المسلم قرءاتها كل يوم انها حماية من كل شر الاذكار لا تاخد منك وقت كبير مجردقائق الاذكار حكاية كما قولت من كل شيئ من شر الانس أو الجن يحب عليك التحصن بها الناس تشتكي من ضيق الرزق من الحسد من السحر كما شرحنا في قبل ذلك في علاج "السحر الاذكار اقوي علاج السحر مع الصلاة والتقرب من الله سبحانه وتعالى يجب قرءات الاذكار كل يوم وليلة تقرا بعد صلاة الفجر وايضا بعد صلاة العصر الموضوع بسيط دقائق ن وقت تريح حياتك تريح قلبك وتهدأ روحك انها الحماية من لله العباد علي الارض يجب علي كل مسلم قرءاتها كل يوم وليلة حتي تا روحك وعقلك تكون في حماية الله سبحانة وتعالي الموضوع جميل وبسيط تعود الاذكار انتا تستعيذ بالله من كل شيئ حتي من نفسك ومن شيطانك من الدنيا والآخرة انها الأذكار اقترب من الله سبحانه وتعالى وقول الاذكار حتي تكون في حماية الله سبحانة وتعالي فهي مهمة جدا .


------



( فضل اذكار الصباح والمساء )



.فضل الاذكار كبير جدا في الثواب وعند الله سبحانة وتعالي الاذكار فيها كل شيئ من القرءان الكريم والسنة النبوية الشريفة من القرءان الكريم والأدعية و"الاستغفار" والتسليح والصلاة علي الرسول انها ثواب عظيم جدا كان الرسول صلى الله عليه وسلم لا يترك الاذكار ابدا يقول الاذكار كل يوم وليلة ولا يتركها ابدا لما لها من ثواب عظيم لما لها أيضا من فضل كبير عند الله سبحانة وتعالي كان يقرءاها بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر كل يوم وليلة وهي كما قولنا حماية من كل شيئ حتي تبدأ يومك بها سوف تي حياتك ويرتاح بالك وتحمي من الشيطان ومن نفسك من شر الناس فهي بها سور عظيمة أية الكرسي سورة الإخلاص سورة الفلق وسورة الناس وهما كما قال عنهم الرسول صلي الله علية وسلم ثلث القرءان انها الثواب فيها عزيز وافضل فيها كبير جدا ومن استمر عليها حمي من شر الدنيا وما فيها من انس أو جن اخي الكريم انها ثواب كبير عند الله سبحانة وتعالي أنها حماية كاملة لك في الدنيا والآخرة انها الأذكار المعجزة علي الارض دوام عليها سوف تري الخير كلة والحماية كلها لك في الدنيا والآخرة الاذكار كل يوم وليلة حماية لك وفضل كبير وثواب عظيم كان الصالحين لا يتركوها حتي أنه كان صاحبي لا يتركها ابدا ولا يمرض ابدا من الحسد او العين وجاء يوم مرض قالو لماذا قال لم اقولها اليوم نعم الرواية صهبهبة ويمكن التاكد منها أنها اقوي حماية ضدد  "السحر والحسد" حماية من الله سبحانة وتعالي لك لا تتركها ابدا ابدا يومك بها واختم يومك بها انها الأذكار انها الحماية من كل شر قد كانت في القرءان الكريم فقد وردت الكثير من الأحاديث الصحيحة والآيات الكريمة عن فضل ذكر الله والحث على ذلك إذ قال سبحانه وتعالى ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ ).  الآية 45 من [ سورة العنكبوت ]. صدق الله العظيم الكثير من الأحاديث الصحيحة علي أهمية الاذكار اليومية انها حسن المسلم ونور وجهة ولا بحب تركها ابدا لن يتركها الصحابة أو الصتلحين أو التابعين ابدا كانت لهم حصن في الدنيا والآخرة اخي لا تتركها تحصن لها وتمسك بها انها حماية من كل شر .


-----








-----



"( اذكار الصباح كاملة )"



  • قراءة آية الكرسي (مرة واحدة)
أَعُوذُ بِاللهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم. الآية [255] – سورة البقرة.

2.قراءة سورة الإخلاص (3 مرّات)
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4).

3.قراءة سورة الفلق (3 مرّات)
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5).

4.قراءة سورة النّاس (3 مرّات)
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6).

4– أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر. (مرة واحدة).

5– اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ. (مرة واحدة).
* من قالها موقناً بها حين يمسي ومات من ليلته دخل الجنة وكذلك حين يصبح.

6– رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلّى الله عليه وسلّم نَبِيّـاً. (3 مرّات).
* من قالها حين يصبح وحين يمسي كان حقاً على الله أن يرضيه يوم القيامة.

7– اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلَائِكَتَكَ ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. (4 مرّات).
* من قالها أعتقه الله من النار.

8– اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر. (مرّة واحدة).
* من قالها حين يصبح أدّى شكر يومه.

9– حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. (7 مرّات).
* من قالها كفاه الله ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة.


10– بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم. (3 مرّات).
* لم يضرّه من الله شيء.

11– اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النُّـشُور. (مرة واحدة).

12– أَصْبَـحْـنا عَلَى فِطْرَةِ الإسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إبْرَاهِيمَ حَنِيفاً مُسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِينَ. (مرّة واحدة).

13– سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه. (3 مرّات).

14– اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ. (3 مرّات).

15– اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُ بِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ. (3 مرّات).

16– اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي، وَمِن فَوْقـي، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي. (مرّة واحدة).

17– يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ. (3 مرّات).

18– أَصْبَـحْـنا وَأَصْبَـحْ المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا الـيَوْم، فَـتْحَهُ، وَنَصْـرَهُ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ، وَهُـداهُ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه. (مرّة واحدة).

19– اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. (مرّة واحدة).

20– أَعـوذُ بِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق. (3 مرّات).

21– اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد. (10 مرّات).
* من صلّى عليّ حين يصبح وحين يمسي أدركته شفاعتي يوم القيامة.

22– اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنْ أَنْ نُشْرِكَ بِكَ شَيْئًا نَعْلَمُهُ، وَنَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لَا نَعْلَمُهُ. (3 مرّات).

23– اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْجُبْنِ وَالْبُخْلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ، وَقَهْرِ الرِّجَالِ. (3 مرّات).

24– أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ. (3 مرّات).

25– اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمًا نَافِعًا، وَرِزْقًا طَيِّبًا، وَعَمَلًا مُتَقَبَّلًا. (مرة واحدة).

26– لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. (100 مرّة).
* كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزاً من الشيطان.

27– سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ. (100 مرّة).
* حُطَّتْ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. لَمْ يَأْتِ أَحَدٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِأَفْضَلَ مِمَّا جَاءَ بِهِ إِلَّا أَحَدٌ قَالَ مِثْلَ مَا قَالَ أَوْ زَادَ عَلَيْهِ.

28– أسْتَغْفِرُ اللهَ وَأتُوبُ إلَيْهِ. (100 مرّة).
* له مائة حسنة، ومُحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزاً من الشيطان حتى يمسي.


( نهاية الاذكار ربي يحفظك من كل شر )

-----



( اوقات اذكار الصباح )



.الوقت التي تقرأ فئة اذكار الصباح يكون بعد الفجر أو قبل طلوع الشمس أو بمجرد أن تحصل من نومك تكون هي في الصباح اذكار المساء بعد صلاة العصر ابدا يومك بها كتب تحصي من نومك انها بعض دقائق فقط اقرءها ولا تتركها ابدا تكون لك حماية يمكن قراءتها في الموصلات في العمل في اب وقت وأي مكان سوف تاخد منك فقط 10 دقائق من وقتك ويومك أما اذكار المساء تقرا بين العصر والمغرب أو عند غروب الشمس يمكن أن تقرءها بعد صلاة العصر مباشرا كما قولنا بعض دقائق في اي مكان أو زمان أو لي وقت لا تنساها ابدا يمكن حفظها أو في البداية يمكن قول بعضها حتي لا تكون كثيرا عليك مع والوقت قولها كاملة أن قولت بعضها تحمي من كل شر انها الحماية من كل شيئ اذكار الصباح والمساء حسم المسلم لا تستبعد عنها ابدا سوف تري الخير كلة في حياتك انها اذكار الصباح والمساء حصن المسلم قرءاتها في نهاية من كل شر حماية من الله لك في الأرض .


----


( فوائد اذكار الصباح والمساء )





1.حماية من  "السحر والحسد" من يعاني من أحد الأمرين يقرءا الاذكار في كل يوم وليلة تكفية شر الدنيا وما فيها .




2.حماية من شر الشيطان الرجيم تحمي في يومك وليلتك من الشيطان الرجيم ويكون لك حماية وبينك وبينة حجاب .


3.حماية من نفسك وشر نفسك تحمي ويعينك الله علي نفسك .



4.حماية من شر الناس والدين وظلم الرجال وايضا حكاية من المرض وحماية من "الموت فجأة".


5.حماية من عذاب القبر وأهوال القبر وسقرات الموت .


6.حماية من النار من قرءها ومات دخل الجنة وابعد عن النار .



7.من قرءها كانت لهو بركة في صحتة ومالة وحياتة .

----

.انشر الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي حتي يستفيد بى غيرك.



"- شكرا لكم -"

-----

---


"-_-"


( كلمات البحث )


،اسلاميات، دين وحياة، الاستغفار ، الاذكار ، اذكار الصباح، اذكار المساء، التوبة الي الله، فضل الاستغفار، اسرار الاستغفار ، اسرار القرءان ، اسرار الاذكار، اذكار الصباح، اذكار المساء، اذكار الصباح مكتوبة ، اذكار المساء مكتوبة ، حصن المسلم، فضل الاذكار، اوقات الاذكار، تطبيق الاذكار ، قرءا الاذكار، الاذكار بعد كل صلاة، اذكار الصباح كاملة، اذكار المساء كاملة، اذكار الصباح والمساء ، حماية المسلم، تحصين المسلم، علاج السحر، علاج الحسد، علاج نفسك، 

----

...اذا استفدت من الموضوع انشرة حتي يستفيد غيرك ...


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -