القائمة الرئيسية

الصفحات

اذكار المساء كاملة (حصن المسلم) حماية من كل شر اذكار الصباح والمساء

 اذكار المساء كاملة (حصن المسلم) حماية من كل شر اذكار الصباح والمساء


.اذكار المساء حصن المسلم حماية من كل شر اذكار الصباح والمساء لها أهمية كبيرة جدا كما قد نشرنا في الموضوع السابق "اذكار الصباح" اليوم ننشر وكلمة الاذكار وهي اذكار المساء لما في الموضوع من أهمية كبيرة وفضل الاذكار والحماية والثواب الذي تنال علية بسبب قرءاة الاذكار الموضوع لغة ثواب عظيم جدا وحماية من كل شر أنة سلاح المسلم ضدد "السحر والحسد" انها حماية من الله سبحانة وتعالي الي العبد أن الاذكار هي الحماية الأكبر للمسلم من الانس والجن أن الله سبحانه وتعالى يحمي من يقرا الاذكار اليومية في اليوم والليلة انها الأذكار والأدعية التي تحميلك من كل شيئ من المرض والفقر والضيق والحزن فيها كل شيئ كان رسول الله صلي الله علية وسلم يقرا الاذكار كل يوم انها حماية المسلم من كل شر الاذكار حماية وحصن المسلم اذكار الصباح والمساء انها الحماية من الحسد لو الحقد أو إن كنت تريد الحماية من شر الدنيا من الفقر او المرض أو تأخير الزواج أو الحزن والهم الحماية من الله لكل عبد الرسول صلى الله عليه وسلم اذكار الصباح والمساء هي سلاح المسلم وحصن المسلم ضدد اي شر او الاذكار بعد الفجر وبعد العصر كان الصحابة والتابعين والصالحين كانو كل يوم وليلة مع الاذكار كانت حماية لهلا ثواب عظيم وفضل كبير وحماية كبيرة ولها ثواب كبير عند الله عز وجل انها الأذكار لا تتركها ابدا لا تستبعد عنها الكثير يشتكي من الهم والحزن وضيق الرزق لا تترك الصلاة .


-----


( الاذكار عند رسول الله )


.الاذكار عند رسول الله وصي رسول الله صلى الله عليه وسلم علي الاذكار لما فيها من منفعة كبيرة ورحمة من الله وحماية من الله علي العباد كل الرسول صلى الله عليه وسلم لا يترك الاذكار ابدا بعد صلاة الفجر وعند غروب الشمس أو عند بعد العصر او قبل صلاة المغرب الاذكار لها احاديث نبوية شريفة كثيرة عن فصل وثواب الاذكار مات الصحابة والتابعين لا تكون الاذكار ابدا كانت كل يوم وليلة يقرءون الاذكار كانو يعرفون فضلها كانت الاذكار جزء من حياتهم من يريد الحماية من الشيطان أو حماية من نفسك أو حماية من الهم والحزن والدين انها حماية كانو الرسول صلي الله علية وسلم يوصي الصحابة رضوان الله علية بها ووصي أيضا الرسول صلى الله عليه وسلم المسلمين بها أنها حصن المسلم هناك قصة بين سي.نا رسول الله صلي الله علية وسلم وبنت الرسول السيدة فاطمة كانت السيدة فاطمة تتعب من العمل في البيت عرف رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لها سوف اقول لكي أمر خير من جارية تعمل قولي سبحان الله 33مرة والحمد لله 33مرة الله اكبر 33مرة خير من جارية انها تعينك علي امرك وامورك كان هذا خير دليل علي الاذكار هو جزء من الاذكار التسبيح والاستغفار والدعاء من كل شيئ لا تترك الاذكار انها وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وحصن المسلم وحماية المسلم ولو مات بعد قول الاذكار دخل الجنة .



---






----



( اذكرت المساء كاملة) 



قراءة آية الكرسي (مرّة واحدة):


 أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [آية الكرسي – سورة البقرة 255].
* من قالها حين يصبح أُجير من الجن حتى يمسي، ومن قالها حين يمسي أجير من الجن حتى يصبح.

  • قراءة الآية 285 – 286 من سورة البقرة (مرّة واحدة):

أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ. لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ. [ سورة البقرة – الآية: 285 – 286 ].

  •  قراءة سورة النّاس (3 مرّات):

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6).

  • قراءة سورة الإخلاص (3 مرّات):

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4).

  • قراءة سورة الفلق (3 مرّات):

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5). 

 أَمْسَيْـنا وَأَمْسى الملكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْأَلُكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَها، وَأَعوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذهِ اللَّيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْدَها، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسوءِ الْكِـبَر، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَذابٍ في النّارِ وَعَذابٍ في القَبْر. (مرة واحدة).

 اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت، أَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَعْت، أَبـوءُ لَكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنوبَ إِلاّ أَنْتَ. (مرة واحدة).
* من قالها موقناً بها حين يمسي ومات من ليلته دخل الجنّة وكذلك حين يصبح.

 رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً. (3 مرات).
* من قالها حين يصبح وحين يمسي كان حقاً على الله أن يرضيه يوم القيامة.

 اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أُشْـهِدُك، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك، وَمَلَائِكَتَكَ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. (4 مرات).
* من قالها أعتقه الله من النار.

 اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.  (مرة واحدة).
* من قالها حين يمسي أدّى شكر يومه.

 حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. (7 مرات).
* من قالها كفاه الله ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة.

 بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ إسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم. (3 مرات).

* لم يضرّه من الله شيء.

 اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا وَبِكَ أَصْـبَحْنا، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ الْمَصِيرُ. (مرة واحدة).

 أَمْسَيْنَا عَلَى فِطْرَةِ الإسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إبْرَاهِيمَ حَنِيفاً مُسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِينَ. (مرة واحدة).

 سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه، وَرِضـا نَفْسِـه، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه. (3 مرات).

 اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ. (3 مرات).

 اللّهُـمَّ إِنّـي أَعوذُ بِكَ مِنَ الْكُـفر، وَالفَـقْر، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ. (3 مرات).

 اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي، وَمِن فَوْقـي، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي. (مرة واحدة).

 يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ. (3 مرات).

 أَمْسَيْنا وَأَمْسَى الْمُلْكُ للهِ رَبِّ الْعَالَمَيْنِ، اللَّهُمَّ إِنَّي أسْأَلُكَ خَيْرَ هَذَه اللَّيْلَةِ فَتْحَهَا ونَصْرَهَا، ونُوْرَهَا وبَرَكَتهَا، وَهُدَاهَا، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فيهِا وَشَرَّ مَا بَعْدَهَا. (مرة واحدة).

 اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. (مرة واحدة).

 أَعوذُ بِكَلِماتِ اللّهِ التّامّاتِ مِنْ شَرِّ ما خَلَق. (3 مرات).

 اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد. (10 مرّات).

* من صلى عليّ حين يصبح وحين يمسي أدركته شفاعتي يوم القيامة.

 اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنْ أَنْ نُشْرِكَ بِكَ شَيْئًا نَعْلَمُهُ، وَنَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لَا نَعْلَمُهُ. (3 مرات).

 اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْجُبْنِ وَالْبُخْلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ، وَقَهْرِ الرِّجَالِ. (3 مرات).

 أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ. (3 مرات).

 يَا رَبِّ ، لَكَ الْحَمْدُ كَمَا يَنْبَغِي لِجَلَالِ وَجْهِكَ، وَلِعَظِيمِ سُلْطَانِكَ. (3 مرات).

 لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. (100 مرة).
* كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان.

 سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ. (100 مرة).
* حُطَّتْ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. لَمْ يَأْتِ أَحَدٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِأَفْضَلَ مِمَّا جَاءَ، بِهِ إِلَّا أَحَدٌ قَالَ مِثْلَ مَا قَالَ أَوْ زَادَ عَلَ






( علاج السحر والحسد بالاذكار )



.علاج السحر والحسد بالاذكار انها حماية من الحسد او الحسد او العين الكثير يعاني من أمور السحر أو العين أو الحسد في هذا الزمان هناك اسرار لا تعرفها عن الاذكار من يقرا الاذكار يحمي من السحر أو الحسد او العين حماية كاملة مهما كان نوع السحر أو الحسد انها حماية قوية للمسلم أنها حصن المسلم ضدد اي شر او حزن أو أي شيئ سواء من الانس أو الجن انها حماية من يقرا الاذكار لا يسحر ولا يحسد ابدا الا إذا ابتعد عنها لا يقدر أحد سواء من الانس أو الجن علي اذيتك ابدا انها حماية قوية للمسلم من كل شر الاذكار حماية وحصن المسلم هي سهلة في كل يوم وليلة وليس بالضرورة قرءات الاذكار كاملة في البداية يمكن قرءات من تسير منها فهي أيضا حماية من كل شيئ فهي اقوي علاج "علاج الحسد والسحر والعين " فقط تحصن بالاذكار فقط هي العلاج الطبيعي الحماية من الله سبحانه وتعالى الحماية البرنابية وعلاج كل عين أو مرض او سحر أو حسد او عين الاذكار حماية من كل شيئ من يريد الحماية من الحسد او السهر أو العين يقرءا الاذكار كل يوم سوف يحمي من كل شر الاذكار علاج السحر و الحسد والعين والمس لا تذهب آلي أحد فقط الصلاة والاذكار سوف تكون في حماية الله سبحانة وتعالي .




----




( فوائد اذكار الصباح والمساء )




1.حماية من  "السحر والحسد" من يعاني من أحد الأمرين يقرءا الاذكار في كل يوم وليلة تكفية شر الدنيا وما فيها .

2.حماية من المرض وبركة في الصحة من كان يريد بركة في الصحة علية بالاذكار .

3.من مات بعد قول الاذكارخل الجنة فهي أيضا حماية من العذاب في القبر أو دخول النار.

4.الاذكار تعينك علي الصلاة وقراءة القرآن الكريم والصوم والتقرب من الله سبحانه وتعالى.

5.الاذكار تبعك عنك الهم والحزن والتفكير والضيق انها تفرح قلبك وتجلب لك السعادة.

6.حماية من  "الموت فجأة" كان الرسول صلي الله علية وسلم يستعيذ من الموت فجأة.

7.الاذكار تفتح لك باب الرزق وتفتح لك ابواب الخير كلها وتكون بركة في مالك.


8.الاذكار تسهل الزواج لكن تاخر في الزواج علية بالاذكار .

9.ثواب عظيم جدا عند الله سبحانة لما فيها من قرءان كريم وايات وادعية وتسبيح واستغفار .


----

.انشر الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي حتي يستفيد بى غيرك.



"- شكرا لكم -"

-----

---


"-_-"


( كلمات البحث )


،اسلاميات، دين وحياة، الاستغفار ، الاذكار ، اذكار الصباح، اذكار المساء، التوبة الي الله، فضل الاستغفار، اسرار الاستغفار ، اسرار القرءان ، اسرار الاذكار، اذكار الصباح، اذكار المساء، اذكار الصباح مكتوبة ، اذكار المساء مكتوبة ، حصن المسلم، فضل الاذكار، اوقات الاذكار، تطبيق الاذكار ، قرءا الاذكار، الاذكار بعد كل صلاة، اذكار الصباح كاملة، اذكار المساء كاملة، اذكار الصباح والمساء ، حماية المسلم، تحصين المسلم، علاج السحر، علاج الحسد، علاج نفسك، 

----

...اذا استفدت من الموضوع انشرة حتي يستفيد غيرك ...


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹






reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل استفدت من المقال ؟ او لديك أي استفسار ؟ اترك تعليقك لنا.