القائمة الرئيسية

الصفحات

#احذر النظر الي الحرام(اضرار النظر الى ما حرم الله )

 #احذر النظر الي الحرام(اضرار النظر الى ما حرم الله )


.النظر الي الحرام باب من أبواب جهنم هذه الأيام خصوصا مع انتشار الانترنت وانتشار القنوات الفضائية الموضوع خطير. جدا وليس سهل الموضوع لهو إصرار كبيرة جدا وليست سهلة منها تدمير حياتك بالكامل تدمير صحتك ومستقبلك مشاهدة "الافلام والمواقع المحظورة " تدمير حياتك وصحتك ومستقبلك ودينك انها تدمير كامل لك وحياتك بالكامل لماذا تفعل هذا لا تنظر إلي الحرام تابع الموضوع الي النهاية حتي تعرف المخاطر أن الموضوع ليس سهل أن الموضوع بيدا بنظرة تفسد قلبك وتجعل سور بينك وبين الله تعالي أن الموضوع خطير جدا وطويل كنتانتسرنا من قبل موضوع ات حول" الافلام والمواقع " المحرمة والمحظورة وشرحنا الاضرار كاملة حول الموضوع اليوم سوف نكمل في هذه السلسة حتي تعرف المخاطر الكبيرة الي  الأمر ليس سهل الموضوع كبير وخطير جدا النظرة بداية الي مشاهدة ثم بعدها ماذا النظرة بداية الي نهاية فكر في الأمر نظره الي مشهد الي فيلم ثم الي المحرم وعلاقات محرمة ابتعد الان عن الأمر تمتع بحياتك حافظ علي "صلاتك" اقترب من الله عز وجل وتوب الي الله ادعي الله أن يرزقك الزواج الصالح ليس هناك مفر من الله الا آلية توب الي الله ورجع الي الله سبحانه وتعالى ادعي الله أن الله غفور رحيم صلاتك هي حياتك ودفاعك ضدد نفسك وضد الشيطان تمسك بها لا تتركها ابدا لا تستبعد عن طريق الله سبحانة وتعالي اقترب من الله سبحانه وتعالى ولا تيأس من رحمة الله مهما فعلت صلي وادعي الي الله سبحانه وتعالى أن يرزقك الزواج الصالح ربنا يبارك في حياتك وصحتك ابتعد عن الحرام يا اخي الكريم أن الله سبحانه وتعالى مطلع علي العباد ابتعد عن الحرام أخب الكريم ربنا يوفقك في حياتك بالكامل هنشوف إضرار مشاهدة الحرام وازي ممكن يدمر حياتك بالكامل هنشوف الموصول كامل اضرار مشاهدة الحرام .


.هل تعلم خطوره الفاحشة والمواقع المحجوبة هل تعلم أنها ذل وباب من أبواب جهنم هناك عددا موضوعات في الموقع يتكلم عنها لكن اليوم سوف نعرض الأمر بالطريقه العمليه والدينية لتعلم أنه مرض خطير في بيوت المسلمين انهو يأتي بالفقر والمهانه والضعف الجسدي وضياع الصحه والفقر. وخراب البيوت ويدمر المخ والأعصاب لا تستهين يدمر الأعصاب والعضلات ويدمر الصحه أن سرطان يجري في بيوت المسلمين الموضوع خطير اقرا الموضوع الي آخره لتعرف الأسباب لعل الله يفيد به الناس الافلام المحظورة الي الفاحشة انها تجعلك لن ترتاح بعدها ستظل تأتي اليك وانتي تصلي وانتا تفعل الخير تضع حاجز بينك وبين الله أن الموضوع خطير وصعب له تأثير خطير يجب الإنتباه جيدا مراقبه الاطفال والبنات قدر المستطاع يجب تربيه الاطفال علي الدين أن هذه المواقع خطر وغلط ربنا يحفظ شباب وبنات المسلمين .


------





-------


#ﺍﻷﻓﻼﻡ_ﺍلمحجوبة ... باب جهنم ؟؟؟


1- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻣﺎ ﺗﺸﺎﻫﺪﻩ ﻣﻦ ﺻﻮﺭ خارجة ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺒﺎﺋﺮ نعم من الكبائر تعتبر فاحشة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .


2- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺎﻇﺮ ﺗﻮﺭﺙ ﺍﻟﺬﻝ ﻭﺍﻟﻀﻌﻒ نعم تكون ذليل مع نفسك وضعيف أمام شهواتك وقوتك وتقل في نظر نفسك والناس .


3- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﻫﺆﻻﺀ ﺗﺠﻌﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺍً ﻓﻲ ﺃﻋﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ نعم تجعلك تبدو ضعيف الشخصيه لا هيبه عندك ولا شخصيه فقط انسان ضعيف الشخصيه .


3-هل تعلم ان مشاهدة هذه المواقع تسبب ضعف البصر والذهن فيصبح الشخص المداوم على ذلك ينسى بسهولة ابسط الامور وممكن ان يتطور ذلك ليصاب بالضعف العقلي ولايعرف حتى كيف يتكلم.. نعم لا تستعجب ربما يصاب بالعمى مع مرور الوقت يكون ابله لا يتذكر شيئ ولا يفهم شيئ بسهوله الموضوع خطير جدا.


4- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻌﺼﻴﺔ ﺗﺴﻘﻂ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﻣﻦ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ نعم إن العبد التقي الذي يحارب نفسه عند الله قوي يحبه الله أما العبد الضعيف الذي تتحكم شهواته فيه يقل من نظر الله خليك راجل امته نفسك اتحكم فيها .


5- ﻫﻞ ﺍﺳﺘﻘﺮ ﻓﻲ ﺫﻫﻨﻚ ﺻﻮﺭﺓ ﻫﺆﻻﺀ ( ﻫﺬﺍ ﻏﻀﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ) نعم إن الله سبحانه تعالي يترك الأمر ومره حتي تدمن الأمر ربما تدخل في الصلاه تري تلك المقاطع تخرج منها ربما أيضا لا تصلي بسبب هذه الذنوب .


6-أاﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻨﺎﻇﺮ ﻳﺠﻌﻠﻚ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺃﺑﺴﻂ ﺍﻷﻣﻮﺭ نعم تورث الجبن والضعف تضيع القوه انها تدخل علي الإنسان تأكله في الشخصيه والصحه والعقل .


7- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻚ ﻟﻦ ﺗﺤﺼﻞ على نور ﻋﻠﻢ ﺇﻥ ﻛﻨﺖ ﺗﺸﺎﻫﺪ ﻫﺬه المناظر نعم إن الله سبحانه وتعالى أن يرضي عنك ابدا وانتا تشاهد هذه المقاطع .


8- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻚ ﺳﺘﺤﺮﻡ ﻣﻦ ﻋﻴﺶ ﺣﻴﺎﺓ ﺯﻭﺟﻴﺔ ﻫﺎﻧﺌﺔ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﺔ ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻭﺗﺤﺒﻚ . نعم النظر الى الحرام تضيع الحب وتخرب البيوت والله لن تحب زوجك ولا تسطيع في يوم من الايام الرضا بها لقد نظرت إلي عورات غيرك كيف سوف ترسل بها .


9- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﺍﻟﺸﻨﻴﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻪ ﻳﺠﻌﻞ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻮﻥ ﻳﺒﻐﻀﻮﻧﻚ ؛ ﺣﺘﻰ ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﺗﻘﺺ ﻟﻬﻢ ﻣﺎ ﺗﻔﻌﻞ نعم انها صفه ربانيه كما انا الصالحين يحبون بعض لا يحب الصالحين أهل المعاصي .


10- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻭﺍﺟﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﻫﺆﻻﺀ ؛ ﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺮﺟﻤﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ . نعم إن حد في الاسلام الرجم حتي الموت اذا كان الرجل متزوج كما قال الله سبحانه وتعالى .

"طلب من رسول الله البقاء ومات عند رسول الله قصة حقيقية"

11- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺷﺎﻫﺪﺗﻪ ﺳﺘﺪﻓﻊ ﺛﻤﻨﻪ ﻏﺎﻟﻴﺎً ؛ ﺇﻥ ﻟﻢ ﺗﺘﻮﺏ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ؛ ﻭﺃﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﻳﺰ ﺫﻭ ﺇﻧﺘﻘﺎﻡ . نعم والله سوء الخاتمه الموت وانت تشاهد الخراب والفقر العمي ضياع الصحه كل هذا بسبب تلك المقاطع الرخيصه.


12- ﻫﻞ ﺗﺮﺿﻰ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﺇﻟﻴﻚ ﺧﺒﺮ ﻣﻮﺕ ﺃﺣﺪ ﺗﺤﺒﻪ ؛ ﻭﺃﻧﺖ ﺟﺎﻟﺲ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ . فكر في الأمر قليلا أو فكر سوف تلقي الله لو قبض الله روحك وانت علي هذا الحال .


13- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﺢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺼﻴﺔ ؛ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺨﺴﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻚ ﺍﻷﺭﺽ . نعم الله أن عفور رحيم توب الان .


14- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺇﻧﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﻤﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺿﻊ ( ﺳﻮﺀ ﺧﺎﺗﻤﺔ ) . نعم حدثت مره مع رائد القصه موجوده علي موقع YouTube "مع رائد مات وهو يشاهد المواقع المحظورة" حتي تتأكد بنفسك .


15- ﺭﺑﻚ ﺣﻠﻴﻢ ؛ ﻳﺘﺮﻛﻚ ؛ ﻟﻜﻦ ﻻ ﺗﻔﺮﺡ ﺑﻬﺬﺍ ؛ ﻓﻼ ﺑﺪ ﻣﻦ ﺩﻓﻊ ﺍﻟﺜﻤﻦ ؛ ﻭﻟﻮ ﺑﻌﺪ ﺣﻴﻦ ؛ ﺇﻥ ﻟﻢ ﺗﺘﻮﺏ . نعم والله سوف تدفع الثمن لا تستهون بذنب .


16- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﺗﺮﻙ ﺷﻴﺌﺎً ﻟﻠﻪ ؛ ﻋﻮﺿﻪ ﺧﻴﺮﺍً ﻣﻨﻪ . والله يعوضك الله بزواج حلال يباركلك لك في صحتك زوجتك وعملك اقطع هذه العادات سوف تري بنفسك.


17- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﻳﻔﺮﺡ ﺑﺘﻮﺑﺔ ﻋﺒﺪﻩ .نعم والله يفرح سوف يعنيك الله فقط اعزم وتوب توكل علي الله .


18- ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﻴﻐﻨﻴﻚ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻪ ﺇﻥ ﺍﺳﺘﻌﻔﻔﺖ والله يغني من يشاء بغير حساب .


19- هل تعلم ان بعض دقائق تقابل عذاب سنوات نعم في الدنيا والآخرة أيضا هناك مئات القصص علي مواقع التواصل الاجتماعي تشرح هذا بالتفاصيل .


٢٠- هل تعلم ان كل معصية تقوم بها من نظر او فعل او غير ذلك تجازى عليه بالدنيا بفقر او عوز اوحرمان اومصيبة اوفاجعة باهلك او احد اقاربك او بناتك اوزوجك .. نعم ربما تكون عذابك أكبر مما تتخيل انها كبائر لا تعلم والله انها من الكبائر ربما تعذب بها في الدنيا قبل الآخرة.


----


.لا تجعل نفسك سجين معصية فقط عيش حياتك وتمتع بها صلي والتقرب من الله العب رياضة ادرس اعمل اشتغل تزوج اعلم أن الله يري ما تفعل.

 ( لا تعجل الله اهون الناظرين اليك )

كون مع الله بقلبك ودعي الله سبحانه وتعالى سوف تتغير حياتك .

ﺃﺧﻴﺮﺍً ﺍﺩﺭﺱ ﺟﻴﺪﺍً ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﻈﻤﺎﺀ ؛ ﻭﺳﻴﺮ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ ؛ ﻭﺍﻋﻠﻢ ﺃﻥ ﻫﻨﺎﻙ  ﻋﺒﺎﺩﺍً ﻟﻠﻪ ﺍﻷﻥ ﻳﺘﻘﻮﻩ ﺣﻖ ﺗﻘﺎﺗﻪ ؛ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻭﺃﻧﺖ ﺗﺤﺎﺭﺏ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﺻﻲ ﻭﻻ ﺗﺠﻌﻞ ( ﺍﻟﺸﺎﺷﺎﺕ ) ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ؛ ﻭﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ؛ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺳﺒﺒﺎً ﻓﻲ ﺧﺰﻯ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ؛ ﻭﻋﺬﺍﺏ ﺍﻷﺧﺮﺓ


قال تعالى : (ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن)




اكبر الدول العربية بحثا علي المواقع المحظوره في موقع جول 


1.المملكه العربيه السعوديه.


2.الامارات العربيه المتحده.


3.الكويت .


4.مصر.


5العراق .


6.لبنان.


7.الجزائر .


8.الاردن .


9.قطر.


10.ايران.






إذا قرأت المنشور واستفدت اترك تعليق وذكر بها غيرك.


  ---

" تابع الموقع حتي يصلك كل جديد "


"-_-"


( كلمات البحث )


،غض البصر ، النظر الي الحرام، مشاهدة المواقع المحظورة، مشاهدة الأفلام المحرمة، لدتدمان المواقع المحظورة، ادمان الافلام المحرمة، ادمان النظر الي الحرام ، كيف اغض البصر، كيف أتوقف عن النظر الي الحرام، النظر الي النساء، النظر الي البنات، النظر الي المشاهدة الخارجة، النظر الي الانترنت ،

----

...ممكن نشوف رايك في تعليق عن القصة...


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹


        

نشركم علي حسن المتابعه الرائعه 🌹.


 

reaction:

تعليقات