القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري

#اضرار لعبة بوبجي(PUBG MOBILE)علي صحتك وحياتك تعرف عليها

 #اضرار لعبة بوبجي(PUBG MOBILE)علي صحتك وحياتك تعرف عليها


.إضرار لعبة بوبجي علب صحتك وحياتك "pubg" اللعبة الاشهر في العالم التي يلعبها الصغتر والكبار في جيمع أنحاء العالم التي احتلت العالم اكبر لعبة اون لاين علي سنوي العالم اللعبة التي يلعبها أكثر من مليار لاعب حول العالم تجنب المركز الاول في التحميل من متجر جوجل بلاي وابل ستور انها لعبة بوبجي الاعلي تحميل عام 2020 من المتاجر الالكترونية لعبة "PUBG MOBILE" هل سالت نفسك ما تاثير اللعبة علي حياتك وصحتك ومستقبلك وعقلك هل لها اضرار خصوصا اغلب من يلعبها صغار أو شبال تحت سن 20 عام ويوجد معهم كبار أيضا اللعبة التي قد يظل الطفل يلعبها سعات طويلة بدون اسباب لا يأكل ولا يشرب وربناةالمبار أيضا اللعبة التي بين يوم وليلة كانت الاعلي في العالم اضرار اللعبة كبيرة جدا سوف نشىحهل بالتفاصيل حتي تعرف اضرار بوبحي "PUBG MOBILE"  تعرف علي إضرار اللعبة التي يمكن أن تسرب حياتك وتسرق مستقبلك ولها مخاطر علي صحتك وحياتك بالكامل تعرف عليها حتي تعرف مخاطر اللعبة وما هي اللعبة التي يمكن أن تدمر حياتك بالكامل لها اضرار كبيرة وقصص حقيقية وقعت لاطفال بسبب اللعبة كلها حقيقية وهناك ابحاث ودراسات أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا بشأن اللعبة التي أصبحت أكثر اللعاب شهره وشعبية كبيرة في جيمع أنحاء العالم اللعبة الاكثر تحميلا علي الخواتف المحمولة التي يصرف عليها ملايين الدولارات علي شراء العتاد داخل اللعبة والأسلحة والمستويات اللعبة الاكثر شعبية وشهره في العالم اليوم التي يلعبها أكثر من مليار مستخدم حول العالم نعرف عليها حتي تتمكن من حماية اطفالك من اللعبة ولا اقول انها مجرد لعبة فهي تسرق حياتك وصحتك ومستقبلك بالكامل يمكن أن تدمر حياتك بدون فائدة ففي فقط تضيع الوقت ليس إلا أن العرب الاكثر داخل اللعبة من الخليج العربي والخليجي أكثر من يلعبها من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر ولبنان والجزائر والمغرب أكثر الدول داخل "PUBG MOBILE"  أكثر من يلعبها الشباب بين سن 18 حتي سن 40 عام بحسب درسات وابحاث أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية اللعبة لها تأثير خطير جدا علي صحتك وحياتك وعلي اطفالك اخطر ما تسبب للعبة الاطفال التوحد سوف نتعرف علل الموضوع بالتفاصيل تابع الموضوع ..



-------





-------



( اضرار لعبة بوبجي  "pubg" )



.اللعبة لها اضرار كبيرة جدا سوف نذكر بعضها .



1.اللعب توثر علي خلايا المخ مع الوقت أضعف الذاكرة وتضعف التركيز بشكل عام وتجد أكثر من يلعب اللعبة لا يركز والقدر علي الاستعاب ضعيفة.



2.توثر علب العين بشكل كبير تضعف النظر بشكل حاد جدا مع مرور الوقت يمكن أن تسبب أضرار كبيرة في العين مع مرور الوقت والتقدم في العمر .



3.تؤثر علي الأعصاب بشكل كبير ويعاني من هذا الذي يمسك الجوال سعات طويلة بدون حركة تؤثر علي اصاغثاب الجسم بشكل عام يمكن أن تودي الي مشاكل كبيرة مع مرور الوقت .



4.تسبب الادمان مع الوقت يمكن أن تدمر حياتك ومستقبلك وعملك حتي العائلة فهي تسرق الوقت والغمر بشكل كبير اغلب الشباب يستمر عليها سعات طويلة جدا .



5.اللعبة تؤثر علي صحتك النفسية وتفقد الثقة في نفسك مع مرور الوقت حتي وتبعد عن العالم الواقعي وتكون داخل عالم افتراضي وتبعد عن الناس والمجتمع .



6.اللعبة تسبب ضغط نفسي شديد لأنها لعب قتال الشوارع في الاساس مع الوقت تسبب الادمان يمكن أن تسبب لك حزن وألم شديد إذا ابتعد عنها .



7.اللعبو تدمر خلايا المخ مع الوقت تدمر الخلايا الخاصة بالذكاء والتفكير خصوصا اذا أصبحت ادمان اللعب عليها ساعات كبيرة يدمر خلايا المخ .



8.اللعبة تعزلك علي الجميع العائلة والأصدقاء والعمل وكل من حولك فهي تدمر العلاقات مع الوقت ،



9.اللعبة تؤثر علي نومك تعمل علي الإرهاق احداث مساملةفي النوم بشكل كبير وأغلب هذه المشاكل بسبب اللعبة قبل النوم مباشرة .



10.تظمر المناعة العامة للجسم بشكل كبير إذا كان من يلعب اللعبة مدمن لها يجلس عليها اوقات كبيرة جدا اغلب الوقت .



--------



( اضرار لعبة بوبجي  "pubg" علي الاطفال )



".اضرار  لعب بوبحي علي الاطفال."



1.تسبب توحد هند الاطفال هذه مشكلة طبية جدا وخطيرة وهذا مبث بأبحاث ودراسات وتجارب عملية وعملية أيضا تجارب ناس داخل الوطن العربي والخليجي .



2.تسبب العنف عند الاطفال هناك قصص كثيرة واقعية حدثت بين الأطفال حيث تم الاعتداد أو القتل داخل في الوطن العربى في مصر والعراق والمملكة العربية السعودية.


 

3.تضعف المناعة بشكل كبير عند الاطفال تدمر الدماغ والتركيز عندهم يمكن أن يسبب مع الوقت امراض خطيرة وكبيرة .



4.تسبب فشل الطفل في الدراسة كرة المدرسة الاصدقاء وأغلب الوقت يفضل أن يجلس علي اللعبة يمكن أن تصبح مشكلة نفسية خطيرا بو منعت الطفل عن اللعبة، 



.لو طفلك مدمن اللعبة لا تمنع مرة واحدة سوف ننشر موضوع كامل عن التعامل مع الاطفال .


--------


 "PUBG MOBILE" )


.اللعبة تعلب ساعة يوميا علي الاكثر لكن أكثر من هذا سوف تؤثر علي حياتك لا تدمن اللعبة حافظ علي حياتك وصحتك ومستقبلك واقترب من الله سبحانه وتعالى لا تنسي نفسك وتضيع عمرك وحياتك فهي مجرد لعبة في الاخير سوف تتركها فهي مجرد لعبة تذكر حياتك وصحتك ومستقبلك اهم .


------


( ملحوظة هامة )


.لعبة بوبجي هي مجرد لعبة لا تجعلها تؤثر علي حياتك وصحتك لا تعجل اللعبة تلهيك عن الصلاة أو عن حياتك صحتك وحياتك ودينك اهم من اللعبة .


-( كلمات البحث )-


.لعبة بوبجي، بوبجي موبيل ،تحميا بوبجي، Mobile،PUBG، اسرار بوبجي، تحميل بوبجي, PUBG MOBILE، إخطار لعبة بوبجي، اللعاب جوال، اللعاب اون لاين ، بوبحي مجانا، 



.فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك.


🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹



reaction:

تعليقات