القائمة الرئيسية

الصفحات

#تحقيق النجاح كيف تكون من المشاهير (never quite)لا تستسلم ابدا

#تحقيق النجاح لا تستسلم ابدا(never quite)


.تحقيق النجاح التحكم في النفس اهلا بكم في موقع worldegy سلسلة طريق النجاح وتطوير الذات كيف تحقيق النجاح كيف تكون العزيمة لا تستلم ابدا موضوع هام كيف تتغلب علي نفسك كيف تكون ناجح كيف تحقق النجاح كيف تتغلب علي نفسك ما الطريفة ما هي أهدافك كيف تحقق الأهداف كيف تقوي نفسك وتطوير الذات كيف تحقيق النجاح السلسة تهدف إلي النجاح وتطوير الذات سوف نذكر اليوم كيف تتغلب في نفسك كيف تكون قوي ما الخطوات المتبعة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا في تطوير الذات "التحكم في النفس" الكثير منا ببحث عن إجابة كيف تتحكم في نفسي في الطعام في المعاصي في النجاح في الدراسة أو العمل الناجحون في العالم كيف أصبحوا من أشهر الناس وأنجح الناس في العالم كيف كانو هل عندهم اهداف أسلوب حياة كيف تتغلب علي اليائس كيف تتغلب علي نفسي كيف احقق أهدافي مثلا تريد أن تتعلم ثم ترجع تريد "انقاص الوزن" ثم تتراجع الكثير منا يتراجع النجاح يأتي من الفشل نعم هذه هي المعدلة ( النجاح =تجارب وفشل )لا تستعجب انها سر النجاح مثل من اخترع المصباح الكهربائي هل تعرف القص دة بعد 1000 محاولة فاشلة كانت النجاح عندما سأل قال أنا لا أفشل كلها كانت طريق النجاح إن لم أفشل في 1000 تجربة لما وصلت إلي النجاح بين كل تجربة تتعلم وتجرب وتكسب الخبرة هذا في حد ذاتة نجاح لك لك في المملكة المتحدة انجلترا عندهم مثل جميل يقولون ( انا لا أفشل انا اتعلم واكسب تجارب )لا يوجود فشل هناك تجارب فشل يعني نجاح لولا الفشل لما كان النجاح سوف نذكر الطرق الصحيحة للنجاح وتطوير الذات كيف تكمل بدون استسلام أو يائس الاحلام ابدا بخطوة لكن الأهم محاربة نفسك والسيطرة عليها حتي تحقق "النجاح" الطريق ليس سهل لكنك تريد تحقيق حلم سوف تصل آلية طريق النجاح ليس سهل لكن الأهم الصبر وعدم الاستسلام لكن الموضوع يستحق الصبر والتضحية هيا بنا نتعرف علي طريق النجاح وأسرار النجاح.


--------




---------


( لا تستسلم ابدا طريق النجاح )


.طريق النجاح بيدا بخطوة هناك أسلوب حياة سوف نذكرة بالتفاصيل في الموضوع من كتب وأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أيضا من أشهر المشاهير في العالم وعلماء التنمية البشرية وعلماء الدين مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله والدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله حتي تعرف آلية العمل كيف أصبح المشاهير مشاهير أن الرحلة لن تكون سهلة فهو حلم لكن الأهم الصبر وعدم الاستسلام علي قدر تعبك عليةقظر النجاح اغلب المشاهير كانو في أغلب حياتهم عادية سوف اذكر امثال كثيرة حتي تعرفهم .


 .نجوم ومشاهير كانت البداية صعبة وغربية .


.جورج تيموثي كلوني : Georg  Clooney)‏؛ المعروف چورج كلوني الممثل الأمريكي الشهير كان في البداية مندوب مبيعات .


.صاحب سلسلة مطاعم كنتاكي الشهير كان ينام في السيارة وليس معة ثمن منزل او ايجار تم رفض الخلطة الشهيرة 100مرة من مطاعم المدينة بالكامل .


.الممثل الأمريكي الشهير صاحب سلسلة أفلام ايرون مان روبرت داوني جونير (: Robert Downey  كان مدمن مخدرات في البداية سجن كاد أن يموت من جرعة زائدة في يوم .


.الممثلة الشهيرة وسيدة الإعمال كيم كارداشيان "Kim"Kardashian عاملة في مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية ولا احد يعرفها .


.لاعب الكرة المشهور ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني أمة كانت تريد الانتحار بسبب الفقر الشديد وكان من أسرة بسيطة جدا في الأرجنتين.


.الدكتور ابراهيم الفقي كان يشغل اطباق في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.


.بيل غيتسWilliam Henry Gates III صاحب شركة مايكروسوفت الشهير بدأ حياتة بدون اي مال كان يبيع الطماطم في الطرق وتم طة من شرطة مايكروسوفت في البداية .


.وغيرهم الكثير ولا نعرف من هم اغلب النجوم والمشاهير كانو ناس مثلنا ناس عادية لكن عندهم احلام كانو عازمون علي تحقيق المال والاعمال و  "النجاح"  هل انت منهم هل تريد التحدي ام تريد أن تكون ضعيف تعيش وتموت بدون فعل أي شيئ ماذا تختار المشاهير أما طريق الفشل والتفكير في الماضي والظروف انت تملك حياتك وتملك اي طريق تسلك والله سبحانة وتعالي لا يضيع عمل أحد او جهد ( لكل مجتهد نصيب )هل انت مجتهد إذا اجتهد حارب من اجل حملك لا تستسلم من يستسلم يموت ولا يستحق الحياة حارب من اجل حملك تعلم الحياة متعبة ومرهقة ولكن لها طعم اخر عندما تبني حلم يكبر كل يوم مثل طفل تقول انها خيالات لا انها حقيقية سوف نشرح بالتفاصيل اسرار المشاهير والنجوم في العالم واشهر طرق النجاح في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وسوف نذكر المراجع والكتب من أشهر المراجع والكتب في العالم سوف تكون بين المشاهير فقط ارسم حياتك وحملك وكون معا المشاهير والنجوم كن ناجح حقق ذاتك تطوير الذات و  "النجاح"  لهو شعور جميل سوف تنسي كل التعب عندما تصل إلي النهاية لكن لا تستسلم ابدا هل تريد الصعود هل تريد طريق النجوم انا ماذا تريد هيا بنا نتعرف علي اسلوب الحياة ونقاط هامة حتي تصبح بينهم ولا تستسلم ابدا اليوم ابدا في طريق  "النجاح" يجب أن تعرف انها اسلوب حياة وحلم وطاقة مجهود حتي تصل إلي النهاية وتصل الي حملك كيف هذا سوف اقول لك كيف تفعل هذا لكن هناك تحدي يجب أن تخوضة ومعركة هل تعلم مع من مع نفسك يجب أولا أن "التحكم في النفس" السيطرة علي نفسك وأحلامك أما تحارب من أجل حملك أو تبقي حياتك بالكامل كما هي بدون تغير الان نقاط تحقيق النجاح في حياتك وما هي اهم النقاط في تحقيق الاحلام وعدم الاستسلام ابدا هي بنا نعرف .

"اقرا ايضا اسرار تحقيق المال كيف تصبح مليونير "

----------


( اهم نقاط تحقيق النجاح وتحقيق احلامك )



1. يجب أن تعرف أن الأمر كلة بيد الله سبحانه وتعالى يحب عليك الاهتمام بالجانب الروحاني والتقرب من الله وطلب التوفيق من الله حتي تهمد الطريق إلي روحك لتحقيق أهدافك.


2.يحب أن تشاهد ما يحفزك كل يوم مثل افلام نجاح مسلسلات نجاحين من نفس تفكيرك كيف لو انت رياضي افلام عن الرياضة والنجاح فيها أو انت مثلا مبرمج افلام عن البرمجة والنجاح فيها وهكذا.


3.يجب أن يكون حملك كل يوم أمام عينك سوف تتعرض علب صعوبات وانكسار وربما بعض الناس تحاول صدك أو احباطك من تحقيق أحلامك لا تسمع لأحد اسمع فقط لنفسك انت فقط .


4.يجب تفريغ عقلك عن اي تفاهات تضيع حياتك بعض الأصدقاء بلا فائدة بعض وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي أو بعض تطبيقات الجوال .


5.يجب رسم خريطة اسلوب حياة مبسط حتي تعرف ماذا تفعل واستغلال وقتك وطاقتك في حملك لكن بهدوء وبشكل بسيط كيف هذا سوف اشرح لك لو انت رياضي لا تتمرن كثيرا يمكن أن تتمرن 100 دقيقة اجعلها فقط 40 دقيقة هذا اضمن كيف هناك نجاح سريع لكن مجهود اكثر ويمكن الاستسلام اقرب لكن اجعل الوقت طويل وتكون مرتتح نفسيا وبدنيا.


6.الاستاعنة باحد من نفس مجال حملك يكون ناجح ونكون انت معة اغلب والوقت هذا مفيد فهو سوف يعطيك الخبرة في مجالك أو حملك أيضا يمكنة تحفيزك ومراقبتك .


7.يجب أن تعطي لنفسك شيئ جميل بين الوقت أن تخرج أو تعلب اي تعمل شيئ تريدة حتي تستطيع أن تكمل حياتك وهدفك وأحلامك هام جدا النفس تتعب من الروتين والتعب والإصرار يجب أن ترتاح بين الحين والآخر.


8.لا تعرف احد عن احلامك بالكامل هذا خام جدا البعض لا يريد لك الخير البعض الآخر لا يفهم ماذا بك البعض الآخر محبط ولا يريد أن يفعل أي شيئ أو يحقق أي هدف ولا فائدة سوف تعود عليك من هذا حملك ونفسك والتحفيز المستمر.


9.يحب أن يكون تفكيرك عملي وتطوير الذات والمهارات في مجالك أو حملك مثل مثلا لو انت محاسب دورات تدريبية أو أمنية مهاراتك التي تفيدك في تحقيق حملك .


10.اشغل وقتك وحياتك بالكامل ولا تعطي مساحة فارغة سواء الي الظروف أو نفسك أو اليائس أو الإحباط انت تملك حياتك ولا تعجل أحد يسيطر عليك سيطر علي نفسك .


---------


( لا تستسلم ابدا )


.طريق النجاح بيدا بالفضل كما زكرنا كون صلب كون محارب أن حملك كبير سوف تكون حرب كبيره مع نفسك لكن في النهاية سوف تصل ستكون النهاية رائعة أكثر من رائعة هناك قانون واحد فقط في هذا ( أما أن تحارب وتعيش وتحقق احلامك أما أن تستسلم وتموت وتموت معك كل احلامك ) اختار مع من تريد هذه حياتك لكن تذكر الحياة كلها تعب اتعب من أجل حملك إذا يمكن أن ترتاح وقتها أما الآن فلا راحة اختار حياتك تحكم فيها تحكم في حياتك تحكم في نفسك ولا تجعل نفسك مع اغلب الناس كون مع المشاهير افعل شيئ في حياتك ممتع تفيد نفسك وغيرك الحياة بدون احلام أو امل تكون حزينة ابدا الآن ارسم حياتك الان ابدا الآن سوف تصل في النهاية .


-----------


.التصنيف :اسرار النجاح , تطوير الذات , طريق النجاح ابراهيم الفقى ، تحكم في نفسك ، تحقيق اهدافك، اسرار المشاهير، سلسلة طريق النجاح، كيف تصبح ناجح ، كيف تكون غني، كيف تكون كم المشاهير ،


-----------


"( المراجع والمصادر)"


"الحياة للشيخ محمد متولي الشعراوي"


".اسرار النجاح للدكتور ابراهيم الفقي."


".موقع جوجل("googel") ."


".موقع "( wikipedia )"


".كتب عن التنميه  البشريه ومجال النجاح."


1. العادات السبع للناس الأكثر فعالية، ستيفن كوفي.


2.أغنى رجل في بابل، جورج كلاسون

 


3.4ساعات عمل في الاسبوع تيموثي فيريس


4. فكر فتصبح غنياً، نابليون هيل


5. كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس، ديل كارنيجي



6. مدير الدقيقة الواحدة ، كينث بلانشرد وسبنسر جونسون


7.مفتاح النجاح: العادات اليومية للأغنياء، توماس كورلي



8. قوة العادة. لماذا نعيش ونعمل بهذه الطريقة، وليس بطريقة أخرى، تشارلز داهيغ


9. من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ؟، سبنسر جونسون


10. من الصفر إلى واحد: ملاحظات حول بداية العمل أو كيفية بناء المستقبل، بيتر تيل


---------



شكرا لكم علي حسن المتابعه الرائعه.

🌹

.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------




reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل استفدت من المقال ؟ او لديك أي استفسار ؟ اترك تعليقك لنا.