القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري

#(Green Card)#الهجره الي والولايات المتحدة الأمريكية (USA)

  #(Green Card)#الهجره الي والولايات المتحدة الأمريكية



.الهجرة الي الولايات المتحدة الأمريكية الغرين غارد التي نسمع عنة كل يوم اليوم سوف نري الموضوع كامل حيث يتم شرح الموضوع بالتفاصيل بعيد عن الانترنت سوف نذكر الطريقة الصحيحة التي يجب عملها من داخل السفارة الأمريكية نفسها حيث يتم سحب القرعة تكون السحب من السفارة والتابعة لها بعيد عن الوسيط أو عن اي مواقع أو دفع مال بدافع الدخول في القرعة وأغلب هذه الطرق غير صحية سوف نعرف الموضوع بالتفاصيل حول الغريم غارد وسحب القرعة والبطاقة الخضراء الدخول الي الولايات المتحدة الأمريكية والعمل بها والهجرة الي الولايات المتحدة الأمريكية التقديم يكون عن طريق الانترنت من الموقع الرسمي القرعة التابع الي الولايات المتحدة الأمريكية بيزا بالتقديم الي الموقع والانتظار ثم الموافقة ثم الذهاب الي السفارة في البلد التابع لها إجراء مقابلة ليتم تحديد الموافقة وكل هذا بدون وسيط فقط التقديم غير الموقع الرسمي ثم إرسال رسالة عبر الجوال او الاميل بوعد في السفارة الأمريكية يتم تحديد الخطوات فينا بعد بدون اي رسوم أو دفع مال أو وسيط سوف نشره الموضوع بالتفاصيل الدخول الي الولايات المتحدة الأمريكية والغرين غارد البطاقة الخضراء تابع الموضوع بالتفاصيل .

الهجره الي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا حلم كثير من العرب او حتي غير العرب حلم أشخاص من جسمه أنحاء العالم سوف نتكلم عن كل شيئ بالتفاصيل عن الهجره الخطوات وكل المعلومات حول الموضوع بالكامل انتشرت موخوا مواقع تقول انها تتيح خدمه الهجره الي الولايات المتحدة الأمريكية بمقابل مادي كل هذه المواقع مجرد خدعه لا يوجد سفر مقابل المال كل هذه الأمور خدعه عمليه الهجره تتم من خلال سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في جميع الدول  العالم في البدايه هذه تتم عن طريق سفاره الولايات المتحدة الأمريكية فقط عن طريق التقديم علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزاره الخارجيه والهجرة الامريكيه لا يوجد اي تدخل من اي جهة أخري .



-----



-----


#.كيف يتم سحب القرعه وكيف التقديم.#

التقديم عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزاره الهجره الامريكيه عن طريق تقديم البيانات ثم يتم المتابعه عن طريق البريد الالكتروني ورقم الهاتف الخليوي أما القرعه تتم بطريقه عشوائيه حسب مواصفات معينه ثم تتم القرعه بطريقه عشوائيه لا بوجود اي رسوم أو دفع مال حتي يتم ارسال رساله تحديد موعد في السفاره الامريكيه التابع لها الدوله ثم يتم تحديد مقابله ثم يتم بدأ الإجراءات الرسمية لا بوجود اي تعامل خارج سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في كل بلد التعامل فقط مع السفارات والقنصليات الأمريكية لا يوجد اي تعامل خارج السفاره الامريكيه ابدا .

ماذا افعل حتي احسن ملفي حتي يتم الاختيار علي .

في البدايه تقوم بإرسال صوره تكون الصوره خلفيتها بيضاء اللون يتم التصوير بوضع جيدا اظهار كامل الوجه هناك شرح مفصل في الموقع عن هذا الأمر .

ثانيا .كل ما كنت تجيد اللغه الانجليزيه يكون افضل سوف يتم تحديد موعد في السفاره الامريكيه أو الكنديه علي حسب الهجره سوف تيم عمل مقابله شخصيه معك لتقيم الأداء لابد من إتقان اللغة الإنجليزية تمام .

ثالثا .وضع الوراق كامله منسقه عمل cv منظم ويجب الإنتباه جيدا لانه لان الصفح جيدا يحب أن يكون منظم وجميل كامل الوراق مثل الشهادات الجامعية مثل الدورات التدريبيه مثل شهادات الخبره والتقدير اي ورق لهو علاقه بالعمل أو حياتك المهنيه .

A green card, known officially as a Permanent Resident Card, is a document issued to immigrants to the United States under the Immigration and Nationality Act (INA) as evidence that the bearer has been granted the privilege of residing permanently. Individuals with green cards are known as Lawful Permanent Residents (LPR) or green card holders. There are an estimated 13.2 million green card holders of whom 8.9 million are eligible for citizenship of the United States. Approximately 65,000 of them serve in the U.S. Armed Forces. 


"اقرا ايضا من ممثلة افلام جريئة الي الموت علي سجادة الصلاة تعرف عليها"


حصريا الدخول الي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا التاشيره الرسميه غرين كارد الان وحصريا طريقه الهجره الي الولايات المتحدة الأمريكية من جميع دول العالم من المملكه العربيه السعوديه من الامارات العربيه المتحده من قطر من الكويت من عمان من الاردن من المغرب من الجزائر من تركيا من هولندا من اليونان من فرنسا وألمانيا استراليا بلجيكا وروسيا المملكه المتحده بريطانيا انجلترا لندن الدخول الي الولايات المتحدة الأمريكية بكل سهوله عبره القرعه الرسميه الهجره الي امريكا لحيمع الدول العربية ودول الخليج فقط وحصريا .




#. ما هو الوقت المستغرق لمعرفه سحب القرعه.#


الوقت قد يكون سنه او اكثر حسب الظروف سوف نشرح بالتفاصيل اولا عند التسجيل بموقع السفاره الامريكيه يكون لك صفحه فيها اسمك ورقم خاص بك جتني تتابع الامر علي الموقع الرسمي الخاص بوزاره الخارجيه والهجرة الامريكيه يكون فيه رسائل عن طريق البريد الالكتروني او رقم الجوال قد يتم في الأمر في عام كامل لا تستعجل حين يتم اختيارك سوف يتم إعلامك عن طريق البريد الالكتروني او رقم الجوال او عن طريق جواب من السفاره الامريكيه علي عنوان منزلك .


Green card holders are statutorily entitled to apply for U.S. citizenship after showing by a preponderance of the evidence that they, inter alia, have continuously resided in the United States for at least five years and are persons of good moral character.Those who are younger than 18 years old automatically derive U.S. citizenship if they have at least one U.S. citizen parent.


Every lawful permanent resident is issued by the U.S. government a "permanent resident card," which is commonly known as a "green card" because of its historical greenish color.It was formerly called "a certificate of alien registration or an alien registration receipt card" in 2018. Absent exceptional circumstances, immigrants who are 18 years of age or older could spend up to 30 days in jail for not carrying their green cards.



#.هل السفر يكون لفرد واحد ام اسره كامله.#



السفر أو الهجره يكون متاح لشخص واحد فقط أو يمكن أن يكون لاسره كامله حسب طريقه التقديم حسب الشروط المطلوبة علي موقع وزاره الهجره الأمريكية هذا يكون منشور علي الموقع الرسمي الشروط المطلوبة والأحكام وكل شيئ بالتفاصيل .


#.هل يوجد  أموال تدفع مقابل الهجره.#


لا يوجد في البدايه أي أموال تدفع مقابل الهجره الي الولايات المتحدة الأمريكية ولكن البدايه لا بوجود اي رسم حتي يتم المقابله الرسميه في السفاره ويتم الدخول في الإجراءات الرسمية للسفر والتجهيز التام للسفر الولايات المتحدة الأمريكية .





هذه كانت مراحل التقديم الخطوات للحصول علي غرين كارد للحصول علي الهجره للسفر الي الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا لا يوجد اي تعامل خارج السفاره أو خارج الموقع الرسمي ولا بوجود دفع أي مال بخصوص الأمر ولا بوجود اي جهه يمكن أن تساعد في الامر .

.كيف ادخل الي الموقع الرسمي الخاص بوزاره الخارجيه والهجرة الامريكيه.


تقوم بالبحث علي موقع Google تتأكد أنه الموقع الرسمي ثم يتم التقديم فيه حسب ما شرحنا كل شيئ نحن حافظا علي الموقع لم نريد أن نحط رابط رسمي أو بشكل رسمي حتي لا يتم اخطاء او روابط بديله شرحنا الموضوع والدخول من موقع جوجل Google.

نامي للجميع السفر والهجره الحظ السعيد اي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن نشركم علي حسن المتابعه الرائعه شكرا لكم 🌹.

(كلمات البحث)


،الولايات المتحدة الأمريكية، الهجرة الي امريكا ، الغرين غارد، البطاقة الخضراء، الهجرة الي الولايات المتحدة الأمريكية، القرعة ، السفر الي امريكا ، 


---------


شكرا لكم علي حسن المتابعه الرائعه.


🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------

🌹


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق