القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري

#اضرار مشاهدة الأفلام والمواقع المحرمة والمحظورة(التوقف من المشاهدة)

 #اضرار مشاهدة المواقع والفديوهات المحظورة


.اضرار مشاهدة المواقع والفيديوهات المحظورة الموضوع انتشر مع مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار أصبح الوضع مرعب جدا خصوصا علي الاطفال وايضا الشباب الموضوع خطير وكبير جدا وصعب ويدزر الصحة والمستقبل والحياة بالكامل ويخرب البيوت وهو السبب الأول في تدمير بيوت المسلمين أيضا غير المسلمين لأن الموضوع يدمر خلايا المخ تماما الموضوع خطير جدا أصبح منتشر بشكل غريب بين الشباب والأطفال انها خطر علي حياتك وصحتك ومستقبلك ودينك انك تحبي نفسك في معصية تجعل حاجز بينك وبين الله سبحانه وتعالى الموضوع ليس بالأمر السهل ابدا ليست مجرد مواقع أو مشاهد حرام الموضوع اكبر من هذا بكثير أنة خراب علي البيوت ذهاب للصحة يجلب الفقر وهناك قصص كثيرا بسبب الموضوع ليست سهلة سوف نذكر منها كلها حقيقية الموضوع خطير جدا أنة من الكبائر وليس الأمر السهل ابدا وانتا ربما تنظنة بسيط وهو عند الله كبير فهي خطوات الشيطان تبدأ من هنا مشهد حرام او موقع محظور ثم تبعد عن الله والصلاه ثم ماذا فكر ماذا بعدها والله الموضوع خطير انتا في بداية طريق الهلاك والعلاقة المحرمة ابتعد لا تقول مجرد مناظر انها تحرك قلبك وعقلك نحوها انتا فقط تبدأ من هناك طريق الهلاك هي فقط بداية وتبدأ من هناك هل تعلم أن تلك المناظر من الكبائر وتجلب الفقر وضياع الصحة وسبب في  "تأخير الزواج" وسبب في الطلاق وخراب البيوت هل تعلم أنها تضعف النظر وتعجلك في نظر الناس صغير ها تعلم أن من يشاهد تلك المناظر والافلام يكون في جهنم سوف نشرح بالتفاصيل كل شيئ حول الموضوع من كامل النواحي الصحية والنفسية والدينة الموضوع خطير جدا جدا الموضوع تدمير كامل الي حياتك وصحتك ومستقبلك ودينك هذه المشاهد تعجل حاجز بينك وبين الله سبحانه وتعالى هذه المشاهد تضيع الايمان والحب من قلبك والله هي اخطر عليك من أي شيئ اخر فقط فكر في الموضوع سوف تري الموضوع كامل اضرار مساعدة المواقع والفيديوهات المحظورة .



---------





---------



(حكم مشاهدة المواقع في الاسلام )


.حرم الله سبحانه وتعالى علي الإنسان روية ما هو حرام سوء مشهد أو موقع او حتي النظر الي النساء في الشوارع هذه في آيات كريمة من "القرءان الكريم" .


"(بسم الله الرحمن الرحيم)"


"(.قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ [سورة النور:30]..)"

(وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا  وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىَ جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)، «سورة النور: الآية 31».

"(صدق الله العظيم)"



".أما عن النبي صلي الله علية وسلم قال ."


فقد ثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال:" اضمنوا لي ستا من أنفسكم أضمن لكم الجنة: اصدقوا إذا حدثتم، وأوفوا إذا عاهدتم، وأدوا إذا ائتمنتم، واحفظوا فروجكم، وغضوا أبصاركم، وكفوا أيديكم".


" إياكم والجلوس في الطرقات، فقالوا: يا رسول الله مالنا من مجالسنا بُدٌّ نتحدث فيها. فقال: " فإذا أبيتم إلا المجلس فأعطوا الطريق حقه. قالوا: وما حق الطريق يا رسول الله؟ قال: غض البصر، وكف الأذى ، ورد السلام، والأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر".



" إياكم والجلوس في الطرقات، فقالوا: يا رسول الله مالنا من مجالسنا بُدٌّ نتحدث فيها. فقال: " فإذا أبيتم إلا المجلس فأعطوا الطريق حقه. قالوا: وما حق الطريق يا رسول الله؟ قال: غض البصر، وكف الأذى ، ورد السلام، والأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر".


"(صدق رسول الله )"


.الدين موفقة ثابت معروف الي كل مسلم من غض البصر أو انظر الي الحرام من يشاهد تلك الأفلام والمناظر المحرمة يفعل كبيرة من الكبائر وسوف يعذب في الدنيا والآخرة .


-------



( اضرار مشاهدة الأفلام المحرمة )



1.تجلب الفقر من يشاهد تلك الأفلام والمواقع لم ينجح في عمل أو دراسة سوف يكون فقير .



2.تاخر الزواج "تأخير الزواج" تلك المواقع والافلام تأخر الزواج أنها السبب الرئيسي في تأخير الزواج .


3.تعجل بينك وبين الله سبحانه وتعالى حاجز تبعدك عن الصلاة وعن طريق الله سبحانة وتعالي .


4.تضيع الصحة بالكامل تعجل عند الرجال عجز في المستقبل وعند البنات والسيدات مشاكل في الزواج .


5.تدمر خلايا المخ والأعصاب بالكامل تنج عنها مشاكل كبيرة مع مرور الوقت وتضعف النظر بشكل خطير .


6.تؤثر علي نفسيتك بشكل كبير تجعلك صغير في نظر نفسك ونظر الناس لأن الله سبحانه وتعالى يجعل من يشاهد الحرام صغير في أعين الناس .



7.تذهب الحب من قلبك تلك المواقع والافلام تجعلك لا تفكر في الحب اغلب من يشاهد تلك الأفلام أو المواقع قيلا ما يحب ينظر فقط الي هذا .



8.تخرب بيوت المسلمين تحدث الطلاق بسبب هذا لكل إنسان صحة خاصة لو ولكل انسان طاقة غير الإنسان الآخر من يشاهد تلك الأفلام يبتعد عن الواقع يعيش في الخيال عندها تحدث المشاكل أغلبها ينتهي بطلاق أساس الزواج الحب والمودة والرحمة.


9.تدنر صحتك النفسية وتجعلك حزين اغلب الوقت وتجعلك وحيدا من يشاهد تلك الأفلام يكون انطوائي وحيد لا يحب الناس .


10.تدمر هرمون السعادة عندك كيف هذا ابثبتت الدرسات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا انك عندما تشاهد تلك الأفلام ينتج هرمون السعادة لديك بشكل غير طبيعي وعندما تفعلةشي يسعدك عندها لا تفرح ابدا ولا تشعر بالسعادة اغلب من يشاهد تلك الأفلام والمواقع حزين اغلب الوقت لا يفرح بسهولة .



11.تسبب عدم التركيز والزهايمر ومشكلة في الاستيعاب تجد اغلب من يشاهد تلك المواقع والافلام سرحان اغلب الوقت ولا يركز ابدا .


12.تدمر العلاقة بين الازواج بالكامل وكل من يشاهد تلك الأفلام والمواقع يخرب بيتة فهي تدمر الحياة الزوجية السعيدة .


13.تفقدك الثقة في نفسك ولا تقدر علي فعل اي شيئ سواء دراسة أو عمل أو حياة أو علاقة جيدة مع اي احد تكون وحيدا اسير تلك المعصية .


14.تسبب العصيبة بدون سبب بشكل ملحوظ تجعل الشخص عصبي بدون أي أسباب اغلب الوقت عصبي ومزاج متقلب .


15.لها خطر كبير علي العين بصورة خطيرة وربنا تسبب ضعف شديد في النظر وربما ذهاب النظر والعمي مع مرور الوقت .


"اقرا ايضا مات وهو يشاهد الافلام المحرمة قصة حقيقية"

-------


( التخلص من مشاهدة الأفلام المحرمة )



.كيف من مشاهدة تلك المواقع والافلام المحرمة والمحظورة هناك عدة خطوات يجب أن تفعلها .


1.التوبة والدعاء الله أن يتوب عليك ويغفر لك ويثبتك يجب أن تصلي كامل المفروض تشعل نفسك بالطاعات وتدعي كثيرا واستغفر الله اغلب الوقت .



2.اشغل يومك وحياتك عمل هوايات ممارسة الرياضة يوميا وتطريز الذات في عملك دراستك صحتك آلامهم أن يكون اليوم كامل منشغل .


3.ابتعد عن الوحدة قدر الإمكان كت مع الأصدقاء والعائلة اغلب الوقت الوحدة سبب كبير في الأمر .



4.تزوج هذا نصف الدين عف نفسك وعف بنت مسلمة ربما يرزق كل انسان أن شاء الله .



5.يمكن تربية حيونات اليفة مثل القطط أو العصافير سوف تغير يومك تشغل حياتك .



6.ابتعد عن الانترنت قدر الإمكان حتي توقف مشاهدة تلك المواقع والافلام .



7.تذكر اقرا اغلب الوقت الاضرار انها حرام بالكامل تدمر حياتك ومستقبلك وعملك .


---------


( نصائح هامة )


.تلك المواقع والافلام تجعلك سجين وأسير تلك المعصية اكبر باب الي الشيطان استعيد حياتك كون انت لو تدمر قلبك ودينك وعقلك وصحتك من أجل منظر أو مشهد توقف الان وتوب هناك قصة كاملة حول شاب كان يشاهد تلك المواقع والافلام ومات وهو يشاهد قصة حقيقية سوف تجدها كاملة هنا "مات وهو يشاهد الافلام والمواقع المحرمة" قصة حقيقية مرعبة ومؤثرة جدا حول الموضوع مات علي تلك المواقع المحظورة الموضوع خطير اقترب من الله سبحانه وتعالى استعيد نقدفسم لا تعجل نفسك اسير شهوة أو معصية أو ذنب ارجع إلي الله الان استغفر ورجع وتزوج وعيش حياتك ربما يتوب علينا يرزق كل مسلم ومسلمة الزوجة الصالحة أن شاء الله.


-------


.فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي.


( كلمات البحث )


.،مشاهدة المواقع المحرمة ، كيف اتخلص من مشاهدة الافلام، كيف اتخلص من مشاهدة المواقع، مشاهدة المواقع المحجوبة، مشاهدة افلام محرمة، كيف أتوقف عن مشاهدة الأفلام ، 


----

.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹


reaction:

تعليقات