القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي شروط(Whatsapp) الجديدة أما القبول أو الحذف

 تعرف علي شروط(Whatsapp) الجديدة 



.whatsapp شروط جديدة وجدل واسع ما هي القصة كيف أصبح الوضع بين يوم وليلة والجهوم الشديد علي واتس اب القصة أن واتساب أصبح احد شركات Facebook ويريدون دمج واتس اب وفيس بوك معنا في بداية عام 2021 هنام كان الجدل والواسع في مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار حول موضوع whatsapp الغريب اغلب المستخدمين ارسل لهم رسائل علي الهواتف الذكية بأن واتس اب سوف يستخدم شروك جديدة بداية من 8فبراير 2021 أما الموافقة عليها أو سيتم حذف whatsapp  من الهاتف والغاء الحساب أصبح الجيمع يتكلم عن بديل للبرامج الشهير حول العالم ان هذه الشروط ربما تعرض المستخدمين الي الخطر أو أن هناك انتهاك الخصوصية بما أن واتس اب سوف يشارك البيانات الشخصية مع Facebook أن الموضوع لا يفهم الملايين حول العالم هذه الشروط واتساب هو البرنامج الاول في المحادثات في العالم بلا منازع حول مليار مستخدم حول العالم من أشهر البرنامج في العالم واتس اب البرنامج الأكبر شعبية في العالم سوف نتعرف علي بعض الشروط والأحكام التي نشرها واتساب التي سوف تطبق أول فبراير القادم تعرف عليها شروط واحكام whatsapp النسخة الجديدة 2021 أما قبول الشروط والأحكام أو إلغاء حسابك علي واتساب .



-----------







---------



( شروط واحكام whatsapp الجديدة )



.شروط واحكام واتس اب 2021 تعرف عليها بعد الجدل الواسع علي وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي  الشرط الجديدة بيساججة هي مشاركة البينات بين واتس اب وفيس بوك .


1.معرفة رقم الجوال الخاص بك والبيانات الخاصة مثل جهات الاتصال او الرسائل او (ip) .


2.سيتم عرض اعلانات داخل التطبيق جمع بيانات للاتصال كاملة هذا سوف يوثر علي اداء واتس اب فئة بعض من انتهاك الخصوصية للمستخدمين .


3.سوف يكون واتس اب نسخة مصغرة من فيس بوك سوف يتم تحديث البرنامج حتي يصبح بحجم فيس بوك مستقبلا هو يستخدم الشراء والاعلانات والتدوال داخل التطبيق .


4. الخوف الأكبر والجدل الواسع كان حول البيانات المالية داخل تطبيق واتس اب عندما يتم الأمر سوف يعرض المستخدمين الي الخطر وليس فقط البيانات الشخصية بل ايضا الحسابات البنكية والبيانات الخاصة المالية للمستخدمين .


"اقرا ايضا تحميل برنامج سيجنال Signal بديل برنامج واتس اب"


"  تابع الموقع ليصلك كل جديد     "

---------


.☺️فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك☺️.


(اعمل متابعة للموقع ليصلك كل جديد)


.نتشرف الي رايكم في القصة وننتظر التعليقات  .


. تابعونا ليصلك كل جديد .

---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹





reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل استفدت من المقال ؟ او لديك أي استفسار ؟ اترك تعليقك لنا.