القائمة الرئيسية

الصفحات

#كيف تنسي من تحب في 10 خطوات

 #كيف تنسي من تحب في 10 خطوات


.كيف تنشئ من تحب في 10 خطوات الحب اكبر مشكلة في الحياة الحب أما يكون سعادة أو يكون حزن شديد اغلب الناس وقعت في الحب ربما انتهي بجرح أو تفرق من تحب بدون اسباب انها مشكلة يعاني منها اغلب الناس من منا لا يحب أو وقع في الحب ثم تنتهي بفراق أو حب من طرف واحد أو حي بدون نصيب أو بدون امل اليوم في موقع .... الحب اكبر مشكلة لي التاريخ من ايام قيس وليلى روميو وجوليت قررنا ننشر الموضوع لما لهو أهمية كبيره جدا اغلب الناس تعاني من مشاكل في الكب ذكريات مؤلمة الحب وجه القلب والمشاعر وإرهاق في التفكير الحب كان مشكلة في حياة اغلب الناس بسبب المشاعر والبعد والحزن سوف نتكلم عن الموضوع بالتفاصيل خطوات نسيان من تحب او بداية جديدة في حياتك الحب موضوع صعب والكلام فيه كتير جدا أكثر من موضوع ومقاله بس هنحاول نشرح الموضوع بالتفاصيل والحل الخطوات وتعريف الحب لماذا يأتي الحزن والوجع والتأثير علي حياتك وعلي حالتك النفسية  تابع الموضوع .


-----------








------------


"( ما هو الحب )"



.الحب ارتباط انسان باخر يعني انتا تتعلق بإنسان علشان روحه أو عقلة أو تعلق بية غالبا ما بياهي بجرح يمكن بسبب الفراق أو الظروف الي ممكن تخليك تبعك عن حد تبحبة أو يمكن علشان النصيب اغلب المشاكل بتموت بسبب الحب ممكن يوقف حياتك يأثر علي صحتك وحالتك النفسية والاجتماعية اغلب الماس عندها مشاكل مع الحب زكريات مؤلمة ويمكن زكريات سعيدة المهم هتكلم عن الخطوات بالتفاصيل تابع .


-------------------



"( 10 خطوات لنسيان من تحب )"


.اول خطوة في نسيان من تحب أن تقطع كل التفاصيل ازي يعني امسح الصور المكالمات والرسائل النصية ابتعد عن الاماكن التي تفكرك بمن تحب ابتعد عن الذكريات قدر الإمكان اول حاجة تبعد عن كل حاجه هالك ك بمن تحب امسح كل حاجة متعلقة بالموضوع اتبعد عن الاماكن الاغاني الذكريات بالكامل .


اقرا ايضا الاستقرار النفسي كيف تكون سعيد


.يحب أن تسامح نفسك والتصالح مع نفسك وتعلم أن كل شيئ نصيب وقدر أن الموضوع مكتوب وليس جرح منك او من من تحب او اي اسباب هي اسباب لكن الانفصال لا يعني نهاية الحياة سوف تقابل انسان يفهمك وبحبك ويقدرك ويدخل حياتك بالكامل سوف تنسي الماضي بالكامل فقط انظر الي حياتك .



.لو كان الحب من وقت قريب حاول الخروج والمشاركة مع الاهل والاصدقاء والمجتمع في الافراح والمناسبات الاجتماعية أن تسافر أو تخرج يجب أن تشغل وقتك بالكامل لا تترك وقت فراغ اشعل وقتك مع الاهل والاصدقاء والمجتمع.



.عندما يتم الفراق يسطير الحزن والوحدة علي الإنسان يظل يفكر في الماضي والزن هذا يدمر الصحة والحالة النفسية ... ما هو الحل ممارسة الرياضة للرجال والشباب أما البنات اذا كانت لا تستطيع ممارسة الرياضة يحب الانشغال في الدراسة أو العمل أو هويات مثل الرسم والأعمال اليدوية .



.يجب تغير نمط حياتك اليومية مثلا مقابلة الاصدقاء والعائلة فعل اشياء تسعدك ربما ملابس جديدة الطعام الجيد تغير ديكور غرفتك .



.يمكن الاستعانة بالاصدقاء تخبرهم أن عندك مشكلة بسبب الوحده أو الحب يحب أن يكونو بجانبك هذه الفترة لا تكون وحيدا ولا تعطي مجال الي التفكير في الماضي .



.يجب أن تعرف أن هناك إنسان آخر تنظرك يجب أن تحافظ علي نفسك أو تحب نفسك من أجل المستقبل اترك الماضي من أجل المستقبل لا تدمر حياتك تكون سجيم في الماضي وتدمر المستقبل والحاضر .


اقرا ايضا لا تجزن كيف تحافظ علي نفسك من الحزن


.يجب التخطيط الي حياة جديده ومقابلة إنسان آخر يستحق هذا الحب ويستحق أن يكمل معي حياتي ربما تفكر أن الموضوع ربما يكون خير لك وربما تقابل انسان افضل وحب حقيقي .


.ابتعد عن الاغاني الحزينة أو أي شيئ حزين من حولك حاول أن تفرح أن تعمل علي توفير حياة سعيدة قدر الامكان انت في حاجه لها .


.يجب التعامل مع حياتك أو تحبها كما هي أن تعلم أن حياتك جميلة والدنيا لا تقف عند أحد إن كنت تملك فرصة الي السفر وتغير جو أو الدخول في مشروع عملي أو مشروع مالي أو حتي الدخول في حب جديد أو زواج او خطوبة يجب أن تخطط لحياتك ومستقبلك .


---------------



"( نصائح عامة حول الحب )" 



.ده كانت أهم الأسباب تنسيك من تحب الخير وجع والكل موجوع ومجروح منة ممكن يسبب الغدر أو حد سابك في نص الطريق أو حد الظروف كانت صعبة فرقة بينك وبينة الحب صعب الحب دمر ناس وناس ماتت منة لازم تسطير علي نفسك قمر الامكان يعني ده الواقع حاول تعيش مع حياتك وظروفك وتنسي الي فات والماضي خلاص وقت واعدا قدامكم خلينا انا تنسي تبدأ من جديد أو تدمر حياتك ومستقبلك وانت تختار ارضي بقضاء الله محدش مرتاح يمكن يكون خير ليك احنا شوفنا كتير حد مش مناسب ليك وانت تزعل مع الوقت تعرف أن ده كان خير ليك عوزك لو راجل أو بنت تتصالحي مع نفسك أو تتصالح مع نفسك سامح نفسك وسامح الي كنت بتحبو عادي مهو لازم يحصل خلاف مفيش نصييب مثلا تكمل معاه كلها اسباب انسي الماضي أو هتعيش سجين واسير الحزن والتفكير والارهاق هتدمر نفسك شعرك وصحتك وشكلك ممكن يكون الي كنت بتحبة ده عايش حياته بالكامل نفسك حبها زك تكون غالية عليك أخرج مع صحابك اشتغل ادرس سافر ربي حيونات اليفة قطط عصافير اي حاجة بس عيش حياتك 


  -------------

التصنيف: الحب ، مشاكل الحب ، كيف احب ، الراحة النفسية ، التنمية البشرية ، مشاكل حول الحب ،

--------------

: المصادر والمراجع :

".موقع جوجل("googel") ."


".موقع "( wikipedia )"


---------------

الاستقرار النفسي والاجتماعي "

---------

.شكرا لكم علي حسن المتابعه الرائعة.

---

.☺️فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك☺️.


🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹








reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل استفدت من المقال ؟ او لديك أي استفسار ؟ اترك تعليقك لنا.