القائمة الرئيسية

الصفحات

#طريق المال #الأسرار العشرين لتصبح مليونير"

  #طريق المال #الأسرار العشرين لتصبح مليونير




.كيف تصبح غني أو مليونير في وقت قصير جدا المشوار  صعب ليس رساله في زمن اصبح فيه كسب المال صعب ما هي اقصر طرق لكسب المال ما هي إليه عمل رجال الاعمال في العالم كيف تصبح غني أو مليونير هل هذا ممكن أم أنه حلم في الخيال سوف نشرح لك بالتفاصيل الموضوع لتفهم جيدا ماذا فعل اهم رجال أعمال فى العالم كيف كانو منذ البدايه معظم رجال الأعمال كانو مجرد رجال مثلك اشهرهم بيل غيتس رئيس شركه مايكروسوفت العالميه في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الراجل طرد من الشركه في يوم ما أصبح بياع متجول ثم اغني رجال العالم في العصر الحديث هناك مئات التمازج علي ذلك بين المشاهير والفنانين ولاعبين كره القدم  في العالم ربما كانت البدايه صعبه جدا عليهم ثم سرعان ما كانو من أشهر  واغني رجال أعمال  في العالم سوف نشرح بطرق علميه من علماء في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والمملكة المتحدة كيف يفكرون في المال والعمل ما هي إليه العمل المناسبه كيف أصبحوا اهم رجال أعمال في العالم نتبع الموضوع حتي تفهم كيف أصبحوا من أهم رجال أعمال العالم كيف تصبح غني كيف تصبح رجل اعمال مشهور كيف تصبح سعيد وناجح في حياتك تابع الموضوع .



--------------










-------------



( كيف تصبح غنى)


.سوال بيحث عنه الملايين حول العالم سوف نشرح الطرف العمليه لكسب المال أيضا سوف نشرح الطرق المتبعه في أروبا والولايات المتحدة الأمريكية اولا يجب أن تعرف أنه رزق من الله في الاول والاخر ولكن هناك أيضا اسباب لا تكون مهمل تنظر المال والنجاح لا هناك اليه عمل تضمن لك النجاح وجني المال سوف نبدأ بالطرق العلميه المتبعه في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة أوربا من كتب رجال أعمال مشاهير في الوسط الأمريكي والاروبي تتبع معي الموضوع كامل حتي تفهم ما الاسباب كيف اصبحو لهذا التقدم والازدهار كيف يفكرون حتي أصبحو هكذا الطريق ليس يخل طريق النجاح صعب جدا لكن النهايه سعيده حارب من اجل ما تريد كل غني أو مشهور في العالم كانت عنده فكره او حلم مثل المعروف بدجاج كنتاكي هل تعرف ما قصه الراجل كان غير قادر علي دفع الإيجار ذهب إلي أكثر من 1000مطعم ثم كل مره بدون  فائده لكنه لم يائس غالبا ذهب إلي مطاعم المدينه كلها الذي كان يسكن فيها ثم أصبح من أشهر الرجال في العالم أصبحت اقوي سلسله مطاعم في العالم هذا يعلم سبب واحد فقط لا استسلام الطرق سوف يكون صعب لكنه ليس مستحيل تتبع معي الموضوع .



-------------


( اسباب تجعلك غنى )


.اولا يجب أن تعلم من أهم الأسباب الالتزام كيف هذا سوف اشرح لك التزم بالمواعيد في عملك جوده عملك اختم بعملك جيدا لا تمل ولا تهدا حتي تكون ممتاز في كل ما يخص عملك حتي تكون مؤهل الي المرحله القادمه كيف سوف اشرح لك عندما تهتم جيدا تصبح هناك مراحل في عملك أصبحت اجيد العمل كامل سوف احسن من نفسي كيف هذا دروات تدربيه ترقيه في العمل ممكن اعمل علي تحسين نفسي ممكن افتح عمل خاص بي اعمل انها مراحل مختلفة يجب أن تصل الي كل مرحله حتي تصل إلي الاخري كيف هذا سوف اشرح لك الراحل العظيم الدكتور ابراهيم الفقي سافر الي كندا كان يغسل الاطباق تخيل هذا ثم ماذا أصبح مدير اكبر فنادق في كندا من أشهر رجال أروبا في التنميه البشريه وطرق النجاح كانت البدايه لكنها تكون النهايه ما تصل إليه سوف يعوض تعبك فقط انظر الي حلمك لا تنظر إلي الناس ابدا لم نرتاح سوف اشرح لك النقاط الان بشكل بسيط وعملي لكن كان يجب أن تفهم الموضوع حتي تستطيع أن تعمل به جيدا تفهم بعض النماذج لأن بشكل بسيط وسهل وسريع خطوات ربح المال والنجاح تابع معي .


 --------------



اقرا ايضا اسرار السعاده وأهم اسباب السعاده



( خطوات ربح المال )



.خطوات سهله تربح فيها لطاامال بشكل سريع وبسيط .



.لا تنظر إلي من حولك ولا تسمع الي كلام أحد من أهم أسباب الفشل كانت الناس عندما تنجح يقولو احنا كنا عارفين انك ناجح متسمعش كلام حد محدش عارف هدفك غيرك .


.لازم مش يعرف تفاصيل كامله عن عملك أو عن الدخل من عملك اوي يعني متعرفش حد انتا بتاخد قد اي لابد من ادخار مال بعيد عن يدك أما للتطوير أما لأي ظرف .


.لا تضيع ساعه من وقتك هناك عمل وتطوير لا تجلس علي المقاهي والمطاعم ابدا فهي تهدر وقتك وتضيع مالك لن تتقدم من تجلس معهم لا فائده منهم ربما تتأخر لأنهم بالفعل متأخرين .


.لا استلف مال ولا تسلف مال بعمني انتا خارج مع بعض الأصدقاء كل انسان يحاسب علي نفسه مثل المثل المصري المعامله انجليزي فعلا في انجلترا وبريطانيا يفعلون هذا .


.لازم تدر علي المهاره في عملك والخبره وليس المال فقط في بدايه حياتك انتا الان تعمل علي تاسيس شركه خاصه بك أو عمل في المستقبل خاص بك هذا هي وجهتك وهدفك .


.ابتعد عن عن صديق فاشل تبتعد عنه حاول أن تصاحب الناجح فهو سوف يحفظك أما صديق الفاشل سوف بحطمك لانه 



.لو بتفكر تعمل مشروع او شركه مثلا لازم تشتغل فيها مده لا تقل عن سنه اواثنين علشان فرص النجاح بتاع مشروعك تنجح .


.لازم يكون جزء من رايتك كل شهر خاص بتطوير نفسك أو إنشاء عمل  خاص بك يعني الفلوس لازم تجيب فلوس ولا لماذا تعمل في الأساس .


.يجب أن تدخل في ما يمسي شراكه في المال مجموعه من الأشخاص يدخلون مع بعض مثل شركه يدفعون مال كل شهر في كل مره من نصيب فرد من المجموعه حتي تعرف أن تخزن مال كبير .


.لا تصاحب من بستغلك هنام أشخاص كثيرون هكذا ابتعد عنهم فأنت تعتب من أجل المال لا تصرف المال علي احط في المقابل اصرف علي نفسك من وقت الي اخر حتي تحس بالمال أيضا حتي لا تتعب من العمل لابد من راحه من وقت الي اخر .



.لابد من العمل بعدد سعات كبير في البدايه حتي يكون 30في المئه من الداخل هو مخزون لإنشاء مشروع انتا فقط تعمل الان من أجل الخبره وتطوير نفسك حتي تصبح جاهز لإنشاء عمل أو مشروع خاص بك .



.لابد أن يكون ملك خريطه الي هدفك ومالك بعد سنه كم معي من مال ماذا سوف افعل به هل انا جاهز الي فتح مشروع خاص بي هل طورت نفسي هل معي مال كافي هل انا مستعد .



اقرا ايضا اسرار الربح من الفيس بوك كامل


.ربح المال لا تأتي إلا بالمال لابد أن تفهم هذا جيدا يجب التفكير كيف اكبر راس مالي افكر مثل رجال الأعمال معي الف دولار كيف تصبح الفين دولار .



.حلم المال ممكن يكون عن طريق السفر أو المهاجره في بعض الأحيان لكن يجب دراستك كل خطواتك جيدا انتا من ستدفع الثمن ولو كنت شاب صغير في السن انسخ بالسفر بعض سنوات لكن قبل السفر حاول تطوير نفسك جيدا حتي تصبح جاهز .



.يجب أن تكون متفائل في ربح المال أن المال لك والنجاح أيضا لك كل ما عليك فقط هدف وحلم ثم تبدأ في طريقك .



.أيضا من كتب من راجال اعمال أروبا لا تستمر كل مالك في مشروع واحد يجب أن تفهم هذا جيدا بعمني لا تترك البيض كله في سله واحده .


.يجب أن تحب نفسك وتنظر الي نفسك انك ناجح وغني تستحق أن تكون بين الأغنياء والمشاهير يجب أن تكون بنفسك علي تخفيف ذلك .



يحب أن تميز نفسك طريق النجاح والأموال لا يسلكه الكثير فقط من هم مميزين مبدعين من يملكون القدرة علي تحقيق المال والنجاح يجب أن تسلك طريق بعيد عن الآخرين .



--------------



اقرا ايضا اهم اسرار النجاح اسباب النجاح


( نصائح هامه حول ربح المال )


.هذه كانت اقوي وسائل في كسب المال وتحقيق النجاح من درسات مشاهير في العالم وايضا تجارب الأشخاص في الوطن العربي والخليجي لو فهمت الموضوع جيد فأنت في أول طريق النجاح بلا شك افعل ما تريد حارب من اجل حلمك ايمانك بنفسك وبالله سوف تصل في النهايه الي حلمك فقط ابدا الآن ولا تستسلم ابدا هناك ملايين حول العالم أصبحو من أهم رجال أعمال ومشاهير ونجوم مجتمع فقط كانت البدايه خطوه واحده أما أن تكون مع العظماء أما أن تستلم وتعيش بدون هدف انت من تقرر حياتك ومالك ونجاحك من يجب المال عليه العمل و والتطوير المستمر الطريق صعب لكن النتائج رائعه جدا حارب من اجل حلمك .



اقرا ايضا اسرار الربح من اليوتيوب كامل


--------

-----


: المراجع والمصادر:


".اسرار النجاح للدكتور ابراهيم الفقي."


".موقع جوجل("googel") ."


".موقع "( wikipedia )"


".كتب عن التنميه  البشريه ومجال النجاح."


1. العادات السبع للناس الأكثر فعالية، ستيفن كوفي.


2.أغنى رجل في بابل، جورج كلاسون

 


3.4ساعات عمل في الاسبوع تيموثي فيريس


4. فكر فتصبح غنياً، نابليون هيل


5. كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس، ديل كارنيجي



6. مدير الدقيقة الواحدة ، كينث بلانشرد وسبنسر جونسون


7.مفتاح النجاح: العادات اليومية للأغنياء، توماس كورلي



8. قوة العادة. لماذا نعيش ونعمل بهذه الطريقة، وليس بطريقة أخرى، تشارلز داهيغ


9. من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ؟، سبنسر جونسون


10. من الصفر إلى واحد: ملاحظات حول بداية العمل أو كيفية بناء المستقبل، بيتر تيل


---------

التصنيف : كيف تكون غني، طرق ربح المال، كيف تصبح مليونير، اسرار ربح المال، طريق النجاح، ربح المال من الانترنت، طريقه ربح المال في وقت قصير، كسب المال ،


----------


.شكرا لكم علي حسن المتابعه الرائعه.


------

-----

---

-


.فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك.


🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 




--------




reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. موضوع اكثر من رائع موقع هادف

    ردحذف

إرسال تعليق