القائمة الرئيسية

الصفحات

#طلاب الصف الاول الثانوي"(5معلومات عامه حول شريحة التابلت)"

 #طلاب الصف الاول الثانوي"(5معلومات عامه حول شريحة التابلت)"


.طلاب الصف الاول الثانوي معلومات هامه جدا حول التابلت وشريحة المحمول الخاصه به هناك 5معلومات هامه يجب معرفتها أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية معلومات هامة حول شريحة التابلت ومعلومات هامة حول الموضوع للحصول علي الاستمارة الخاصة بالطلاب والطالبات عن طريق الشريحة والتابلت والتقديم سوف نشرح لحضراتكم 5نقاط التي نشرت من وزارة التربية والتعليم المصرية تابع معي الموضوع حتي تعرف الخطوات في استلام شريحة التابلت وايضا يجب الدخول علي الموقع الالكتروني الرسمي لستجيل الاستماره الالكترونيه الخاصة بامتحان الطلاب والطالبات نتمني التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات في المرحله الثانوية .



-------------






---------------


"( 5 معلومات حول شريحة التابلت )"



1.الخط الخاصة بالطلاب والطالبات هي من شركة اورانج وهي مجانية ولا يجب محلها اي خط احمر يجب الذهاب الي فرع شركات ارونج للحصول علي الخط بدون مقابل من اقرب فرع شركة ارونچ وهو الخاص بشريحة التابلت المستلم من الوزاره .



2.يتم دفع مبلغ 10 جنية عند استلام الخط اول مره ثم 5 جنيهات شهريا لتجديد الباقة وهي 1000 مجيا بايت بدون اي مصاريف أو اشتراك اخر .



3.لا توجد أي أوراق أو اي شروط أخري عند استلام الخط الاستلام يكون باسم الطلاب والطالبات والبيانات الخاصة بهم فقط سيكون الاستلام سهل ومتوفر لدي فروع شركة ارونچ .


4.الوزاره تعمل الان الي توفير خطوط أخري من بعض الشركات أو تسهيل الخدمة علي الطلاب والطالبات في جيمع أنحاء الجمهورية لسهولة الحصول علية من لي مكان داخل الجمهورية .



5.اذا كان هناك أي مشكلة مع الطلاب في الخط الخاص بهم برجاء الاتصال علي الدعم النفي لشركة ارونچ لحل المسلمة الخاصة بهم علي رقم "( 16110)".




.إفادات الوزارة في البيان الخاصه بها أن الخط يعمل فقط مع الطالب في جهاز التابلت الخاص به المستلم من الوزاره ولا يعمل مع اي جهاز اخر أن خط مزود بنظام 4G حتي يعمل مع الطلاب والطالبات بشكل سريع يساعد في العمليه التعليميه أفاده في البيان أن يجب علي الطلاب سرعه تسجيل البيانات علي موقع الوزاره الالكتروني وعمل استمارة والتسجيل في المدرسه الخاصة بهم واتباع التعليمات وتسجل الاستمارة الخاصة بالامتنحان كان هذا اهم نقاط ومعلومات حول شريحة التابلت ومعلومات التسجيل في الموقع في بيان الوزارة تتمني لكل الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق أن شاء الله .


"اقرا ايضا علاج الجيوب الأنفية بطرق بسيطة"


.☺️فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك☺️.




.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.

---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹






reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

هل استفدت من المقال ؟ او لديك أي استفسار ؟ اترك تعليقك لنا.