القائمة الرئيسية

الصفحات

#الاسرار 7 لتخلص من الطاقة السلبية في حياتك والمنزل

 #الاسرار 7 لتخلص من الطاقة السلبية في حياتك والمنزل


.كيف تتخلص من الطاقة السلبية موضوع يشغل معظم الناس ويؤثر بشكل كامل علي حياتك بالكامل ومزاجك ويومك اليوم سوف نشرح بالتفاصيل كيف تتخلص من الطاقة السلبية في حياتك معظم الناس الان يعاني من الطاقة السلبية بسبب ضغوط الحياة والاخبار والعالم الحديث الذي نعيش فئة الموضوع أصبح متنشر جدا اليوم بلا شك اغلب الناس يعاني من الموضوع التكلوجيا الحديثة ووسائل الإعلام المختلفة مثل الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تجعل الموضوع اصعب اليوم فهو بشكل كبير مشكلة عند اغلب الناس اليوم كثيرا ما تقرا غبي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار حالات اكتئاب شديدة ووحدة وربما يفكر البعض في العزلة تماما عن الناس ما اسباب كل تلك الحالات والسلبية الموجودة في حياتنا اليومية ربما تريد أن تعرف الجواب والحل الخطوات التي سوف نشرحها في الموضوع حتي يعرف الناس الخطوات التي تساعد علي التخلص من الطاقة السلبية تماما في يومك أو في المنزل حتي يتحسن يومك وحياتك ونكون افضل انها الطاقة السلبية التي يعاني منها اغلب الناس في يومنا اليوم تابع معي الموضوع التخلص من الطاقة السلبية تماما .



-----------






-----------




"( التخلص من الطاقة السلبية )"


1.الابتعاد عن الأضواء وسائل الإعلام أو الاجزهة الهواتف المحمولة أو الذكية فهي تسبب مع الوقت طاقة سلبية كبيرة وتجب الجوال قبل النوم أمة يسبب الإرهاق والأرق وتلك الاجهزه تسبب في الإرهاق ومشاكل في النوم لغتها مسبب قوي للطاقة السلبية غير التأثير علي حياتك وصحتك ومع الوقت تسبب العزلة والوحدة هذا مثبوت علي الانترنت بخسب درسات وابحاث في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا .



اقرا ايضا لو زهقان تخلص من الملل في 10 خطوات


2.الدعم المعنوي كيف هذا يجب أن تخصص كل يوم جزءمن وقتك لا يقل عن 20 دقيقة يوميا تسمع فيها موسيقي هادئة أو تكون مثلا في جو مناسب وهادي وان تفكر فقط في نفسك وفي حياتك وما هو فيها مرح ويساعدك علي الفرح .


3.الرفض كيف الرفض تعلم أن أقول كلمة (لا) في الوقت المناسب لا تجامل أحد علي حساب نفسك ولا تبول جهد أو مال أو تفكير لإرضاء الناس فقط انتا ونفسك ولا تفعل هذا بنفسك .



4.توقف عن متابعة الأخبار والحوادث انها من اهم اسباب الطاقة السلبية توقف عن متابعة الأخبار لفترة أن مواقع الاخبار القنوات الفضائية التي تنشر الاخبار تودي الي طاقة سلبية أن العالم متوتر معظم الاخبار اليوم ليست جيدة .


5.يجب عليك ممارسة الرياضة يوميا فهي تساعد بشكل كبير علي التخلص من الطاقة السلبية تماما وتحسسك بتحسن كبير في حالتك النفسيه أو الصحية انها ندهمهة جدا .


اقرا ايضا الاسرار 10 للتحكم في نفسك



6.توقف فورا عن الحرب مع نفسك والتفكير في الماضي فقط فكر في المستقبل وعن اليوم ما مضي لن يرجع لا تدخل في معارك بكون هدف وتدمير تفكيرك .


7.اشغل يومك بالرياضة مثلا الدورات التدريبية أجهل يومك منشغل الفراغ مع الوقت يسبب طاقة سلبية كبيرة وبسبب ضغط نفسي للتفكير الكثير .



--------------


"( التخلص من الطاقة السلبية في المنزل )"



.التخلص من الطاقة السلبية في المنزل كيف هذا اولا غير الديكورات المنزلية بشكل دائم اجعل لون الغرفة فاتح وجميل يمكن تربية عصافير فهي بشكل كبير جميلة تخلص من اي اشياء قديمة من المنزل ورتب المنزل جيدا يجب تنظيف المنزل بشكل دائم والملح أيضا يطرد الطاقة السلبية من المنزل بشكل كبير لهو مفعول قوي جدا والماء جيد جدا مثل حوض سمك او نافورة المياه المنزلية مثل الديكورات صوت الماءيكرد الطاقة السلبية الملح والماء يمكن وضع ملح خشن في زوايا المنزل يطرد الطاقة السلبية والحسد والعين فهو قوي جدا الملح والماء تنظيف المنزل وترتيب المنزل من أهم أسباب طرد الطاقة السلبية في المنزل .


 -------------


التصنيف: التخلص من الطاقة السلبية, الحياة الصحية ، التنمية البشرية ، حياة بدون مشاكل ، الطاقة السلبية ،

--------------

: المصادر والمراجع :

".موقع جوجل("googel") ."


".موقع "( wikipedia )"


---------------

التخلص من الطاقة السلبية "

---------


.☺️فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد به غيرك☺️.


🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن شكرا لكم.


---------


www.worldegy.com 


--------

" W̶O̶R̶L̶D̶ ̶̶̶̶E̶G̶Y̶ "

----

🌹






reaction:

تعليقات