القائمة الرئيسية

الصفحات

#(10)طرق لعلاج انتفاخ البطن في المنزل

  #(10)طرق لعلاج انتفاخ البطن في المنزل


.علاج الغازات وانتفاخ البطن بطرق طبيعيه في المنزل بدون اي معناه بانتفاخ والغازات مشكله يعاني منها اغلب الناس تكون احيانا محرجه حيث يمكن أن يسبب الغازات احراج بين الناس يمكن أن يصاحب الغازات صوت او تشنجات في البطن هي الاخري تسبب احراج شديد بين الناس اغلب الناس عندهم اغلب الذين يعانون من مشاكل في المعده بسبب انتفاخ أو بسبب "( القولون العصبى )" هناك أسباب وكثيرا جدا أهمها النظام الغذائي وأسلوب حياتك سوف نذكر كل التفاصيل حول كيف التخلص من الغازات والانتفاخ  بطريقه سهله في المنزل علاج طبيعي بدون اي مشاكل او معناه فقط في المنزل تابع الموضوع سوف نذكر اهم الاسباب لعلاج انتفاخ البطن بطرق سهله في المنزل تابع الموضوع .


----------







-----------



"( علاج الانتفاخ والغازات )"



(1).من أهم الأسباب التي تمنع الغارات أن تأكل في بطء شديد حتي تتمكن المعده من هضم الطعام جيدا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا يمكن أن تناول الوجبه عنده ساعه كامله تكون العمليه سهله علي المعده أيضا تكون سهله لانك سوف تمضغ الطعام جيدا حاول تنزل الطعام بشكل سليم وصحي يمكن تقسيم الوجبات الي 6وجبات بدل من 3 تناول الوجبات علي فترات حيث تقل نسبة الطعام في الوجبه الوحده هذا يساعد مرضي " جرثومه المعده " أو مرضي التهاب المريء والمعدة .



(2).تجنب الاطعمه والمشروبات التي تسبب الغارات بشكل عام وهي المشروبات الغازيه أو منتجات اللبان الوجبات السريعه والمقليات المحليات الصناعية والمعلبات المحفوظه التي يدخل بها مواد حافظه خضروات والبصل والكرنبيت وبعض الاكل الي مرضي ( القولون العصبى ) تحنب الاكل الذي سبب لك الانتفاخ والغازات .


(3). شرب الماء قبل الوجبات يفضل قبل الطعام 30دقيقه علي الاقل لا تشرب الماء في نصف الطعام أو بعده مباشره حاول شرب الماء بشكل كافي موال اليوم فهو يساعد بشكل كبير في التخلص من الانتفاخ والغازات .


(4).بعض المشروبات مثل النعناع والزنجبيل وايضا الحلبه كل هذا يطرد الغازات ويساعد علي هضم الاكل يشكل سليم وبالتالي يفضي علي الانتفاخ بشكل كبير ومذهل يمكن شرب مرتين أو ثلاث مرات يوميا حسب الحاله .


(5).انتبه نظام غذائي سليم وصحي كيف هذا هناك بعض الاطعمه تساعد علي هذا تكون صحيه وسليمه مريحه للمعده ومخلصه من الغازات والانتفاخ بطريقه سهله مثل الذبادي الرز الخص بعض الفواكه مثل التفاح والفواكه والخضروات الخفيفه علي المعده .


اقرا ايضا الحل النهائي للقضاء على جرثومه المعده


(6). ممارسه الرياضه بشكل يومي اي رياضه الرياضه تساعد علي تخفيف الوزن والتوتر وتساعد علي طرد الغازات والانتفاخ نساعد علي هضم الطعام بشكل جيد بالتالي تكون مفيده جدا في حالات الانتفاخ والغازات الرياضه تساعد بشكل أساسي أن لا تتمكن من ممارسه الرياضه يمكن المشي يوميا من (30-60) دقيقه يوميا .



(7). تجنب بعض العادات السئيه مثل الاكل قبل النوم بشكل مباشر التدخين والوجبات السريعه تجنب الإمساك هناك موضوع لتجنب الامساك من هنا"تجنب  الامساك بشكل سهل  " فهو بدوره يساعد علي للغازات والانتفاخ تجنب التوتر أن كنت تعاني من القولون العصبى .



(8).إن كنت تعاني من وزن زائد يحب أن تقوم بعمل رجيم وتتبع نظام غذائي سليم وصحي لانقاص وزنك فإنه بشكل كبير يساعد علي الانتفاخ والغازات يمكن تباع نظام غذائي صحي من هنا "( نظام غذائي سليم وصحي لانقاص الوزن )".



(9). خل  التفاح لهو مفعول قوي جدا في طرد الغازات والانتفاخ بشكل سريع وسهل من اقوي العلاجات الطبيعية المنزليه بانتفاخ والغازات يمكن تنزل هل التفاح في الصباح او قبل كل وجبه لهو مفعول سحري ورائع .



(10).تجنب التوتر النفسي تجب اي اطمعه تسبب لك مشاكل في المعده تختلف من شخص الي اخر حاول أن تنام بشكل كافي وسليم حاول الابتعاد عن منتجات اللبان الوجبات السريعة حاول الابتعاد عن التدخين حاول تنظيف الطعام جيدا حاول الابتعاد عن القهوه الشاي قدر الامكان .


--------


"( محلوظات هامه حول الانتفاخ والغازات )"


.حاول الابتعاد عن التوتر كنا زكرنا حلول شرب المشروبات الساخنه التي تريح المعده والقولون مثل النعناع والزنجبيل وما هذه المشروبات حاول ممارسه الرياضه حاول أن يكون زونك مناسب إن كان الوزن زائد حاول التخلص من الوزن الزائد هذا للصحه العامه للجسم ليس بانتفاخ والغازات من هنا يمكن التخلص من الكرش أو الوزن الزائد "( نظام غذائي سليم وصحي لانقاص الوزن )".  فقط في الاخير نتمني لكم الصحه والعافيه شكرا لكم.


------


🌹

----

.فضلا وليس أمرا انشر الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي 🌹.

----------


.شكرا لكم علي حسن المتابعه الرائعه.



🌹


.اذا كان هناك أي استفسار او سؤال او طلب برجاء ترك تعليق سوف يتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن نحن نتشرف بزيارتكم وبالرد عليكم  شكرا لكم.


---------



--------


reaction:

تعليقات